كيف اجعل زوجي يغار علي

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 7 مايو 2020 , 01:05
كيف اجعل زوجي يغار علي

كيف اجعل زوجي يغار علي هي حيل كثيراً ما تلجأ إليها المرأة عندما لا يُعيرها زوجها أي اهتمام، ولهذا تشعر المرأة أن زوجها لم يعد يحبها ولا يفرق معه وجودها، ولهذا تبحث عن الطرق لإثارة غيرة زوجها لمعرفة هل ما يزال يُحبها، وفي هذا المقال سوف نُجيبك بالتفصيل عن سؤال ” كيف اثير غيرة زوجي”.

كيف اجعل زوجي يهتم بي

كثير من الرجال يجهلون أن الغيرة أمر ضروري وهام أكثر من اللحظات الرومانسية، ولكل امرأة تبحث عن طرق لإحياء العلاقة العاطفية من جديد وتجعليه يهتم بكِ ويشتاق اليكِ من خلال الآتي:

  • لا تخبريه عن غضبك: عندما تغضبين من شريك حياتك امتنعي تماماً عن الذهاب إليه ولا تخبريه عن مشاعر تجاه وتجاهليه لكي يدور ويبحث عليك.
  • لا تطلبي منه المال: عندما لا تطلبين من زوجك المال سوف يشعر بالغيرة حيال الإنجاز الذي قمتي به بالاكتفاء من المال الذي قدمه إليه وبالتالي يهتم بكِ أكثر.
  • وسَعي علاقاتك الاجتماعية: عندما تكتسبين مزيد من الأصدقاء وسوف يشعر بالغيرة من أن يحصل أحد غيره على اهتمامك.
  • التصرف معه بعدم اهتمام: من المعروف أن الطبيعة البشرية ترغب في الشعور بالاهتمام مع الأحباء، ولهذا فعندما تهمل المرأة زوجها سوف يعيد حساباته ويهتم بكِ.
  • الاهتمام بالمظهر الخارجي: وذلك من خلال الخروج من المنزل وانتِ في كامل أناقتك، وبعد ذلك أخبري زوجك أن أحد الأشخاص أخبرك بأنك في غاية الجمال.

كيف اجعل زوجي يغار علي

في العلاقة الزوجية لابُد أن يكون الحب والاهتمام متبادل وذلك من خلال إظهار مشاعر الحب لبعضهما، ومن أهم المشاعر المحببة إلى قلوب الزوجين ولكن باعتدال هي الغيرة، وإليكِ الآن بعض الطرق لإشعال غيره زوجك، وهي:

  • اجعلي خط الهاتف المحمول مشغول: وعندما يسألك مع من كنتِ تتحدثين أخبريه بأنه شيء خاص.
  • انشغلي عنه بالنظر إلى الساعة: وهو معك وعندما يسألك عن سبب هذا أخبريه بأن لديك موعد هام وعليكِ الانصراف وحدك، وعندما يتصل بك لا تردي على الفور.
  • أخرجي مع أصدقائك ولا تخبريه: من أكثر الأمور التي يكرهها الرجل هو خروج زوجته من دون اذنه، ولهذا سوف تجديه يسألك أين كنني فلا تخبريه على الفور وحاولي الهروب من الموضوع.

 كيف اجعل زوجي يحبني

في البداية الزوج تواجه المرأة كثير من المشكلات حيال طرق التعامل مع زوجها وكيفية التقرب إليه، والآن سوف نعرض عليكِ بعض الحيل لتجعلين من زوجك شخص يهتم بك ويعشقك بجنون، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • تحدثي مع زوجك دائماً: إظهار الاهتمام لزوجك سوف تحصدينه مشاعر حب وتقدير وخصوصاً إذا كنتِ تتحدثين منه عن أيام الخطبة أو الزواج.
  • إرسال رسائل العشق: على الرغم من الإفصاح عن مشاعر الحب سواء بالكلام مباشرة أو بالفعل ألا أن تأثير الكلمات والعبارات الرومانسية مختلف تماماً.

وللمزيد من التفاصيل حول كيف تجعلي زوجك يٌحبكي بجنون تابعي المقال: كيف اجعل زوجي يحبني بجنون

وفي النهاية المقال بعد أن عرضنا إجابة سؤال كيف اجعل زوجي يغار علي نود القول ألا يجب على المرأة إثارة غيرة الرجل بشكل مبالغ به حتى لا تشتعل وتحرقك وتهدم العلاقات الزوجية بينكما.

429 مشاهدة
تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس