نصائح للتعامل مع شركات مكافحه الحشرات

نصائح للتعامل مع شركات مكافحه الحشرات
ant-article-23-10-12[1]

إذا كنت تعانى فى منزلك من الآفات والحشرات مثل النمل الأبيض – النمل والعناكب – الفئران ..الخ فهى حقا مشكلة كبيره ومؤرقة وفى بعض الأحيان تحتاج إلى الحصول على مساعدة من إحدى الشركات العامله فى مجال مكافحة الحشرات للتخلص من هذه الآفات تماما
حيث تعتمد هذه الشركات فى تعاملها مع هذه المشكله على استخدام المبيدات القويه الخطرة التي لا تتوفر عاده لأصحاب المنازل والأشخاص العاديين .
لكن يجب عند التعامل مع هذه الشركات توخى الحذر والتأكيد على التعامل مع شركة موثوقة ولها سمعة جيدة ، ويجب أيضا ان تكون شركة مرخصة, ولها خبرة واسعة فى هذا المجال حيث تستطيع القضاء على الحشرات دون التسبب في أضرار لا داعي لها :

خطوات اختيار شركة مكافحة الحشرات :

  1.  عمل نظرة عامة على كل الشركات التى تعمل بهذ المجال للمقارنة بين بين الاسعار والخدمات المقدمة من كل شركة فى طريقة استخدام المبيدات ومكافحة الحشرات , وما هى الضمانات المقدمة من كل شركة , وما يتضمنه الضمان من ميزات ايضا طول مدته والى متى سيظل الضمان صالحا .
  2. التأكد أن هذه الشركة لديها تراخيص للعمل فى هذا المجال
    يجب فى البداية أن تطلب من مندوب الشركة اظهار المستند الذى يثبت ان الشركة مرخصة وايضا شهادة تثبت ان العمال بالشركة مؤهلون للتعامل مع الحشرات والآفات , يجب ايضا الاتصال بالهيئة التى تؤكد لك ان الشركة بالفعل موثوقة ومرخصة للتعامل فى هذا المجال و التأكد من أن العاملين بهذه الشركة قد حصلوا على التدريبات الكافية للتعامل فى هذا المجال , وعلى دراية أحدث المنتجات فى مجال المبيدات وسلامتها .
  3. عادة هذه الشركات تطلب ان ترشح لهم اسماء من اصدقائك او اقرابك ليتصلوا بهم ويخبروهم عن خدماتهم فى مكافحة الحشرات . فإذا حدث ذلك قم بالإتصال بأصدقائك بعد ذلك لتتأكد من جودة وسلامة الخدمة وايضا حصول اصدقائك على التخفيض الذى وعدت به الشركة .
  4. التحقق من وجود ميزة التأمين فى هذه الشركة , لان العمال عندما يأتون لمنزلك تكون معهم مبيدات خطرة فيجب التأكد من وجود ورقة تأمين تضمن بها منزلك وما يحتويه حتى اذا حدث اى ضرر تستطيع الحصول على التعويض المناسب .
  5. تحديد موعد مع مندوب من الشركة حتى تتناقش معه مبدأيا وتشرح له المشكلة تفصيليا وكيف سيتم التعامل مع المشكلة وانواع المبيدات التى سيتم استخدامها فى مكافحة الحشرات والمخاطر الصحية المحتملة من إستخدام المبيدات وطرق إستخدامها , ونصائح الوقاية منها فى المستقبل .
  6. البحث عن طريق الإنترنت عن هذه الشركة للإطمئنان من سمعة وتاريخ هذه الشركة فى مجال مكافحة الآفات والحشرات , ومعرفة ما اذا كانت هناك اى شكاوى قد رفعت ضد الشركة وايضا معرفة ردود الفعل لدى عملاء الشركه بعد تعاملهم معها .
  7. طلب عقد مكتوب من الشركة التى قررت التعامل معها ويجب ذكر كل الرسوم والتكاليف والشروط الموجودة بالاتفاق وايضا مدة العقد وجميع التفاصيل الاخرى .
التعليق من فيس بوك




تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم6 نجوم7 نجوم (1 صوت, بتقييم: 6.00 من 7)
Loading...

عن الكاتب

Dream
Wake Up Neo It Is Just a DREAM