التصنيفات
السفر والسياحه

كيف يمكنني اختيار أفضل مستشار للجنسية الثانية ؟

كيف يمكنني اختيار أفضل مستشار للجنسية الثانية لوضع استراتيجية للحصول على جواز سفر ثاني ؟

الجنسية (المواطنة) عن طريق الاستثمار هي عملية يمكن للأفراد ذوي الدخل العالي من خلالها الحصول على جواز سفر ثاني و جنسية ثانية بسرعة كبيرة مقابل استثمار عقاري أو مساهمة مالية و تسمى أيضاً ب “المواطنة الاقتصادية”.

ضخّت برامج الجنسية (المواطنة) عن طريق الاستثمار مليارات الدولارات للبلدان التي تقدم مثل هذه البرامج الاستثمارية. و مع زيادة الطلب على هذه البرامج في الشرق الأوسط، ازداد عدد الشركات الاستشارية التي تقدم المساعدة في تقديم الطلبات للحصول على برامج جوازات السفر هذه.

نهتم في سيفوري أند بارتنرز بعملائنا حيث أننا تنفهّم أن الاستثمار في الجنسية الاقتصادية ليس عبارة عن خطوة واحدة و إنما سلسلة من الخطوات التي تتطلب التخطيط و الأموال الكافية و الأهم من ذلك المشورة المهنية من خبراء موثوقين.

“اختيار الشريك المناسب أو شركة الاستشارات أمر حاسم لعملية تقديم طلب سلسة و خالية من المتاعب”

نحن ندرك أن العديد من الشركات الاستشارية تقدم خدمات مثل ما نقوم به و لكن التزامنا و فعاليتنا هو ما يجعلنا متميزين عن الآخرين. نحن ملتزمون ببناء علاقة طويلة الأمد مع عملائنا لا تتوقف عند تقديم طلب الجنسية الثانية و لا حتى بعد الحصول عليها.

Choosing the right partner or consultancy firm is decisive to have a smooth and hassle-free application process

منذ أن أصبحت الجنسية (المواطنة) المزدوجة قراراً يتضمن جوانب حساسة مثل الأسرة أو التخطيط الضريبي أو خطط العمل أو حتى الميراث ، فإن اختيار الشريك المناسب أو شركة الاستشارات المناسبة أمر حاسم في تأمين عملية تقديم طلب سلسة و خالية من المتاعب.

 

ستساعدك الأسئلة التالية في تحديد النقاط التي تحتاج إلى أخذها في عين الاعتبار عند اختيار شركة الاستشارات المناسبة:

 

  • هل أنت متأكد من أن مستشارك وكيل معتمد من الحكومة؟

برامج الجنسية (المواطنة) من خلال الاستثمار هي برامج قانونية ذات معايير صارمة. و يشمل ذلك تقديم طلبك من خلال وكيل معتمد من الحكومة أو مروج معتمد أو وكيل مبيعات مرخص. عند التقدم بطلب للحصول على الجنسية الثانية، لا شك أن هذا هو الشيء الأول الذي يجب القيام به:ألا و هو التأكد من أن مستشارك وكيل معتمد من الحكومة و أنه يعمل برخصة سارية المفعول. يمكنك حتى أن تطلب منهم إظهار الترخيص لك.

ومع ذلك ، فإن المصدر الأكثر مصداقية هو الموقع الإلكتروني الحكومي لبرنامج الجنسية (المواطنة) عبر الاستثمار الذي ترغب في تقديم الطلب عليه. ستجد على موقع الحكومية التي تقدم هذه البرامج قائمة تضم جميع الوكلاء المعتمدين من الحكومة و تفاصيل الاتصال بهم والمكاتب المركزية.

 

  • هل ستحصل على مساعدة بعد الاستثمار؟

من الضروري أن تناقش مع مستشارك نوع المساعدة التي سيقدمها بعد الموافقة على طلب جنسيتك الثانية علماً أن العديد من الدول التي تُقدم برامج الجنسية الثانية عن طريق الاستثمار قد لا يكون لها سفارة أو مفوضية عليا في الدولة التي تقيم فيها.

 

مقالة أخرى  قد تهمّك: ٥ أسباب تدفعك للاستثمار في الاقامة الأوروبية

 

يجب أن يتمتع المستشار الموثوق بالقدرة على تقديم طريقة تواصل لمعالجة أي أسئلة أو طلبات قد تكون لديك بعد منح جنسيتك وجوازات السفر الخاصة بك.

“أن تصبح مواطناً مزدوجاً هو قرار يتضمن جوانب حساسة مثل الأسرة أو التخطيط الضريبي أو خطط الأعمال أو حتى الميراث”

في شركة سيفوري أند بارتنرز، نرافق عملائنا من البداية إلى النهاية في عملية تقديم الطلبات و نتأكد من حصولهم على المساعدة في الوقت المناسب في أي شيء يتعلق بالجنسية الثانية. بالإضافة إلى ذلك، فإن إصدار الجنسية الجديدة لا يشير إلى نهاية علاقة التعامل مع عملائن، فإذا رغب العملاء في خدمات معينة بعد الحصول على جنسيتهم مثل إدارة الممتلكات أو الخدمات المصرفية أو تأسيس الشركات أو الاستشارات الضريبية، فنحن إلى جانبهم لإرشادهم في كل خطوة.

 

  • هل يمكنك التحقق بسرعة من تجربة التعامل مع الشركة المعتمدة من العملاء السابقين؟

الكفاءة سهلة الإدراك و الاثبات؛ سيكون المستشار الأكاديمي واثقاً من نفسه في الرد على أي من استفساراتك. يمكنك أيضاً أن تطلب من مستشارك تقديم قائمة بمراجع العملاء التي يمكنك التحدث معهم.

Is your advisor precise with time frames and payment terms?

علاوة على ذلك، يجب أن يكون المستشار على دراية بالبلد الذي يروج برنامج جنسيته (مواطنته) عن طريق الاستثمار. اسأله عن عدد المرات التي يسافرون فيها إلى منطقة البحر الكاريبي أو الاتحاد الأوروبي، هل يعرف حقائق مثيرة للاهتمام مثل السكان و التقاليد و الطعام المحلي؟ هل هو على دراية بالمشاريع العقارية المعتمدة؟ هل يمكنه أن يقترح مطاعم أو مجمعات تجارية أو شواطئ في المنطقة؟ ستعطيك كل هذه الأسئلة فكرة عن مدى معرفة مستشارك بالبلد والبرنامج الذي يروج له.

 

 

  • هل مستشارك دقيق في تفاصيل المدة الزمنية و شروط الدفع؟

تأكد من أن المستشار الخاص بك دقيق و واضح في العرض الذي يقدمه لك. يجب أن يكون المستشار جدير بالثقة و قادراً على تحديد التوقعات وإعطائك تعليمات واضحة حول كيفية المتابعة في أي مرحلة من مراحل العملية.

تضمن سيفوري أند بارتنرز على سبيل المثال توفير جنسية جديدة أو استرداد ١٠٠٪ من الاستثمارات الحكومية. نضمن أيضاً أن تكون ودائع حجز العقارات الخاضعة للموافقة قابلة للاسترداد بموجب العقد أو محتفظ بها كضمان لحماية المستثمر.

لتحديد موعد لاستشارة مجانية ، يرجى الاشتراك على موقعنا الالكتروني أو الاتصال بفريقنا من الخبراء الاستشاريين في برامج الجنسية (المواطنة) و الإقامة من خلال الاستثمار:   ٠٠٩٧١٤٤٣٠١٧١٧ أو واتساب ٠٠٩٧١٥٤٤٤٠٢٩٥٥

بواسطة savoryandpartners savoryandpartners

شركة سيفوري أند بارتنرز هي وكيل معتمد من قبل الحكومة لبرامج الجنسية و الإقامة عبر الاستثمار.