كيف اعرف برجي الطالع

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 7 مايو 2020 , 18:05
كيف اعرف برجي الطالع

كيف اعرف برجي الطالع هو سؤال يبحث عن إجابته كثير من الأشخاص المؤمنين بالابراج وما يكشف عنه من تفاصيل عن الإنسان أو للأشخاص المحيطين به لكي يتمكن من فهم خفايا الشخصيات والتواصل إلى لغة حوار مشترك بينهم، ولهذا يزداد البحث عن صفات البرج الطالع وبرنامج حساب الطالع الفلكي.

ما هو البرج الطالع

يختلف البرج الشمسي عن البرج الطالع (الصاعد) ولهذا فإن المعلومات عن البرج الطالع تكاد تكون نادرة نظراً لصعوبة الحصول عليها لأنها تحتاج إلى معرفة معلومات دقيقة للغاية مثل لحظة الميلاد بالتفصيل المملة بالساعة والدقائق والثواني.

ويُعبر البرج الطالع عن شخصية ومظهر الإنسان الخارجي وهذا هو ما يميزه عن البرج الشمسي هو تخصصه.

يمكن عن طريق معرفة البرج الطالع الخاص بك معرفة طريقة تعاملك مع الآخرين ومقارنة أقرب الصفات لشخصيتك، ويرمز للبرج الطالع برمز AC

فائدة البرج الطالع

مهم في رسم الخارطة الشخصية للإنسان، علاوة على الكشف عن الصفات الأساسية للفرد سواء نقاط القوة ونقاط الضعف.

تحديد البيوت الاثنى عشر للشخص، حيث أن الطالع الأول منذ لحظة الولادة يحدد كوكب البرج الذي يتحكم به طوال حياته فعلى سبيل المثال إذا كانت لحظة الولادة الخاصة بك مع طلوع الشمس فإن طالعك هو الشمس، أما إذا ولدت قبل أو بعد سطوع الشمس فإن الطالع هو البرج الذي بعد أو قبل برجك.

شاهد أيضًا: تواريخ الابراج وصفاتها وعيوبها بالتفصيل من الالف الى الياء

 كيف اعرف برجي الطالع

كيف اعرف برجي الطالع بالعربي كما ذكرنا سابقاً أن برجك الطالع هو الذي يتحكم في صفاتك الشخصية والطريقة التي تتعامل بها في علاقاتك الاجتماعية، وقد يكون طالعك هو نفس البرج وقد يختلف فمثلاً إذا كنت من مواليد برج الجوزاء المعروف عنه بالخجل ولكنك تتعامل مع الأشخاص بطريقة مختلفة طبقاً لبرج الدلو الجريء، فهذا يعنى أن طالعك خاص ببرج الدلو.

والآن سوف نتعرف معاً على إجابة سؤال كيفية استخراج البرج الطالع على النحو التالي:[1]

  • في البداية يتم الدخول على الرابط التالي.
  • ثم البدء في كتابة الاسم الخاص بك في الخانة المحددة.
  • ثم كتابة تاريخ ميلادك (بالتاريخ الميلادي).
  • ثم كتابة الساعة التي ولدت بها.
  • ثم إدخال اسم المدينة (لابُد من كتابتها باللغة الإنجليزية).
  • تحديد جنسك ذكر أم أنثي.
  • سوف يتم تحويلك إلى صفحتك يوجد بها كثير من الخيارات اختار show chart of transits لكي تتمكن من الاطلاع على خريطة أبراجك الثلاث (الشمسي- القمري- الطالع AC).

طالع الابراج

طالع الميزان 2020

هو من الابراج التي تهتم بمظهرها الخارجي بشكل مبالغ به، ولهذا فإن معظم مواليده سواء من الرجال أو النساء أنيقين، وهو شخصية تتعامل مع الآخرين بدبلوماسية، يمكنك اكتساب صداقته بسهولة.

طالع الثور 2020

مواليد برج الثور من الشخصيات الحساسة جداً، ولهذا فإنهم سريعين الغضب لأتفه الأسباب، محب للذات، شديد الثقة بنفسه، اجتماعي .

طالع العذراء 2020

من الابراج التي تتمسك بالعادات والتقاليد، سريعة البديهة، حكيم في اتخاذ القرارات، منظم في حياته، ملتزم بمواعيده، محب للمفاجآت.

طالع الجوزاء 2020

هو من الابراج الأكثر حيوية ونشاطاً، يجيد التعامل مع أكثر من مشروع، متحمل للمسئولية، متفائل ومحب للحياة، محب للتجديد، حنون، ذو ذكاء عالي، يقدر من حوله، عاطفي لأبعد الحدود.

طالع الحوت 2020

من الابراج الهادئة والرومانسية، ذو خيال واسع، محب للفنون، محب لمشاهدة الطبيعة الخلابة.

طالع العقرب 2020

من الابراج التي تسعى إلى الكمال، طموح بشكل كبير، شجاع ومقدام، ولكن ما يعيبه هو كتمان لمشاعره، لديه نظرة ثاقبة خاصة في الأشخاص من المرة الأولي.

طالع الحمل 2020

من الابراج التي تمتلك طاقة إيجابية كبيرة، لديه كثير من الأصدقاء، محب للمغامرات، نشيط، جرئ، قيادي.

طالع السرطان 2020

من الابراج التي تحب الأجواء العائلية لذا فهو يفضل الجلوس في المنزل مع عائلته وعدم الخروج مع أصدقائه، ذو خيال واسع، متردد في العلاقات العاطفية.

طالع الجدي 2020

من الابراج الجادة جداً في العلاقات الاجتماعية، يمكن اكتسابه صداقته بسهولة، يسعى إلى تعلم كل ما هو جديد.

طالع الأسد 2020

من الابراج التي تتميز بالشخصية القوية خاصة في العلاقات الجادة، واثق بنفسه، محب للشهرة، يحب لفت الانتباه إليه، صريح بشكل فظ خاصة في إظهار عيوب الآخرين دون مراعاة للمشاعر.

طالع الدلو 2020

يفاجئ الآخرين بتصرفاته عند الغضب، محب للاستقلالية، يمكن الاعتماد عليه، محب للعزلة، ينظر إلى الآخرين نظرة مساواة خالية تماماً من العنصرية.

طالع القوس 2020

من الابراج الاجتماعية، محب للسفر والترحال، صريح في تعاملاته، حكيم في اتخاذ قراراته، مخلص.

وإلى هنا نكون قد توصلنا لنهاية المقال بعد أن عرضنا فيها إجابة سؤال كيف اعرف برجي الطالع وتعرفنا على ما هو البرج الطالع وفوائده وكيفيه استخراجه.

المراجع

  1. ^ astrotheme.com , Your Free Daily Personalized Horoscope , 7/5/2020
301 مشاهدة
تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس