افضل عطور ابراهيم القرشي

افضل عطور ابراهيم القرشي

افضل عطور ابراهيم القرشي من أكثر ما يتم البحث عنه في هذه الآونة من قبل المواطنين في السعودية، وذلك في ظل تميز العطور التي تقدم من قبل معارض إبراهيم القرشي، وهنالك العديد من أنواع العطور الجديدة ولكلاً من الرجال والنساء التي أصبح متوفرة بشكل رسمي لدى المعارض، وهي ما تتصف بأنها ضمن الأقوى والأعبق من حيث الرائحة ومدة البقاء في الملابس، ويمكن من خلال هذا العرض التفصيلي التعرف على أفضل عطور إبراهيم القرشي والعروض المتاحة للعملاء في المملكة العربية السعودية.

عطور إبراهيم القرشي في السعودية

بدأت شركة إبراهيم القرشي بالعمل منذ النصف الأول من القرن المنصرم، والتي كانت في البداية هي عبارة عن معرض صغير لبيع بعض أنواع العطور البسيطة أمام الحرم، ومن ثم بدأت الشركة بالتطور لتصبح في هذه الآونة ضمن الأفضل في المملكة العربية السعودية والمنطقة ككل، وتُعد معارض إبراهيم القرشي في المملكة العربية السعودية للعطور هي من أفضل وأشهر المعارض المتخصصة بتركيب وبيع العطور، وذلك في ظل الخبرة الكبيرة التي تتوفر لدى الشركة، حيث يتم توفير مجموعة واسعة من أنواع العطور والمتلائمة مع كافة أنواع المناسبات ولكلا الجنسين، وتتميز هذه العطور أيضاً بأن أسعارها متفاوتة ومتناسبة مع كافة أطياف المجتمع، وكما يمكن للعملاء الحصول على العطور من خلال الإنترنت حيث توفر شركة إبراهيم القرشي للعملاء خدمة التوصيل وخلال وقت وجيز.

افضل عطور ابراهيم القرشي للرجال

تُقدم معارض إبراهيم القرشي لكم باقة مميزة من أفضل العطور للرجال، وهي العطور التي صنعت خصيصاً لتعطي للرجال الإطلالة الفريدة والمتميزة، وهي عبارة عن عطور مُستخلصة من أجمل أنواع الزهور في العالم، وكما أنها مستخلصة بأحدث الآلات لتعطي عطراً متميز وذو رائحة فريدة من نوعها، وما يلي يمكن التعرف على أسماء أفضل عطور إبراهيم القرشي للرجال المتوفرة لدى المعراض الآن:

  • عطر المملكة: يجمع عطر المملكة ما بين التركيبة العطرية الساحرة، التي تعرف بأنها من أنقى أنواع العود الهندي النادر.
  • عطر شموخ مسك عود: يُعد عطر شموخ مسك عود هو العطر الذي يُصنف ضمن الأفضل لدى إبراهيم القرشي للرجال، وذلك كونه يتكون من مجموعة من أجل المكونات العطرية، ومنها الأزهار والورد والقرنقل والعود والمسك.
  • عطر مسك عبق الرمان: يتكون عطر مسك عبق الرمان من خليط مميز يجمع ما بين المسك الأصلي ونكهة الرمان، ومن مكوناته المسك والعنبر والرمان والتفاح وبراغموت وكراميل وباتشولي وعنب الثعلب.
  • عطر الوفية مسك كشمير: وهو عطر رجالي يتكون من مجموعة من العناصر الجميلة ومنها المسك وخشب العود والزهور وفانيال والفيتيفير.
  • عطر عز الهيل: يتكون هذا العطر من العديد من العناصر والتركيبات العبقة، وهي المسك والعنبر والهيل والقرنفل والعود، ويتميز هذا العطر بأن يدوم لساعات طويلة.
  • عطر توق عود هيل: هو عطر رجال يعطي الرجل لرونق الخاص، ويتكون عطر توق عود الهيل من الفانيليا والعسل والهيل والقرنفل والتوابل والمسك والعود.
  • عطر شموخ عنبر أوركيد: هو تركيبة عطرية تجمع فيما بين النفحات الخشبية من العنبر مع مستخلص قطرات زهرة الأوركيد الفواحة.
  • عطر البشوت: يُعد عطر البشوت تركيبة عطرية تجمع بين الأناقة والإثارة، وهو عبارة عن طر مستخلص من دهون العود السيوفي والمخلوط مع والورد الطائفي العنبر والطبيعي الصافي.

افضل عطور ابراهيم القرشي للنساء

تُوفر معارض إبراهيم القرشي العديد من أنواع العطور النسائية المتميزة للغاية، وهي من أجمل العطور المركبة في العالم، وقد لاقت هذه العطور الشهرة الكبير ليزداد عليها الطليب وتصبح ضمن الأكثر جودة والأكثر ملائمة للنساء وفي شتى المناسبات، ومما يلى أفضل عطور إبراهيم القرشي للنساء:

  • عطر المسك: وهو عبارة عن عطر فاخر بتركيبة مميزة، وهي مزيد بين مزيج المسك والعنبر وهو العطر الذي تم إستخلاصه من وردة الأوركيد الفواحة، ومما يميز عطر مسك إبراهيم القرشي الخاص هو ثباته القوي لمدة طويلة.
  • عطر كسر العود: هو عطر شرقي برائحة العود العتيقة، وترتكز تركيبته على كلاً من رائحة خشب العود المعتق بدهون العود المبخر.
  • عطر الوفية عنبر عود: يتكون عطر الوفية عنبر عود من مزيج رائع من مستخلص من خليط العنبر مع قطرات من دهون العود المميزة.
  • عطر نهى نبيل عود ليذر: وهو التركيبة العطرية الغير تقليدية، حيث تبعث بإحساس فريد بالزمان والمكان.
  • عطر مسك كاندي: يُعد عطر مسك كاندي هو العطر النسائي الساحر والعبق، وهو عبارة عن تركيبة غنية برائحة المسك للسهرات الخاصة والمناسبات الجميلة.
  • عطر الأصالة: عطر الأصالة هو عطر يجمع بين دهن العود المبخر مع مجموعة من المكونات من الزهور البرية وخشب الغاياك.
  • مسك إبراهيم القرشي خمرية للشعر: يمد الشعر بالرائحة العطرية الجذابة والتي تبقى بالشعر طويلاً، وهو مكون من مجمعة من أنواع الدهون ومستخلصات الزهور النادرة.
  • عطر الشيخة: يتميز عطر الشيخة بأنه مزيج ما بين دهن العود المعتق في قارورة عطرية فاخرة، ويعد هذا العطر من أشهر العطور النسائية في هذه الآونة.

عروض ابراهيم القرشي السعودية

تسعى شركة إبراهيم القرشي للعطور إلى كسب أكبر عدد من الزبائن والعملاء من خلال طرح العروض المميزة له، ولذلك أعلنت الشركة عن توفير عدة عروض مناسبة للعملاء، والتي يمكن لهم الحصول عليها من خلال الطلب عبر الموقع أو من خلال التوجه إلى أقرب فرع لهم، وتتمثل عروض إبراهيم القرشي المُعلن عنها عبر موقع الشركة الرسمي فيما يلي:

عروض إبراهيم القرشي على المسك

يمكن للمواطنين والمقيمين في السعودية إستغلال عروض إبراهيم القرشي في المسك، والتي تتوفر بخصم مميز الآن في المعارض، وأعلنت  الشرك ة عن خصم 50% على مجموعة المسك كياتة والتي تتكون من 7 عبوات مسك متنوعة،  بذلك يبلغ  سعر المجموعة شامل الضريبة 430 ريال سعودي، وكما يتوفر عرض مسك الخوخ وبسعر 115 ريال سعودي  شامل الضريبة، وبذلك تكون قد بلغت قيمة الخصم 50%، وكما يتوفر عرض مسك السكر ومسك الفانيلا ومسك باودر ومسك عبق الرمان ومسك كاندي ويبلغ سعر كل عرض 115 ريال سعودي شامل الضريبة.

عرض مجموعة خمريات المسك إبراهيم القرشي

خمريات المسك إبراهيم القرشي هي عبارة عن مستحضر مميز يستخدم للشعر، وتحتوي خمريات إبراهيم القرشي على العديد من الأنواع في العرض الكبير وهي مسك وخميرة للشعر ومسك الخوخ خمرية للشعر ومجموعة مسك السكر خمرية للشعر، وكما يتوفر في هذه المجموعة مسك فانيلا خمرية، وتصل نسبة الخصم إلى 50%، ليبلغ سعر المجموعة 115 ريال سعودي شامل الضريبة.

عروض مجموعة الأحجار الكريمة إبراهيم القرشي

تُعرف مجموعة الأحجار الكريمة إبراهيم القرشي بأنها هي العبوات التي صممت كأنها أحجار كريمة، وهي ما تجمع بين العطر العربي الأصيل والعديد من أنواع العطور الشرقية الجذابة والمميزة، وقد أعلنت شركة إبراهيم القرشي عن توفر على مجموعة الأحجار الكريمة إبراهيم القرشي في كافة الفروع، والتي منها عرض إيمارلد عود وعرض بلاس روز وعرض سفاير لذر، والعديد من العروض التي يصل فيها الخصم إلى نسبة 50%، وبذلك يبلغ سعر المجموعة 178 ريال سعودي شامل الضريبة.

عروض مجموعة توق إبراهيم القرشي

هنالك العديد من العروض المتوفرة الآن دلى معارض إبراهيم القرشي للعملاء في المملكة، حيث أعلنت الشركة عن توفر عروض مجموعة توق عنبر سبايسي الذهبي، وكما يتوفر لدى الشركة عرض مجموعة توق ورد محروق ذهبي مجموعة توق توباكو مُبخر الفضي وتوق عود هيل الأسود، ويبلغ  وسعر المجموعة والتي تعتبر ضمن عروض مجموعة توق إبراهيم القرشي 138 ريال شامل الضريبة، وذلك بخصم 50%.

شاهد أيضاً: الفرق بين العطر الأصلي والتقليد

فروع إبراهيم القرشي في السعودية

تتواجد مجموعة من فروع شركة إبراهيم القرشي للعطور في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية، فقد أصبحت الشركة تنتشر في معظم مناطق المملكة، ومن أبرز فروع الشركة في هذه الآونة ما يلي: جازان – بريدة  – أبها – المدينة المنورة – العاصمة الرياض – الدمام – الأحساء – الطائف – جبيل – الخبر جدة – مكة المُكرمة  -حائل وتبوك.

رقم إبراهيم القرشي السعودية

توفر شركة إبراهيم القرشي للعملاء خدمة الإتصال على رقم الخط الساخن ومن ثم الحصول على المعلومات الهامة حجول أوقات الدوام والعروض المتوفرة لدى الشركة، وجاء رقم الخط الساخن لإبراهيم القرشي بالسعودية كما يلي: 920003464، وكما جاء رقم الفاكس كما يلي 920003464، ويمكن من خلالها التواصل مع المعارض والحصول على المطلوب.

معلومات قد تفيدك: كم عدد فروع العربية للعود

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال افضل عطور ابراهيم القرشي، والذي قدمنا فيما أفضل العطور لدى شركة إبراهيم القرشي للعملاء في المملكة العربية السعودية، وكما أضفنا أفضل العروض المتوفرة للعملاء في هذه الآونة وطرق التواصل مع الشركة للتعرف على المعلومات والتفاصيل اللازمة للحصول على العطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *