من هو محمد احمد الحامدي السيرة الذاتية كاملة

كتابة رجا رحال - آخر تحديث: 29 يوليو 2020 , 23:07
من هو محمد احمد الحامدي السيرة الذاتية كاملة

من هو محمد احمد الحامدي السيرة الذاتية كاملة التي بحث عنها الكثير من الناس في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تعينه مدير أمن العاصمة اليمنية المؤقته الجديد، وفي هذا المقال سنوضح لكم التفاصيل الكاملة عن حياته.

من هو محمد احمد الحامدي

محمد احمد الحامدي الذي عين مؤخرا مدير أمن العاصمة اليمنية، هو مواطن يمني الأصل، يعمل سابقا مديرا لأمن محافظة حضرموت منذ عام 2002 التي ينحدر منها أصولا، وهو من مواليد 1955م، والتحق بالخدمة العسكرية في فبراير 1971م ليصبح فيما بعد ضابطا في الجيش ومن ثم عقيدا ويتولى المنصب تلو الآخر.

شاهد أيضًا: من هو غانم الدوسري .. كل ما تريد معرفته عنه ؟

المؤهلات العلمية والدورات التدريبية التي شغلها

تخرج محمد احمد الحامدي من كلية الإقتصاد والإدارة بجامعة عدن عام 1984م وحصل على درجة إمتياز وكان الأول على الدفعة التي تخرج منها، ثم حصل بعدها على عدة دورات في القيادة التابعة للإتحاد السوفيتي بـعام 1988، وكذلك حصل على دورة مكافحة الإرهاب بالولايات المتحدة الأميركية عام 2005م.

شاهد أيضًا: من هو سلامة العبد الله الشمري وأشهر أعماله ؟

الوظائف التي شغلها العميد محمد احمد الحامدي

شغل الحامدي بوظائف متعددة بوزارة الداخلية وعمل أيضا مدير الكادر في وزارة الداخلية عدن من 1984– 1989، كما شغل محمد احمد الحامدي مدير إدارة التدريب بوزارة الداخلية في صنعاء وذلك من عام 1990 إلى عام 1992، وبعد إنتهاء منصبه عام 1992 تعين مدير مكتب الوكيل للشؤون المالية والإدارية، بصنعاء، وترفع ليحصل على وظيفة نائب مدير عام شؤون الأفراد ثم مدير مكتب الوكيل لقطاع التدريب والتأهيل من 1999– 2002م، وتواصل عمله كمدير عام أمن محافظة حضرموت لعدة سنوات، إلى أن تم تعينيه مؤخرا مدير أمن العاصمة اليمنية.

أوضحنا لكم في هذا المقال السيرة الكاملة لمحمد احمد الحامدي الذي شغل مدير امن العاصمة اليمنية المؤقتة، والمؤهلات العلمية والدورات التدريبية التي حصل عليها وكذلك الوظائف التي شغلها محمد احمد الحامدي منذ تخرجه من الجامعة إلى وقتنا الحالي.

32 مشاهدة
تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس