ما هو اسم مركز البحث والتطوير لاطارات هانكوك

كتابة لارا عابد - تاريخ الكتابة: 19 فبراير 2021 , 22:02 - آخر تحديث : 19 فبراير 2021 , 22:02
ما هو اسم مركز البحث والتطوير لاطارات هانكوك

ما هو اسم مركز البحث والتطوير لاطارات هانكوك؟ يعتبر من أكثر الأسئلة التي إنتشرت في الفترة الأخيرة بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بل وكثر البحث عنها في محركات البحث بسبب المسابقة التي أقامتها شركة هانكوك بالمملكة، لذلك سوف نقوم في السطور القادمة بالإجابة بالتفصيل عن هذا السؤال.

ماهو اسم مركز البحث والتطوير لاطارات هانكوك

لقد جاءت كلمة هانكوك تكنو دوم هو الاسم الذي يطلق على مركز بحث وتطوير إطارات هانكوك، وذلك المركز هو من يقوم بأعمال البحث والتطوير التي تتم على إنتاج الشركة، بل والذي يزود الشركة بالمعلومات التي عبرها يتم تحسين الإنتاج حتى يصل إلى أعلى مواصفات عالمية.

وهذا ما جعل الشركة تتصدر أفضل مكان في العالم في مجالها، فهي تعتبر من أكبر 5 مصانع لإنتاج إطارات السيارات على مستوى العالم، بل وأصبحت شركة مشهورة يريد الكثير من الأشخاص أن يحصلون على المنتجات منها، إلى جانب فروعها الكثير في كل بلدان العالم.

اقرأ أيضًا: افضل سيارة عائلية اقتصادية .. افضل السيارات الهجينة والكهربائية وسيارات البنزين

أهم المعلومات عن شركة إطارات هانكوك

شركة هانكوك بدأت في السنوات الأخيرة تظهر نجاح غير مسبوق بعد أن إرتفع معدل عائدات الشركة حتى وصل إلى نسبة 150%، وذلك يؤكد مقدار النجاح الذي وصلت إليه الشركة بسبب توفير ما يطمح إليه كل عميل من منتجات مرتفعة الجودة، ووفق للبيانات المعلنة من الشركة، فقد نجحت شركة هانكوك في الوصول لأكثر من 180 دولة سنة 2007 عن طريق بيع ما يقرب من 3.5 بليون قطعه من منتجاتها حول العالم. 

من يملك العلامة التجارية إطارات هانكوك

  • مقر شركة هنكوك للإطارات هو عاصمة كوريا الجنوبية سيول.
  • تم تأسيس الشركة سنة 1941.
  • كان اسم الشركة الأول تشوسون وبعد ذلك أصبح هانكوك في سنة 1968.
  • كل من اسم هانكوك و تشوسون هما أسماء ممالك قديمة في كوريا.
  • تقوم الشركة بإنتاج حوالي 92 مليون إطار كل سنة، وتقوم بتصنيع البطاريات، ولها أكثر من منشأة في الصين والمجر.

في نهاية المقال نرجو أن نكون قد استطعنا الإجابة عن سؤال ماهو اسم مركز البحث والتطوير اطارات هانكوك، الذي شغل بال الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.