اوقات دوام بنك الرياض في رمضان 2024 / 1445

دوام بنك الرياض في رمضان

تم الإعلان عن اوقات ومواعيد دوام بنك الرياض في رمضان حتى يتمكن العُملاء من زيارة الفروع وإجراء المعاملات المالية المختلفة، ويحرص موقع مقالاتي على بيان متى يبدا وينتهي دوام بنك الرياض في رمضان بالإضافة إلى توضيح مواعيد واوقات عمل بنك الرياض في رمضان حسب إعلان البنك على موقعه الإلكتروني الرسمي.

اوقات دوام بنك الرياض في رمضان

أعلن البنك المركزي عن استمرار دوام فروع البنوك في المملكة العربية السعودية -بما في ذلك بنك الرياض، وجاءت على النحو التالي:

  • أوقات الدوام جميع الفروع الرجالية وصالات المتاجرة ومراكز البيع: من الأحد إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 3:45 عصراً.
  • جميع الفروع والأقسام النسائية: من الأحد إلى الخميس الفترة الأولى من الساعة 01:00 حتى الساعة 3:00 مساءً، الفترة الثانية من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 1:00 صباحاً:
  • فروع الراجحي صلة – مول: الجمعة والسبت من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 10:00 صباحاً.
  • فروع المطارات: كافة أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

شاهد أيضًا: هل يسقط القرض العقاري في حالة الوفاة بنك الرياض

مواعيد دوام بنك الرياض بعد رمضان

يحرص بنك الرياض على فتح أبوابه للعملاء منذ الساعة التاسعة والنصف 9:30 صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف 4:30 صباحًا طيلة أيام الأسبوع عدا يومي الجُمعة والسبت، وذلك خلال أيام السنة سوى أيام الأعياد وأيام شهر رمضان الفضيل، ويستطيع كافة عُملاء البنك الذهاب إلى أي من الفروع واستكمال المُعاملات المالية في أي وقت من الأوقات خلال الفترة المذكورة.

تحميل تطبيق جوال بنك الرياض

يستطيع عُملاء بنك الرياض تحميل التطبيق الرسمي للبنك “من هنا” لجميع هواتف آيفون وأجهزة آيباد، في حين يمكن تحميل التطبيق ذاته “من هنا” للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، وهو تطبيق يساعد في إجراء الحوالات المالية وإدارة الحسابات البنكية بالإضافة إلى طلب عدة خدمات أخرى مثل دفتر الشيكات وتحميل كشوف الحسابات.

شاهد أيضًا: فتح حساب بنك الرياض عن طريق النفاذ الوطني

كيفية التواصل مع بنك الرياض

يتم التحدث إلى موظفي خدمة عُملاء بنك الرياض عبر رقم الهاتف 00966920002470 مباشرة لطرح الأسئلة والاستفسارات والحصول على الدعم الفني، كما أن العملاء يستطيعون التواصل عبر حساب اسأل بنك الرياض الرسمي على شبكة تويتر “من هنا” بشكل مباشر عبر خدمة الرسائل.

يخضع تحديد اوقات ومواعيد دوام بنك الرياض في رمضان إلى القرارات الصادرة عن البنك المركزي بصفته الجهة المسؤولة عن هذا القطاع، ويجدر الذكر بأن دوام البنوك في المملكة العربية السعودية يبدأ عند تمام الساعة 10:00 صباحًا ويستمر حتى الساعة 4:00 عصرًا حسب إعلان البنك المركزي.

المراجع

  1. ^ riyadbank.com , من نحن , 23/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *