طريقة الاستعلام عن موظف سعودي برقم الهوية 2024

الاستعلام عن موظف سعودي

طريقة الاستعلام عن موظف سعودي برقم الهوية 2024، أوضحتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، حيث يمكن الاستفسار عن وضع موظف برقم  ورقم السجل المدني عبر موقع الرسمي لها، ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الحكومة لدعم المواطنين بالمملكة العربية السعودية، ويوضح موقع مقالاتي التفاصيل الخاصة بهذه الخدمة في السطور التالية.

الاستعلام عن موظف سعودي

وفرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية خدمات الاستعلام والاستفسار بطريقة إلكترونية ليتمكن العاملون في القطاعين الحكومي والخاص من معرفة المستحقات والرواتب التأمينية الخاصة بهم من خلال اتباع خطوات بسيطة ميسرة، تساعد أصحاب الأعمال في التعرف على البيانات الخاصة بالعاملين لديهم في المؤسسات المختلفة في القطاع الخاص، مما يوفر قاعدة بيانات متكاملة عن الموظفين في المملكة. [1]

طريقة الاستعلام عن موظف سعودي برقم الهوية

يمكن الاستعلام عن موظف سعودي برقم الهوية من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى خدمة الاستعلام عن موظف سعودي “من هنا“.
  • النقر على الرابط المدرج.
  • الضغط على خيار الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار خدمة التأمينات أون لاين.
  • النقر فوق زر التحقق من الاشتراك.
  • إدخال رقم الهوية الوطنية.
  • كتابة الرمز الخاص بالتحقق المرئي.
  • الضغط فوق أيقونة عرض.
  • انتظار ظهور المعلومات والتفاصيل الخاصة بالمستعلم.

رقم التأمينات الاجتماعية مجاني خدمة العملاء

وفرت المؤسسة للتأمينات الاجتماعية للمواطنين والمقيمين بالمملكة خدمة التواصل المباشر والاسـتعلام عن موظف سعودي طريق الاتصال على الرقم المجاني،  (8001243344)، ليمكنهم الاستعلام عن موظف سعودي وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 08:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 مساءً، في الأيام من الأحد إلى الخميس.

رابط الاستعلام عن مستحقات التأمينات برقم الهوية

أتاحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية للمواطنين السعوديين والوافدين المقيمين، الاستعلام عن مستحقات التأمينات برقم الهوية من خلال الدخول إلى الرابط التالي saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، ثم اتباع ما سبق من خطوات.

اقرأ أيضا: استعلام عن مستحقات مالية برقم الهوية

قدم موقع مقالاتي أهم المعلومات عن طريقة الاستعلام عن موظف سعودي برقم الهوية 2024، وكيفية الاستعلام بالرقم المدني وغيرها من الأمور التي تتعلق بذلك.

المراجع

  1. ^ saudiplatform.com , الاستعلام عن موظف سعودي , 08/05/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *