اسود من الليل واسرع من الخيل .. اعرف ما هو الحل الدقيق؟

كتابة ريم بركات - آخر تحديث: 8 أكتوبر 2020 , 13:10
اسود من الليل واسرع من الخيل .. اعرف ما هو الحل الدقيق؟

اسود من الليل واسرع من الخيل ما هو؟، تتنشر كثير من الألغاز بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الألغاز أشبه بعبارات غامضة مجهولة، وبحاجة إلى كثير من التفكير لحلها، ومن بين هذه الألغاز التي أثار حلها ضجة كبيرة، هذا اللغز الذي نتناوله في مقالنا اليوم، وإليكم حل صحيح ونموذجي لهذا اللغز، الذي طال البحث عنه من قبل الكثيرين.

اسود من الليل واسرع من الخيل

انتشر في الفترة الأخيرة هذا اللغو، حيث قم كثير من رواد موقع تويتر، وقاموا بتدوين كثير من التغريدات التي تحمل حل هذا اللغز، والذي يعتمد حله على الذكاء بشكل كبير، وذلك لأن تحليل اللغز يعد أمراً مطلوباً من أجل الوصول لحل له.

ويُحلل هذا اللغز على النحو التالي: ما هو الشيء الملموس عينيًا وجسديًا لدرجة أنه يمكن لمسه، كما أن هذا الشيء لونه  أسود، وسرعته واسعة حيث يتحرك بشكل أسرع من الحصان، في حال إن استطعنا اكتشاف الأشياء التي تتميز بحركتها السريعة ولونها الأسود، حينها سوف نصل إلى حل اللغز.

ما هو الشيء الأشد سواد من الليل وأكثر سرعة من الحصان

يتعامل الكثيرين مع هذا اللغز على أنه لغز صعب الإجابة عليه، ولكن بعد تحليل اللغز أصبح من السهل الوصول لإجابته، ولنفترض أن حل اللغز هو السيارة لكن في المقابل سنجد أن السيارة قد تكون ملونة، ولكن مع التمعن في التفكير سنصل إلى أن الإجابة هي إطار السيارة.

تناولنا في هذا المقال، الإجابة عن لغز اسود من الليل واسرع من الخيل بشكل نموذجي، حيث قمنا بتحليل هذه العبارة الغامضة، ومن خلال التحليل والتفكير وصلنا إلى أن الحل هو إطار السيارة.

25 مشاهدة