صداقة الرجل والمرأه: صداقات افسدت القلوب

صداقة الرجل والمرأه: صداقات افسدت القلوب

طالما تحدثنا عن مساوئ هذه الصداقات ورفض الدين القاطع للعلاقه التى تنشا بين الرجل والمراه تحت مسمى الصداقه
هذا المصطلح الذى ابتكره الشيطان ليفسد القلوب وان من اشد الامور التى تؤثر سلبيا على قلب الفرد المسلم هى تلك العلاقه الاثمه بين الرجال والنساء، فالاسلام فصل كل شئ تفصيلا وعن علاقات افسدت المجتمع نتحدث، فاى علاقه شرعيه وتحت اي مسمى تنشا هذه العلاقات التى يرفضها الاسلام رفضا قاطعا ..

اعلم حفظك الله ان حديث الرجال للنساء يكون محدود جدا لان الاولى عدم الحديث وتنشا هذه الصداقات برعاية شيطانية الم يحرم الاسلام الاختلاط لما يترتب عليه من مفسدة عظيمة واعلم انه كما تدين تدان فعندما تقف مع احدهم وهو فى وضع مخل وتساله هل ترضاه لاختك فيرد لا بالطبع فكيف ترضاه للاخريات؟ واعلم ان الطيور على اشكالها تقع وارى ان هذه الصداقات خيانه فالذى يواعد الفتيات تحت مسمى الحب يستمر حتى اذا تزوج وهى ايضا وهذا من طباع الفطر المنتكسة

فى الحديث الشريف لئن يضرب احدكم بمخيط فى راسه خير له من ان تمس يده يد امراه لا تحل له وان فتنة النساء اشد فتنه ولذلك فالبعد غنيمة كبيرة وانه من يترك النظرة الحرام يبدله الله حلاوة ايمان فى قلبه ….
فاذا خرجت المراه من بيتها استشرفها الشيطان ويقول لها انتنصف سهمى …
وما اقوله فى تلك المسالة انه اذا رايت ما يعجبك فى امراه من اخلاق وجمال فتقدم لزواجها ولا يوجد حل اخر اما عن حديث الهوى وتلك الصداقات فهى حرام فى الاسلام واشياء ترفضها الرجولة.



 

خالد عبد العزيز

التعليق من فيس بوك


تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم6 نجوم7 نجوم (لم يتم التقييم من قبل ..كن أول من يقيم هذه المقالة)
Loading...

عن الكاتب

خالد عبد العزيز
أعمالى الفكرية من 2010 حتى 2016 1. الحركة الإصلاحية 2010/2015 2. الطريق "فكر فلسفى يخاطب العقل 3. الفكر السليم "من هنا نبدأ 4. هكذا تبنى الحضارات 5. فى محاربة الجهل 6. مجموعة قصصية 7. #تجربتى2010_2015 رواية تحت الإعداد ارقام الجوال 01017449660 01144310361 البريد الالكترونى [email protected] كما يمكنكم الاطلاع على سيرتى الذاتية CV httphttps://justpaste.it/wo5l