نبات يعالج الامراض

نبات يعالج الامراض
modi safwat
1

.اتمنى ان ننظر الى المريض وكأنه انسان , و لكن ليس كشئ نبتعد عنه . اتمنى ان نبحث عن ما يخفف عنهم الامهم . و لكننى ارى بمعامله المرضى هكذا و كأنهم فيروس يجب ان نبتعد عنه انهم يتعبون نفسيا و يزيد احساسهم بالموت . عرفت معلومه عن مرض السرطان و اردت ان اعرفها اليكم :و هو نبات حديث يسمى ( السانت جرافيولا ) و هو يعالج السرطان بشكل كامل . و هو نبات يعالج الاكتئاب و السرطان هو السبب فى وفاة 13% من وفيات العالم .و قد اشارت مجتمع السرطان الامريكى بان هذا المرض يؤدى الى وفاه 7.6 مليون شخص فى العالم و ذلك عام 2007

و هذا المرض يصيب ايضا العديد من الحيوانات والنباتات .

وهذا النبات له العديد من الاسماء مثل :



( الجرافيولا ( graviola و القشطه الشائكه و السرسب و جوانا بانا ).

و بل وان هذا النبات اضاف جدلا كبيرا بين الشركات المصدره للكيماوى و علاج هذا المرض و المناطق التى تحتوى على هذا النبات و قد صرحت هذه الشركات المعاديه  لصحه البشريه بان هذا النبات يؤدى الى امراض الجهاز العصبى و الشلل فى حين عدم موافقه شعوب المناطق الاستوائيه على هذا التصريح بل صرحت بانها تتداول هذا النبات منذ زمن دون ان تعانى من ايه هذه الامراض فقامت هذ الشركات بحرق بعض غابات هذا النبات بل وان بعض العلماء الذين حللو هذا النبات صرحوا ان هذا النبات ليس له تاثير سئ على المعده و الغثيان و سائر الاضرار المعروفه عن الكيماوى فحاولت هذه الشركات منع انتشار هذا النبات لكى لا تخسر المليارات التى تاخذها على حساب المرضى  .

و قد تم تحليل هذا النبات عن طريق 20 معمل للتحاليل وكل معمل مستقل عن الاخر و تم تحليلها ايضا من قبل المعهد القومى للسرطان بصمت و دون الاعلان على الملأ خوفا من امريكا .

و ان هذا النبات يقوم بحمايه جهاز المناعه و يقوم بعلاج الاكتئاب .

ومن الدول التى تحتوى على هذا النبات:

الغابات المطيرة في أفريقيا وأمريكا الجنوبية، وجنوب شرق آسيا  

وكما توجد ايضا فى الغابات الامازونيه . و تقوم مافيا الادوية باخافة المريض الخائف بذاته من دون تدخل من احد و تقول بانه سوف يتوفى اذا اخذ هذا النبات .

و اتمنى ان يتقدم احد بنشر هذه المعلومة على الاشخاص فى المناطق المحيطه بتواجد هذا النبات للاستفادة منه .

و اتمنى ان اكون قد نلت اعجاب سيادتكم على هذا البحث البسيط التى قمت به لافادتكم .

التعليق من فيس بوك

1

تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم6 نجوم7 نجوم (1 صوت, بتقييم: 7.00 من 7)
Loading...

عن الكاتب