ولا تمسكوا بعصم الكوافر

ولا تمسكوا بعصم الكوافر
Marriage

ما انتشر بشدة فى هذه الايام هو زواج الشباب المسلم من كافرات رغم ان هذا حرام فى الاسلام ان يذهب احدهم ينكح كافرة من اجل دنيا زائلة ..
وما قيمة الحياة الدنيا فى الاساس؟؟ فهل علمت دينك؟
وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور” فالحياة لا تساوى عند الله جناح بعوضة .ما هذه الدناءة تبيع دينك بعرض من الدنيا !
اعلم ان الله حرم نكاح الكفار فهذا طريق الى النار.وحرام ايضا زواج المسلمة بكافر لقوله تعالى ” ولا تنكحوا المشركات حتى يؤمن ولأمة مؤمنة خير من مشركة ولو أعجبتكم ولا تنكحوا المشركين حتى يؤمنوا ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو أعجبكم أولئك يدعون إلى النار والله يدعو إلى الجنة والمغفرة بإذنه ويبين آياته للناس لعلهم يتذكرون”

انظر الى نهاية هذه الاية الكريمة اولئك يدعون الى النار فالزواج من الكفار طريق ميسر الى جهنم ولكن الله لا يرضى للمؤمنين ذلك.واعلم انك بذلك تشترى نعيم زائل ..تشترى حياة فى سخط الله عز وجل فعليك ان تراجع نفسك وان تتوب الى الله واسمع هذه الاية بقلبك “ولا تمسكوا بعصم الكوافر” اى انه بعد سماع الحق لا يجوز بان تبقى زوجتك الكافرة فى عصمتك فعليك بان تعلم ما يقوله الاسلام وان تمتثل لاوامر الله ..فالنبى عليه الصلاة والسلام يقول بان الدنيا متاع وخير متاعها الزوجة الصالحة وانت ترتبط بكافرة؟؟ “فاظفر بذات الدين تربت يداك ” وانت تسعى الى كافرة؟؟ هذا ما اقوله فى هذا الموضوع فاحذر بان تكون ممن ذكرتهم الاية الكريمة “اولئك الذين اشتروا الحياة الدنيا بالاخرة فلا يخفف عنهم العذاب ولاهم ينصرون”

خالد عبد العزيز



التعليق من فيس بوك


تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم6 نجوم7 نجوم (1 صوت, بتقييم: 7.00 من 7)
Loading...

عن الكاتب

خالد عبد العزيز
أعمالى الفكرية من 2010 حتى 2016 1. الحركة الإصلاحية 2010/2015 2. الطريق "فكر فلسفى يخاطب العقل 3. الفكر السليم "من هنا نبدأ 4. هكذا تبنى الحضارات 5. فى محاربة الجهل 6. مجموعة قصصية 7. #تجربتى2010_2015 رواية تحت الإعداد ارقام الجوال 01017449660 01144310361 البريد الالكترونى [email protected] كما يمكنكم الاطلاع على سيرتى الذاتية CV httphttps://justpaste.it/wo5l