6 انواع من الأصدقاء نحتاجهم في حياتنا

6 انواع من الأصدقاء نحتاجهم في حياتنا
d05a43bd09a30e45_640_friends

لا نهتم كثيرا بأصدقائنا هذه الأيام . لربما بسبب مشاغل الحياة ، العمل ، العائلة . لكن صديقك هو من سيكون حاضراً في فرحتك، وايضاً فى حزنك.

فما هى انواع الاصدقاء السته التى نحتاجهم فى حياتنا .. ؟
كل صديق غالبا لا يخرج عن نوع من هذه الأنواع :

من يحب الإحتفال

تستطيع الحديث معهم عن أي شيء ..أي شيء.  صريحين وبشكل مباشر معك ، وعندما يشعرون بالسوء ستعرف ذلك واضحاً عليهم. لا يمكن أن يحكموا عليك بأي شيء تقوله أو أي سر تخبرهم به .وخبراء جداً بأشياء كثيرة وأستعد لنصائح غريبة منهم في أي لحظة. تجدهم أول من يستقبلوك في الحفلة ولديهم شغف كبير بكل تفصيل يحصل . تشعر بأنهم على طبيعتهم في كل الأوقات.


 

من يحب أن يعالج نفسياً

بطبيعتهم هادئون ، وديعون، ولديهم حب كبير للأخر. لن يخبروك بأي نصيحة حتى يتأكدوا بأنها مفيدة لك مئة بالمئة، راحتهم في قراءة كتب الصحة النفسية والصحة بشكل عام لأنهم مهتمون بأنفسهم أولاً ويريدون أن يتأكدوا بأن من حولهم بصحة جيدة. عندما تقضي الوقت معهم ، ترحل وكأنك كنت في نادٍ صحي. تشعر بخفة كبيرة. تعرف جيداً أنهم الأفضل عندما تشعر بالتعب والإجهاد أو عندما تقضي يوماً سيئاً ..هم دائماً ملجأك .

 

من يحب أن يضحك

هم مرحون وخجولون في نفس الوقت . لا تلاحظ أنهم يراقبون كل حركة تقوم بها . يفضلون الخروج معك وحدهم بدون رفقة ثم يضحكون على كل نكتة او موقف مضحك تقوم به. هؤلاء يجعلونك تشعر بانك كوميدي ومن الطراز الأول. في نفس الوقت عاقلون ويحترمون وجودك معهم . لديهم مرونة كبيرة عندما تتراسل معهم ، وعلى استعداد أن يستمعوا إلى اكثر قصصك غرابة. لديهم الاستعداد أيضاً أن يكونوا معك عندما تحتاجهم مبتسمين بكل صغيرة وكبيرة .

 

الناشطات والناشطون 

دائماً على أهبّة الأستعداد للإنطلاق. يقومون بمئات النشاطات ، تشعر بأن هدفهم الحصول على جائزة نوبل للسلام!! بيتهم مفتوح لك في حال واجهت أي صعوبة ، وبكل رحابة صبر سيستقبلون أهلك واصدقائك ..وحتى حيواناتك الأليفة (رغم حساسيتهم من الحيوانات). كأنهم الأم البديلة ، سيهبّوا لمساعدتك في أي وقت . حتى رغم إنشغالهم ب 30 مشروع أخر.

 

الأجتماعيات والأجتماعيون 

هم أصدقاء للجميع، حتى من تتوقع بأنهم الأكثر كرهاً. لكن لديهم قدرة على ترويض اكثر الشخصيات صعوبة. رائعوا المظهر، ويعرفون ذلك . كثيروا المجاملات بطريقة غير مزعجة . تشعر بأنهم مهتمين بالجميع . لا يقاموا غريزة الحضن ، يحضنون كل من يقابلون. يستمعون لكل ما لديك ، ويرحبوا بك في بيتهم لأجل مشاهدة فلم تقترحه أنت!

 

من يحبون الصراحة 

اولاً، من الصعب أن تكون صديق مقرب منهم ، لأنهم سيملأوك بصراحتهم الحادة. لكنهم اصدقاء رائعون وستعرف ذلك جيداً مع الوقت . (اللي في قلبهم على لسانهم)  نعم ، قد يرعبوك من قوة صراحتهم . لكنهم يحبونك أكثر من أي شخص أخر، لذلك هم بهذه الصراحة . نصيحتي هي تصمت وتستمع إليهم وأن لا تتخلى عنهم ابداً. في النهاية هم على استعداد أن يقوموا بالكثير لأجلك.

هذه هى اهم انواع الاصدقاء، فما رأيك أنت هل هناك انواع أخرى ؟  شاركنا الرأى

التعليق من فيس بوك

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم6 نجوم7 نجوم (3 صوت, بتقييم: 6.33 من 7)
Loading...


عن الكاتب

شادي ابوسنيدة
الحياة مليئة بالكلمات .