10 أسرار عن الأيفون لاتعرفها أكتشفها بنفسك

10 أسرار عن الأيفون لاتعرفها أكتشفها بنفسك

كثير منا يملك هواتف ايفون ولايعرف الا قليل من مميزاتها لذلك فى تلك المقاله سنتعرف عن عشر مميزات من مميزات الايفون التى لايعرف الكثير من مستخدمى الايفون عنها شئ

أولا حل المسائل الحسابيه:
يمكنك حل المسائل الحسابيه اللازمه دون استخدام الاله الحاسبه بالايفون وذلك عن طريق(سبوت لايت)وذلك عن طريق السحب للأسفل لفتح(سبوت لايت)والقيام بكتابة المسائل الحسابيه والحصول على نتائج فوريه.

ثانيا التصوير المستمر:
يمكنك تصوير عشر صور فى الثانيه الواحده وذلك بالوصول الى وضعية التصوير المستمر وذلك بالضغط المستمر على زر الكاميرا لتفعيل وضعية التصوير (بيرست)



ثالثا التصوير عن بعد:
يمكنك التصوير عن بعد وذلك باستخدام زر خفض او رفع الصوت فى سماعة الرأس لألتقاط صوره عبر تطبيق الكاميرا.

رابعا عرض سطح المكتب من الموقع:
من مميزات ايفون يتيح لمستخدميه الطلب من المتصفح عرض سطح المكتب من موقع الويب الذى يتصفحه وذلك بالضغط المستمر على اعادة التحميل .

خامسا يمكنك معرفة الموقع من خلال الرابط:
عندما تتصفح أحدى المواقه مثل الفيس بوك ووجدت رابط وتريد معرفة ما الموقع الذى سيعرضه الرابط تقوم بالضغط عليه بأستمرر وسوف يظهر لك مربع ومن خلاله ستعرف ما الهدف من الرابط.

سادسا دقة تصوير الاشياء المتحركه:
من عيوب كاميرات الهواتف الصور المهتزه او تصوير الاشياء المتحركه
ولكن من مميزات ايفون انه تغلب على تلك المشكله وذلك عن طريق الضغط على زر الالتقاط باستمرار تى يحين تصوير الشئ المتحرك ثم نقوم برفع اصبعنا عن الزر سوف يلتقط الصوره دون اى مشاكل او اهتزازات.

سابعا حماية خصوصياتك فى حالة السرق
يمكنك حماية خصوصياتك فى حالة أدخال (الباس كود)أكثر من عشر مرات وذلك بمسح جميع بيانات الهاتف تماما حتى لا يتمكن من الحصول على أرقام الهواتف اوصورك الشخصيه.

ثامنا تغيير لون الشاشه
يتيح ايفون تغير لون الشاشه للابيض والاسود وذلك عن طريق الذهاب الاعدادات ثم عام ثم امكانية الوصول ثم نقر ثلاثي على زر الهوم ثم تختار ابيض واسود،بعدها اذا اردت تحويل لون شاشتك للابيض والاسود اضغط ثلاث مرات متتاليه على زر الهوم.

تاسعا الانتقال بين التطبيقات دون الخروج:
اذا كنت تستخدم تطبيق وتريد استخدام تطبيق اخر دون الخروج من التطبيق الاول يمكن تمرير ثلاث أصبع من يديك جهة اليمين وسوف ينتقل الى التطبيق الثانى دون الخروج من الاول ولكن بشرط ان يكون التطبيق الذى تريده بجانب التطبيق الذى تستخدمه.

عاشر طباعة الصور أو المقالات:
حيث يتيح أستخدام ايفون خاصية طبع الصور أو المقالات مثل اللاب توب والكمبيوتر وذلك بتوصيل الايفون بالطابعه عن طريق الكابل المخصص لذلك ثم من خيارات الصوره نختار طبع.

كما يوجد الكثير والكثير من مميزات الايفون التى جعلته هاتف مميزا عن دونه.

التعليق من فيس بوك


تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم6 نجوم7 نجوم (3 صوت, بتقييم: 6.67 من 7)
Loading...

عن الكاتب

زائر
عضويه غير حقيقيه تنسب اليها المحتوى الذى يضيفه الزوار
  • تواصل مع زائر: