موقع مقالاتى هو موقع متعدد الكتاب (يتم تحريره من قبل اشخاص عاديين مثلك) يهدف الى نشر المعرفه والثقافه واثراء الويب العربى عن طريق نشر المقالات المفيده والهامه فى شتى المجالات .
يمكنك عن طريق موقع مقالاتى.كوم البحث عن / أو نشر المعرفة واكتشاف عالم من الأفكار تم بنائه من قبل زوار وكتاب الموقع .
ويمكنك أنت ايضا ان تشارك معنا فى بناء هذا العالم عن طريق كتابه مقالاتك الخاصه .

حول موقع مقالاتى

ان موقع مقالاتى يشبه المجتمع المفتوح لتقبل ونشر المعرفه والآراء والمقالات ونشر ومشاركه الكلمات-الصور-الفيديوهات المفيده . يمكنك فى مقالاتى البحث عن اجابات لكل ما يدور فى بالك من اسئله اجاب عنها الآخرون.

انها تجربه فريده ورائعه, وفى نفس الوقت تحمل فى طياتها المكافأه لكاتبين المقالات والمواضيع مقابل نشرهم المقالات وذلك من خلال نظام مشاركة أرباح ادسنس (ولكن يجب توافر حساب ادسنس أو الإستعانة بحساب شخص آخر).
وفى نفس الوقت فان موقع مقالاتى يتيح لك الشهره والإنتشار كخبير فى مجالك ويجعل القراء يتعرفون عليك وعلى اعمالك وقدراتك ومهاراتك وكيفيه التواصل معك.

ما الذى يمكنك عمله فى مقالاتى

يمكنك كتابه مقالات ومعلومات مفيده سواء من انتاجك الشخصى أو مترجمه من لغات أخرى – يمكنك عمل شروح أوكتابه مقالات تعليمية وحتى كتابه القصص والروايات أو المقالات التحليلية والنقدية.
للمزيد حول كيفيه استخدام موقع مقالاتى. أو من صفحه الأسئله الشائعة.

لماذا تكتب فى مقالاتى ؟

عندما تصبح كاتب فى موقع مقالاتى فأنت تحصل على الفوائد والمزايا الآتيه :

  • الشهره والاعلان عن نفسك كصاحب خبرة فى مجال معين أو إذا كنت تحترف الكتابه والتدوين.
  • عرض موجز تعريفى عن نفسك ومهاراتك وحياتك وأيضا وسائل الاتصال بك. حيث تظهر هذه البيانات بجانب كل مقاله او شرح أو موضوع تكتبه.
  • يمكنك اضافه رابط خارجى (لينك) لمقالتك. قد يكون هذا الرابط لاشهار مدونتك او رابط لسيرتك الذاتيه او رابط لعرض منتج او خدمه تبيعها او تحصل على عموله منها.
  • زياده مشاهدات الفيديوهات الخاصه بك . اذا كان لديك فيديوهات على يوتيوب مثلا يمكنك نشرها مع مقالاتك وتزيد عدد مشاهداتها.
  • إذا كان لديك حساب ادسنس أو لديك تصريح من صاحب حساب يمكنك استخدامه بنظام مشاركة ارباح ادسنس بنسبة 100%

لديك سؤال او استفسار يمكنك :

مع اطيب تحيات ادارة الموقع,