نصائح جمالية – الطريق إلى عرس الأحلام 

 نصائح جمالية – الطريق إلى عرس الأحلام 

 بعض المناسبات لها وطأة خاصة على حياة الفرد, الزفاف هو احدها. غالباً ما يأخذ التحضير للعرس طابعاً جدياً وخاصةً عند النساء، فعرسها ليس فقط رمز للحب الأبدي مع الشريك ولكنه أيضا يوماً خاصاً تبرز فيه جمالها وأناقتها. صحّ القول بأن العروس مستعدة أن تخوض أكبر التحضيرات لتكون الأجمل في هذا اليوم المميز. فريق من أهم خبراء التجميل بإمكانهم الوقوف بجانب كل عروس لمساعدتها بإتمام هذه المسيرة بنجاح وتفوق تام.

قد تنهمك العروس بالتجهيزات والتحضيرات، ولكن عليها دائماً التروي والأخذ بعين الإعتبار أدق التفاصيل، فهفوة واحدة قد تسبب مشاكل غير مرغوب بها طبعاً.

لنأخذ تسريحات العروس على سبيل المثال، إذا كانت طريقة إرتداء فستان الزفاف مربكة وصعبة فحتماً قد يسبب ذلك ضرر في تسريحة الشعر. إذاً ينبغي الوضع في الإعتبار أصغر التفاصيل عند التحضير لحفل الزفاف. اليكم بعض النصائح يمكنكم الإستفادة منها.


اختيار مكياج للعروس

عوامل كثيرة تلعب دور في إختيار ألوان المكياج الملائم لملامح وطبيعة الوجه. يفضل أولاً  أن تكون العروس على إضطلاع شامل بموضوع و فكرة الحفل، كما أن موقع حدوث الحفل له تأثير كبير في إختيار نوعية المكياج.

ننصح دائماً بتجربة عينات مختلفة لمعرفة ما يناسبُ لون ونوعية البشرة. استخدام بودرة الوجه التي لا تنسجم مع الجلد قد تبان قبيحة بالعين المجردة (لو أنها لا تظهر بوضوح في الصور).

 اختيار ثوب الزفاف

 إحدى  المكونات الأكثر أهمية في إعداد العرس، هو إيجاد فستان الزفاف المفضل عند العروس، أو مصمم الأزياء الأنسب لينجز هذا العمل الدقيق . معظم النساء يرغبن في فستان فريد وخلاق لتسليط الضوء عليهم عندما يأتي يوم الحفل. ننصح عدم التساهل في إختيار المصمم الأفضل. يجب أولا التحقق من خلفية اعماله أو أخذ بأراء العملاء السابقين في معرفة ما إذا كانت هناك شكاوى أو تناقضات في الأراء. ودائماً يفضل طلب عينة من فساتين عرس مصممة سابقاً, على أن تكون غنية في التصميم للتمكن من إكتشاف قدرات هذا المصمم.

أن تجعلي من نفسك جميلة هو شيء، ولكن أن تجعلي من نفسك جميلة بتنظيم تام وفي إستهلاك أقل للوقت هو شيءٌ آخر تماماً . ربما في بعض الأحيان الإستعانة بخبير تنظيم أفراح هو خير قرار.

التعليق من فيس بوك

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم6 نجوم7 نجوم (لم يتم التقييم من قبل ..كن أول من يقيم هذه المقالة)
Loading...


عن الكاتب

زائر
عضويه غير حقيقيه تنسب اليها المحتوى الذى يضيفه الزوار
  • تواصل مع زائر: