حقيقة وفاة مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري

حقيقة وفاة مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري

حقيقة وفاة مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري، استضاف برنامج “من الصفر” الشاعر السعودي علي عسيري مؤخرًا، وقد تناولت الحلقة الحديث عن بداياته في عالم الأدب، وتفاعل المواطنون في المملكة العربية السعودية مع الشاعر الكبير عندما روى قصة ابنه مهند، وسيوضح هذا المقال عبر موقع مقالاتي السيرة الذاتية للشاعر علي عسيري، وحقيقة وفاة ابنه مهند عسيري.

من هو مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري

إن مهند عسيري هو ابن لشاعر السعودي الكبير علي عسيري، وقد قضى حياته في العاصمة السعودية الرياض بعد أن انتقل مع عائلته ووالده من عسير، وقد تعرف السعوديون إلى قصة هذا الشاب بعد أن روى والده تفاصيل حياته معه في مقابلته في برنامج “من الصفر”، ويصنف الشاعر علي عسيري بأنه من أهم الشعراء الذين كتبوا قصائد تم تحويلها إلى أجمل الأغاني، وهو من الشعراء القديمين. وقد عانى الشاعر العسيري من الكثير من المصائب خلال حياته، وقد كانت البداية بإصابته بالعمى عندما كان طفلًا. ثم موت نجله الذي نعاه بأرق الكلمات التي لامست قلوب كل من سمعها، وكان الحزن قد خيم بعد وفاته يوم 17 مارس عام 2023م.

من هو مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري

حقيقة وفاة مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية نبأ وفاة ابن الشاعر علي عسيري مهند عسيري بعد يومٍ واحد من اللقاء الذي استضافه في برنامج “من الصفر”، وقد ذكر الشاعر عسيري ابنه في نهاية اللقاء، وقد أوضح أن سبب حزنه يعود إلى ما حصل لنجله ولكنه لم يذكر أية تفاصيل عن مرضه، وقام بنشر صورةٍ له، وأجهش بالبكاء في نهاية اللقاء.

سبب وفاة مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري

بعد لقاء الشاعر علي عسيري في برنامج من الصفر وحديثه عن وفاة ابنه مهند، بدأ البحث عن أسباب وفاة ابنه، ولكن في حقيقة الأمر لا توجد أي معلومات تؤكد سبب وفاة ابن الشاعر السعودي علي عسيري، فقد أجهش الشاعر عسيري بالبكاء عليه عبر لقاءه في برنامج “من الصفر”، وطلب من المقدمين عدم سؤاله عن أي تفاصيل تخص ابنه الأكبر مهند أو أسباب مرضه، كما دعا الشاعر علي عسيري الجمهور إلى الدعاء له.

شاهد أيضًا: من هو روبن كوايسون ويكيبيديا

من هو علي والد مهند عسيري

إنّ والد مهند عسيري هو “علي عسيري” شاعر من شعراء المملكة العربية السعودية القدامى الذي يُعد من أبرز وأنجح الشخصيات الشعرية التي حققت الكثير من النجاحات منذ بداية مشوارها، ولد الشاعر في مدينة الرياض عاصمة السعودية، وتعود أصوله إلى إحدى المدن الواقعة في جنوب السعودية، واشتهر بفصاحة لسانه، وقضى معظم وقته في الدراسة بعد أن أصبح كفيفًا في سن السابعة بسبب لعبة أطفال.

شاهد أيضًا: من هو فهد غازي ويكيبيديا

علي عسيري تويتر

انضم الشاعر علي عسيري إلى منصة تويتر، ويملك حسابًا شخصيًا على المنصة، حيث يتابعه عددٌ كبيرٌ من المهتمين بكلماته وأخباره والبالغ عددهم حوالي 27 ألف متابع، حيث يشارك الشاعر عسيري متابعيه مقاطعًا من لقاءاته التلفزيونية، وبعضًا من أخباره وأعماله، ويمكن متابعة الشاعر علي عسيري على موقع تويتر “من هنا“.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على حقيقة وفاة مهند عسيري ابن الشاعر علي عسيري بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن مهند عسيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *