التصنيفات
السفر والسياحه

مقابلة حصرية: السفير يناقش فوائد سفارة دومينيكا الجديدة في أبوظبي

التقى سفير كومنولث دومينيكا الجديد، هوبير ج. تشارلز، مع سيفوري أند بارتنرز في مكتب دبي لمناقشة الأمور المرتبطة بافتتاح السفارة الجديدة في أبوظبي و القنصلية العامة في دبي. و ناقشوا كيف سيستفيد مواطنوا كومنولث دومينيكا المقيمين في دبي و المنطقة من السفارة و القنصلية الجديدة.


وقال السفير: “ساهم ارتفاع الطلب والاهتمام من دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير في العلاقات الثنائية بين الإمارات  و دومينيكا وفي إنشاء سفارة دومينيكا في أبو ظبي و القنصلية العامة في دبي”.

ستلعب السفارة دوراً مهماً في تسهيل الخدمات للعدد المتزايد من مواطني دومينيكا المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، مثل تسليم جواز السفر و تجديد جواز السفر و وثائق عدم الممانعة و توثيق المستندات.

أعرب العديد من المستثمرين الذين حصلوا على جواز سفر دومينيكا و تقدموا إلى البرنامج أثناء وجودهم في دبي عن تقديرهم للسفارة الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

The new Embassy in Abu Dhabi will bring exclusive benefits to Dominica citizens residing in the UAE and the region.

كما أشار السفير هوبير ج. تشارلز المحترم إلى معرض دبي إكسبو ٢٠٢٠ كفرصة تسويقية كبرى لدولة دومينيكا و برنامج جنسيتها عن طريق الاستثمارالناشط منذ عام ١٩٩٣.

“يعد معرض دبي إكسبو ٢٠٢٠ فرصة رائعة لتسويق البرنامج، وكسفارة نريد أيضاً تشجيع المواطنين الدومينيكان في دبي على المشاركة في الأنشطة التي ستقام في السفارة خلال المعرض” – صرح سعادة السفير هوبرت ج. تشارلز.

“لقد كنا متحمسين للغاية للتأكد من أننا داعمون بقدر الإمكان لمواطنينا، ليس فقط كحكومة ولكن كمواطنين أيضاً”.

“على مدار أكثر من ٢٠ عاماً، التزمت الحكومة التزاماً تاماً بالبرنامج و أدخلت تحسينات كبيرة و موضوعية عليه”

قال سعادة السفير هوبرت ج. تشارلز المحترم إنه بصرف النظر عن وجود برنامج للمواطنة يركز على جلب الاستثمار إلى الجزيرة، فإنهم “يريدون تعظيم التفاعل بين المواطن و البلد إما عن طريق الاستثمارات أو السياحة أو زيادة المعرفة بالبلد”. 

“نريد أن نشجع أهمية وجود مستثمرين جدد في الجزيرة، كما نريد مواطنين أكثر انخراطاً في البلد “.

يجذب معرض دبي إكسبو ٢٠٢٠ اهتمام الآلاف من المستثمرين من جميع أنحاء العالم بإمارة دبي. حيث ستكون هذه فرصة مثالية لعرض البرنامج كواحد من أكثر الخيارات الموثوقية للحصول على جواز سفر ثانٍ من دول البحر الكاريبي.

 

Dubai Expo 2020

نوقشت جوانب أخرى تمس البلاد و نموها الاقتصادي خلال الاجتماع، بما في ذلك الافتتاح المقبل لمطار دولي جديد لمجموع ثلاثة مطارات جدد و ميناء جديد. توقع عزيزي القارئ المزيد من التفاصيل قريباً.

تم تأسيس برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار في عام ١٩٩٣ من قبل حكومة كومنولث دومينيكا، وهو أحد أقدم البرامج الفعّالة للجنسية الاقتصادية في العالم. على مدار أكثر من ٢٠ عاماً، ظلت الحكومة ملتزمة تماماً بالبرنامج و أدخلت تحسينات كبيرة و موضوعية عليه.

بواسطة savoryandpartners savoryandpartners

شركة سيفوري أند بارتنرز هي وكيل معتمد من قبل الحكومة لبرامج الجنسية و الإقامة عبر الاستثمار.