افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023 يعد الطيران من وسائل النقل الحديثة الهامة في عصرنا، ويتم عبره نقل المسافرين والبضائع بسرعة وسهولة ويتم من خلاله اختصار الكثير من الوقت، وأصبحت شركات الطيران تتسابق إلى الريادة بتقديم خدماتها لجذب المسافرين والعملاء لها، سنقدم في موقع مقالاتي أفضل المواقع لحجز الطيران في المملكة العربية السعودية سواء كان الحجز لرحلة أو لطائرة خاصة.

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

يوجد العديد من المواقع التي تتنافس لجذب العملاء بتقديم أفضل العروض وأرخص الرحلات من مختلف شركات الطيران، وسنعرض قائمة بأفضل المواقع المتاحة لاستعراض الرحلات والحجز عن طريقها كما يأتي:

  • الخطوط السعودية.
  • طيران ناس.
  • موقع WINGIE.
  • ترفل عطلة.
  • Kiwi.
  • Sky scanner.
  • Kayak.
  • Wego.
  • com.
  • Google flight.

وسنشرح كل منها بالتفصيل أدناه.

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

شاهد أيضًا: كم تبعد روسيا عن السعودية

الخطوط السعودية

تعد الخطوط السعودية إدارة الحجز للرحلات الرائدة في مجال رحلات الطائرات، حيث تتيح  الخطوط السعودية حجز مقاعد وحجز رحلات السفر أيضاً  داخل المملكة  وذلك عن طريق خطوطها والتي تغطي 95 وجهة داخلية وخارجية، إضافة إلى عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية، ويستطيع المسافر التعرف على رحلات الخطوط السعودية والحجز بالأوقات المتاحة  والاستفادة من الخصومات عن طريق الرمز الترويجي، ويتم الدخول إلى الموقع عن طريق الرابط “من هنا“.

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

طيران ناس

يعد موقع طيران ناس بتصميمه الأنيق من أفضل المواقع لحجز رحلات بشكل سريع وسهل، ويمكن تنظيم الرحلة بالكامل بالشكل الذي يرغب به العميل من اختيار مقعد الجلوس للطعام الذي يريده، وينظم طيران ناس العطلة بالتعاون مع مواقع موثوقة لحجز الفنادق والسيارات وكل ما يتعلق بالعطلة في المكان المتجه إليه، ويتكون من اسطول مكون من 34 طائرة و1500 رحلة اسبوعياً و35 وجهة داخلية في المملكة و53 وجهة دولية وأكثر من 55 مليون مسافر، كما توفر الخدمات الإضافية الآتية:

  • الأمتعة الزائدة: توفير حتى 50%من سعر المطار وإضافة الأمتعة الإضافية.
  • وجبات مسبقة الدفع : اختيار الوجبة من قائمة الطعام المتنوعة لتقدم خصيصا خلال الرحلة.
  • اختيار المقاعد: تقديم فرصة الجلوس في مكانك المفضل.
  • صالات الضيافة: الابتعاد عن الضوضاء والضجيج والاستمتاع بالرفاهية عند حجز الدخول لأحد صالات الضيافة المخصصة لعملاء طيران ناس.

وكل هذا وأكثر عبر زيارة الموقع عن طريق الرابط “من هنا“.

شاهد أيضاً: كيف اتاكد من حجزي في طيران ناس

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

موقع WINGIE

يقدم موقع WINGIE فرصة العثور على تذاكر طيران رخصية، حيث يمكنك البحث عن رحلات لأشهر الوجهات في العالم لعديد خطوط الطيران. يقوم الموقع بمقارنة التذاكر المتاحة وترتيبها حسب السعر والمدة الزمنية وغيرها من المعايير. تم تصنيفه ضمن أفضل 20 موقعًا للسفر في العالم في عام 2017.

يتميز الموقع بتقنية LogiConnect التي تسمح بربط الرحلات التي قد لا تتمكن الشركات الطيران من ربطها عادة، باستخدام الذكاء الاصطناعي. ويقدم هذا الربط توقفات أقل بأسعار مناسبة، مما يضمن وصولًا أسرع وأسعارًا أقل.

كما يوفر الموقع دعمًا شاملاً للمستخدمين من خلال توفير تقنيات حديثة مثل الدردشة المباشرة والاتصال عبر الإنترنت. وتتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بست لغات مختلفة. يمكنك زيارة الموقع وحجز تذاكر طيران من هنا.

 موقع ترفل عطلة

يعد ترفل عطلة من أفضل المواقع لحجوزات الرحلات والطيران، حيث يضمن الحجز عبر ترفل عطلة خصماً فورياً على المبلغ الإجمالي للرحلة، مركزه الرئيسي دبي ويتميز بالضخامة والتنوع من خلال عقد الشراكات والاتفاقيات المحلية والعالمية، وتوفر لعملائها قائمة واسعة من الفنادق حول العالم، ويضمن حجز تذكرة الطيران و الفندق معاً سعرا أرخص والدفع بالعملة المحلية وتجنب فروقات تحويل العملة، ويمكن زيارة الموقع والحجز عن طريق الرابط “من هنا“.

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

 موقع Kiwi

يعد تطبيق Kiwi من المواقع المشهورة والاحترافية لحجز رحلات الطيران حول العالم، حيث يستخدم بوتيرة أكبر خارج الوطن العربي، يمكن من خلاله الحجز ودفع سعر التذكرة سواء كانت تذكرة ذهاب أو ذهاب وعودة، ويتيح أيضاً حجز فنادق في المكان المتجه إليه ويوفر رسم توضيحي للمكان المسافر إليه بما فيه كل المعالم السياحية الموجودة به، ومن أهم ميزاته بأن الموقع متوفر بأكثر من ثلاثين لغة، ويمكن الدخول إلى الموقع عن طريق الرابط “من هنا“.

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

 موقع Sky scanner

يعتبر موقع Sky scanner  من أفضل  المواقع التي توفر أفضل وأرخص الرحلات إلى أي مكان فهو يبحث من بين مئات خطوط الطيران ويقارن الأسعار بين آلاف المسارات والوجهات، ويمكن عرض أرخص الأيام للسفر في الشهر إذا كانت تواريخ سفر العميل مرنة، ويعد الموقع بسيط وسريع ومجاني ويمكن الحجز مباشرة عن طريق الدخول إلى الموقع الالكتروني لخط الطيران أو وكالة السفر، وذلك بالدخول إلى موقع    Sky scanner عن طريق الرابط “من هنا“.

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

شاهد أيضًا: كم ساعة من الرياض إلى أوكرانيا

 موقع Kayak

يتيح موقع Kayak   للعملاء البحث عن أفضل وأرخص عروض السفر من بين مئات العروض التي توافق خيار العميل، فالموقع مقسم عدة أقسام يمكن من خلالها الوصول إلى المعلومات التي يريدها العميل، حيث يتيح الموقع حجز الرحلات والفنادق والسيارات، كما يضم معلومات يتم تحديثها بشكل مستمر عن أفضل شركات الطيران وأرخص تذاكر حول العالم مرتبة حسب التوقفات أو شركات الطيران أو السعر وحسب إذا كانت باتجاه واحد أو ذهاب وعودة، ويمكن زيارة الموقع عن طريق الرابط “من هنا“.

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

 موقع Wego

يعد موقع ويجو Wego حجز طيران من أفضل مواقع حجوزات الطيران فهو لا يتعامل مع شركة طيران واحدة بل يبحث في مجموعة من شركات الطيران حول العالم ويعمل بالوكالة عنهم، حيث يضم أكثر من 50 مكان، ومن هذه الشركات شركة الاتحاد للطيران وشركة مصر للطيران وشركة ناس للطيران والشركة التركية للطيران، ويتيح الموقع حجز للفنادق في الأماكن المراد الذهاب إليها وبأرخص الأسعار بالإضافة إلى أرخص تذاكر طيران، كما ويعرض الموقع الرحلات وفق ترتيب أسعار تذاكر الرحلات من الأرخص للأغلى وبالعكس ووفقاً لفترة الرحلة الأقل وقتاً، ومتوفر بعدة لغات لسهولة الاستخدام تصل إلى 30 لغة، ويمكن الاستفادة من ميزات الموقع عبر الرابط “من هنا“.

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

 موقع Booking.com

يعد موقع Bookimg.com واحداً من عدة مواقع تابعة لشركة Booking Holding Inc. الرائدة بخدمة السفر عبر الانترنت والخدمات المرتبطة به في العالم، يتيح الموقع عن طريقة العديد من الخدمات التي تتميز بها عن غيرها من المواقع كحجز تكسي المطار والاطلاع على المعالم السياحية في البلد المتجه إليه المسافر إضافة إلى تقديم أفضل العروض والحسومات في نتائج البحث التي يبحث عنها العميل وخدمة حجز الرحلة مع الفندق، وإظهار العروض التابعة للوجهة المعنية مرتبة حسب الأسعار بدءاً من الأرخص، وكل هذا وأكثر متاح عن طريق الرابط “من هنا“.

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

 موقع Google flight

يعد Google flight من أهم المواقع في مجال رحلات الطيران، فعندما يتم تحديد المكان المراد الخروج منه واختيار منطقة على الخريطة سيختار Google الوجهة وفقاً بتاريخ البحث المدخل، ما يميز هذا الموقع سهولة الاستخدام وسرعته الفائقة وخلوه من الإعلانات، كما يقترح المطارات وتواريخ السفر الأخرى التي يمكن أن تكون أرخص، وإشعار العميل عبر البريد الالكتروني في حال طرأ تغيير على تفاصيل الرحلة، ويمكن الدخول إلى الموقع عن طريق الرابط “من هنا“.

افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023

شاهد أيضاً: الاستعلام عن حجز الخطوط السعودية برقم الحجز

أفضل موقع حجز طيران خاص في السعودية 2023

تتيح العديد من المواقع حجز طائرات خاصة وليس فقط رحلات على الطائرات تلبية لرغبة العملاء المختلفة، وتقديم الخدمات لرجال الأعمال، حيث تقدم هذه المواقع أنواع الطائرات المتاحة للتأجير وكيفية إدارتها وتشغيلها وصولاً إلى بيع الطائرات، من أهم هذه المواقع نذكر الآتي:

  • برستين جيت شارتر Pristine Jet Charter.
  • طيران السعودية الخاص.

برستين جيت شارتر  Pristine Jet Charter

تعد برستين جيت شارتر من أقدم الشركات العالمية في مجال تأجير وبيع الطائرات الخاصة وخدمات إدارتها وتشغيلها وكافة الخدمات المالية والإدارية المتعلقة بها، وتتلخص أهداف الشركة كالآتي:

  • توفير الخدمات المتخصصة بمجال تأجير الطائرات الخاصة.
  • المحافظة على سلامة وأمن وخصوصية العملاء والملاك.
  • تقديم الفخامة بأسلوب احترافي يليق بالعملاء والملاك.
  • بناء علاقات وشراكات موثوقة مع شركات دعم الرحلات الجوية والتموين وشركات الخدمات الأرضية.

يمكن زيارة الموقع الرسمي عن طريق الرابط “من هنا“.

أفضل موقع حجز طيران خاص في السعودية 2023

طيران السعودية الخاص

تسعى شركة طيران السعودية الخاص إلى تقديم خدماتها والمتمثلة بتأجير الطائرات الخاصة، حيث توفر صالات بمنتهى الخصوصية قبل الرحلة وتوفر اسطول حديث وطاقم بمنتهى المهارة ومقصورة كاملة التجهيز ومائدة فاخرة على متن الطائرة، وتؤمن خدمة الاستقبال وإدارة علاقات العملاء وخدمة الإرشاد بعد الرحلة، وتوفر الخدمات الأرضية وإدارة الطائرات، ويمكن الاستفادة من كل الخدمات والميزات عبر زيارة الموقع الرسمي عبر الرابط “من هنا“.

أفضل موقع حجز طيران خاص في السعودية 2023

شاهد أيضًا: بكم الكيلو في الخطوط السعوديه

نصائح لرحلة طيران رخيصة

إذا أراد العميل توفير المال والحصول على عروض وحجوزات تذاكر طيران مخفضة عليه بالحجز قبل أسبوعين على الأقل من موعد المغادرة، كما ويعتبر أيار مايو وحزيران يونيو وتموز يوليو هي مواسم الذروة والازدحام تكون فيها الأسعار مرتفعة بينما يعتبر شباط فبراير أرخص شهور السنة للسفر حول العالم.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على افضل موقع حجز طيران في السعودية 2023 وأفضل موقع حجز طيران خاص والنصائح للحصول على أرخص رحلات طيران.

المراجع

  1. ^ saudia.com , saudia , 05/05/2022
  2. ^ flynas.com , flynas , 05/05/2022
  3. ^ travelotleh.com , travelotleh , 05/05/2022
  4. ^ kiwi.com , kiwi , 05/05/2022
  5. ^ skyscanner.com , skyscanner , 05/05/2022
  6. ^ .kayak.sa , kayak , 05/05/2022
  7. ^ wego.ae , wego , 05/05/2022
  8. ^ booking.com , booking , 05/05/2022
  9. ^ google.com , travel/flights , 05/05/2022
  10. ^ pristinejet.com , pristinejet , 05/05/2022
  11. ^ spa.sa , spa , 05/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *