سبب منع فجر السعيد من دخول الكويت

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 7 مايو 2020 , 22:05
سبب منع فجر السعيد من دخول الكويت

يزال خبر منع فجر السعيد من دخول الكويت يسيطر على العديد من وسائل الإعلام الكويتية خلال الساعات الماضية، وذلك وسط رغبة الكثيرون في الإطلاع على الأسباب الحقيقة وراء منع السيدة “فجر السعيد” من دخول دولة الكويت خلال هذه الفترة، وما هو رد فعلها بعد سماع هذا القرار الصعب.

من هي فجر السعيد

قبل الخوض والحديث عن منع فجر السعيد من دخول الكويت، يجب في البداية أن تعرف عزيزي القارئ بعض المعلومات الهامة عن واحدة من أهم السيدات في عالم الإعلام في الوطن العربي على مدار السنوات الأخيرة الماضية، وذلك عن طريق بعض الكتب الدرامية والمسلسلات والأعمال الفنية التي قدمتها في بداية حياتها أو من خلال عملها في الإعلام داخل بعض القنوات العربية في السنوات الماضية.

ولدت فجر السعيد في يوم 23 سبتمبر من عام 1967 في منطقة الجهراء داخل دولة الكويت، وقد نجحت فجر السعيد في دخول عالم الصحافة والإعلام والكتابة الدرامية بشكل مبكر، ولها عدد كبير من الأعمال الدرامية المميزة والتي حققت نجاح كبير في أوساط الأدب بالعالم العربي.

وتعد فجر السعيد هي شقيقة النائب البرلماني السابق والشاعر والإعلامي “طلال السعيد” ويذكر بأن السيدة فجر السعيد كانت قد تزوجت من المحامي سعود السيبعي وذلك في منتصف عام 2010.

ويذكر بأن “فجر السعيد” قد قررت خوض تجربة إعلامية مؤخرًا وتحديدًا في نوفمبر 2019، حيث بدأت في تقديم برنامج سياسي منوع تحت مسمى “هنا الكويت” على قناة سكوب.

شاهد أيضًا: من هي داليا بدران والتهم التي وجهت إلى داليا بدران ؟

حقيقة منع فجر السعيد من دخول الكويت

في بداية الأمر ظهرت شائعات عن منع دخول فجر السعيد للكويت، ولكن الإعلامية الكويتية سرعان ما أكدت هذه الشائعات وخرجت وتحدثت بشكل رسمي عن قيام السلطات الكويتية بمنع دخولها إلى الكويت خلال هذه الفترة، دون أن يتم الكشف بشكل رسمي عن السبب الحقيقي وراء ذلك.

وكانت فجر السعيد قد تحدثت خلال برنامج “هنا الكويت” عبر برنامج سكايب، وقالت بخصوص هذا الشأن: “أود أن أتقدم بالشكر إلى أكثر من دولة خليجية قد وافقت على دخولي لها، بعدما رفضت الكويت دخولي، لان من كان معي شخص يحمل الجنسية السعودية، فالمملكة العربية السعودية قد سمحت بدخولنا، وأكدت بأنها ستسمح لأي كويتي بالدخول والبقاء في فندق 5 نجوم للحجر الصحي”.

239 مشاهدة
تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس