كيف تبيع منزلك في أسرع وقت ممكن؟

كيف تبيع منزلك في أسرع وقت ممكن؟
House-Sale

أحيانا يستغرق بيع أي منزل أو عقار شهورا بل ربما سنوات…وقد يكون هناك أسباب ضرورية للبيع.
وهناك نصائح وإرشادات من خبير في العقارات في ولاية تكساس الإمريكية توضح كيفية بيع منزلك بسرعة.

1- السعر المتحرك
البائع يحلم بأعلي سعر في المنزل لكن سعر المنزل سيصل في نهاية متواضعة حتي يصل أقل من القيمة الفعلية.. ولابد أن يضع البائع أسعار وعروض متعددة ومقبولة حتي تؤدي إلي بيع أسرع.

( وعن تجربة شخصية أحد الجيران تم وضع منزله للبيع لأعلي سعر وظل سنوات وفي النهاية تم خفض سعر المنزل حتي وصل لنصف الثمن. وأكتشف بعد ذلك أن السعر الذي حدده من البداية لم يكن متواضع فيه).


2- تحديد موعد نهائي وصارم
تريد جلب مشتري في وقت اسرع، إذن يمكن أن تجعل هذا واضحا وببساطة بالقول” سوف يتم البيع حتي تاريخ معين ومحدد” – ولا داعي أن تعلن عن الأسباب ولماذا تحتاج لبيع المنزل بسرعة بإن تقول مثلا ” بسبب ظروف سفر أو إنتقال لوظيفة جديدة … ” لأن المشتري في تلك الحالة سيشم رائحة اليأس والإستفادة من ذلك – فقط حدد الموعد النهائي الخاص بك بدون المزيد من التوضيح أو ذكر الأسباب.

3- تقديم حوافز
يقول Wendy Flynn الخبير العقاري أن تقديم الحافز هو بالنسبة للمشتري شيئ جيد ويسهل عملية البيع. بإن يقدم البائع عرضا يتضمن أن هناك ثلاجة أو بعض قطع الأثاث أو مراتب أو تلفزيون وهكذا.

4- البيع لمطور
قد يبدو هذا شديد الغرابة ولكن إذا كنت ترغب في البيع ببساطة وبسرعة أن تنظر في البيع مباشرة لشخص يشتري المنزل أو العقار لقيمة الأرض ويهدم المنزل ويتم بناء وحدة سكنية أو عقار جديد في مكانه.

5- التحدث مع جيرانك
قبل أن تضع منزلك علي قائمة البيع في الأسواق، تحقق وتحدث مع أحد الجيران لأن بيع المنزل لأحد الجيران سوف يسرع العملية بأكملها، بالإضافة لن تضطر لدفع ثمن التسويق والعمولة…

6- كن مرنا
سهولة الآداء والمرونة هي أحد العوامل الهامة لبيع المنزل بسهولة ويسر.

cowdray-estate-house

التعليق من فيس بوك

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1

تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم6 نجوم7 نجوم (1 صوت, بتقييم: 6.00 من 7)
Loading...


عن الكاتب

ٍٍٍSusan Aly
مديرة مكتب سابقا- ولدي كتاب بعنوان "Your Guide for Healthy Lifestyle" http://kotobna.net/Book/Details?bookID=890