عمرو دياب نجم السماء العربية . بقلم : سلوى أحمد

عمرو دياب نجم السماء العربية . بقلم : سلوى أحمد
images

قد يكون تحقيق النجاح سهلا ولكن الأصعب منه هو الحفاظ على هذا النجاح ، وقد استطاع نجم الغناء المصري والعربي  عمرو دياب أن يتربع على القمة في سماء الطرب العربي وبلا منازع .

إن هذه المكانة التي وصل إليها  عمرو دياب لم تكن من قبيل الصدفة أو الحظ ولكن نتيجة عمل متواصل لا يعرف صاحبه الراحة فعمرو دياب ليس من هؤلاء الذين يصنعون ألبوما غنائيا في شهور وربما أيام لكنه يمضي العام بين الكلمات والنغمات باحثا عن الجديد باحثا عن الأفضل وما أن ينتهي من ألبومه ويطرحه في الأسواق إلا ويسارع بالإعداد للألبوم القادم في رحلة عمل جديدة لا يعرف فيها الراحة .

ولم يكن العمل المتواصل هو السبب الوحيد لنجاح عمرو دياب ولكن الله منحه من الصفات الإنسانية ما ساعده على تحقيق تلك المكانة فهو المتواضع رغم نجوميته التي لا يفوقه فيها أحد فما عهدنا من عمرو تكبرا في حديثا أجراه أو مداخلة قام بها بل دائما نرى إنسانا بسيطا يتحدث ببساطة المطرب المبتدئ وتلك ميزة لا يملكها الكثيرون ممن يطلقون على أنفسهم نجوما وهم مازالوا في بداية الطريق .



إن عمرو دياب ليس فقط فنان نادر بل أنه أيضا إنسان نادر لذا أستحق تلك المكانة التي وصل إليها والتي في ظني  إنها هى من تمسكت به ورفضت أن تهب نفسها لسواه .

التعليق من فيس بوك


تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم6 نجوم7 نجوم (لم يتم التقييم من قبل ..كن أول من يقيم هذه المقالة)
Loading...