الربح من الانترنت ليس سهلا

الربح من الانترنت ليس سهلا

الربح من الانترنت ليس سهلا

من المحزن أن نجد الكثير من الناس يوهمون المبتدئين بطرق وهمية للربح وطرق سهلة ولا تحتاج لمجهود، وكل تلك العبارات المقعرة التي يلجئ لها البعض لإثبات كذبه واستغلال المبتدئ لإدخاله في دوامة من الكذب الذي يكون المستفيد الوحيد منها هو من يدعي سهولة الربح والخاسر الأكبر هو من يصدق الكلام ويحاول تطبيق طرق عفى عنها الزمن وصارت من نفايات الربح من الأنترنت ولا قيمة لها.

 

كيف تعرف أن الشخص يكذب عليك

من خلال تجربتي الطويلة في الأنترنت على مدار سبع سنوات وجدت ان جميع الذين يريدون استغلال المبتدئين لديهم نفس الكلام ونفس الطرق للإستغلال. وسوف الخص لكم الأمر في عبارات مباشرة وواضحة، فحين تجد شخصا يقولها عليك ان تنتبه جيدا ففي غالب الأحيان هو يريد استغلاله وما يقدمه لك لا يستحق أن تضيع وقتك في تطبيقه. وان اردت تجربة كلامه لا تتسرع ولكن افهم كل ما يقوله جيدا وفكر هل هو منطقي قبل البدء في تطبيقه.



 

  • طريقة حصرية للربح من يريدها يتصل بي: حين تجد شخصا يطلب منك التواصل كشرط ليعطيك الطريقة التي لم يقل أي شيء عنها فاعلم أن الأمر لا يستحق، حتى وإن اعطاك اثباتات كثيرة على أنه يكسب.
  • اكسب بدون مجهود: بمجرد ان تجد شخصا يقول بأن الطريقة لا تحتاج لأي مجهود فاعلم انك ستضيع وقتك في قراءة كلام اقل ما يقال عنه أنه كلام فارغ ولا يستحق النظر إليه. لأن الربح وكل الطرق تحتاج لمجهود وبعض الطرق قد تكون اسهل من باقي الطرق ولكنها تبقى بحاجة لوقت ومجهود حتى تكسب مبلغا يستحق الذكر، أما ربح السنتات من نقر الإعلانات فهذه الطرق فعلا لا تحتاج مجهودا ولكنها ايضا لا تحتاج للشرح.
  • موقع صادق كسبت منه الف دولار في ساعة: حين تجد شخصا يبالغ في الرقم ويقلل من الوقت فاعلم أنه يكذب عليك أو يخفي عنك معلومة كبيرة. فمن يدعي أنه حقق مبلغا كبيرا من اي موقع في ساعات معدودة او في يوم فهو كاذب وإن صدق فهو يخفي عنك انه استثمر في الموقع مبلغا كبيرا لذلك عليك الإنتباه لهذه الحيلة ولا تصدق كل ما يقال لك.

 

خلاصة القول

الربح من الانترنت أمر ممكن للجميع ولكنه يحتاج لتجربة ومجهود كبير، فبعض الطرق تحتاج لعمل كبير ووقت طويل حتى تحقق منها ربحا حقيقيا مثل أدسنس والتسويق وغيرها من المجالات.. وهناك مجالات أخرى تكون سريعة في تحقيق الربح ولكنها تتطلب منك استثمار مبالغ كبيرة لكي تحقق عائدا كبيرا مثل مواقع الإستثمار.. بالإضافة إلى مجالات أخرى لا تحتاج مجهودا كبيرا ولا دفع أموال ولكنها تحتاج لخبرة وذكاء في العمل وصبر كبير حتى تحقق مبلغا جيدا مثل الربح من العمل الحر وغيره من المجالات. لذلك تذكر دائما انه لا يوجد شيء بلا جهد ولا يوجد ربح بلا مجهود ووقت، ولو كان الأمر سهلا لكنت وجدت كل الناس كسبوا ملايين الدولارات.

 

التعليق من فيس بوك


تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم6 نجوم7 نجوم (2 صوت, بتقييم: 6.00 من 7)
Loading...

عن الكاتب

زائر
عضويه غير حقيقيه تنسب اليها المحتوى الذى يضيفه الزوار
  • تواصل مع زائر: