كم عدد الوان ايفون 11 .. وما هي أفضل الوان ايفون 11 بالتفصيل

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 14 سبتمبر 2020 , 20:09
كم عدد الوان ايفون 11 .. وما هي أفضل الوان ايفون 11 بالتفصيل

كم عدد الوان ايفون 11 بات هذا السؤال يتردد كثيرًا في الآونة الأخيرة بعد أن كشف مؤتمر آبل الأخير عن أجدد ألوان الإصدار الأخير من هاتف ايفون 11 وايفون 11 برو ماكس حيث يتميز بألوانه المتعددة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل الألوان التي يمكن شراؤها لآيفون 11 ومميزات كلًا منهما.

آيفون 11

من أشهر الهواتف الذكية التي أطلقتها شركة أبل في 10 سبتمبر 2019 بجانب الإصدارات الأعلى سعرًا وهو آيفون 11 برو والذي يبدأ سعره بدون ضرائب 699 دولارًا في المملكة المتحدة.

كم عدد الوان ايفون 11

الآن سوف نتعرف على إجابة السؤال المحير للملايين حول العالم وهو كم عدد الوان ايفون 11 وما هو أفضل لون لشراء الهاتف، فإذا كنت تريد شراء الآيفون 11 لا بُد أن تتأنى في اختيار اللون المناسب لك، ومن تلك الألوان الآتي:

  • يأتي هاتف ايفون 11 في ستة ألوان مميزة وهي (الأسود- الأخضر- الأصفر- القرمزي- الأحمر- الأبيض).
  • يأتي هاتف ايفون برو في أربعة ألوان جذابة وهي (الرمادي الفضائي- الفضي- الذهبي- الأخضر منتصف الليل).
  • يأتي هاتف ايفون برو ماكس في أربعة ألوان وهي (الرمادي- الفضي- الذهبي- الأخضر).

أفضل الوان ايفون 11

تقيدت شركة Apple على مدار العامين الماضيين باختيار ألوان حيادية مثل الأبيض والأسود لهواتف الايفون، هذا العام قررت شركة آبل إطلاق هواتفها الذكية iphone 11 بألوان زاهية وملفتة للأنظار، ومن أبرزها مايلي:

اللون الأرجواني أو الأخضر الفاتح

اللون الأرجواني من الألوان المميزة التي تخطف الأنظار إليك بمجرد النظر إلى هاتفك، لذا إذا كنت تفضل الألوان الزاهية أنصحك بشراء هذا اللون الرائع المستوحى من الطبيعية.

اللون الأصفر

يناسب اللون الأصفر الفاتح الأشخاص المحبين لفصل الصيف، ويحتل هذا اللون الترتيب الأخير في أفضل ألوان هاتف ايفون 11، علاوة على ذلك أنه رخيص السعر مقارنة بالألوان الأخرى نظرًا لانخفاض عدد مبيعاته مقارنة بالألوان الأخرى.

اللون الأبيض

اللون الأبيض من الألوان التي تعكس فخامة صاحب الهاتف، لذا إذا كنت تفضل الظهور بمظهر كلاسيكي لا تتردد في شراء هذا اللون، ولكي تحافظ على الهاتف ناصع البيضاء دائمًا لابُد أن تحافظ على نظافته أول بأول.

اللون الأسود

من أكثر الألوان المفضلة لدى الكثيرون، ويعكس هذا اللون أنك شخصية جادة، ومن أكثر ما يميز اللون الأسود أن معظم الأغطية أو الإكسسوارات تليق به.

اللون الفيروزي

من الألوان المميزة التي تدل على شخصية صاحب الهاتف المرحة والمحبة للحياة، ولكن يحتاج هذا اللون إلى غطاء لحماية الهاتف من الخدوش.

اللون الأحمر

من أكثر الألوان المفضلة للنساء، وهو من الألوان الجريئة لذا إذا كنت ترغب في التميز لا تمانع في شراءه، كما ينوه الكثيرون أن جزء من أرباح الإصدار الأحمر من هاتف ايفون 11 يُخصص لعلاج أمراض السرطانات ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كم عدد الوان ايفون 11 بجميع إصداراته وذلك بعرض كل لون على حدى وأبرز ما يميزه.

26 مشاهدة
تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس