التسجيل في باب رزق جميل والتقديم على الوظائف

التسجيل في باب رزق جميل والتقديم على الوظائف

التسجيل في باب رزق جميل والتقديم على الوظائف والحصول على كافة المعلومات التي يمكن من خلالها الإستفادة من هذه المبادرة من المعلومات الهامة للكثير في المملكة العربية السعودية ، وفي ظل الإهتمام الكبير بالحصول على طريقة التسجيل في باب رزق جميل والتقديم على الوظائف سوف يتضمن هذا المقال كافة المعلومات المطلوبة حول مباردة باب رزق جميل .

ما هو باب رزق جميل

مبادرة باب رزق جميل هي عبارة عن مبادرة سعودية تعمل على مساعدة الشباب الباحثين عن عمل في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تمكنهم من الحصول على فرص عمل مناسبة لهم وفي مختلف القطاعات والشركات العاملة في السعودية، حيث تعمل شركة تدريب الشباب من كلا الجنسين  لكي يمكنوا من الدخول في سوق العمل، وتعتبر مبدرة باب رزق جميل هي مباردة تستهدف كافة الخريجين الخريجات وأصحاب الخبرات بجميع المؤهلات العلمية، حيث تعمل الشركة على إستخدام أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تقديم فرص العمل لهم.

التسجيل في باب رزق جميل والتقديم على الوظائف

أعلنت مبادرة باب رزق جميل عن فتح باب التسجيل للحصول على الوظائف ومبادرات التدريب التي يتم تقدمها من خلالها، حيث يمكن الدخول إلى الموقع والحصول على الوظيفة في حال أن كانت متوفر، وذلك  للحاصلين على المؤهلات العلمية، وللتسجيل في باب رزق جميل والتقديم على الوظائف يجب إتباع ما يلي:

  • تسجيل الدخول إلى صفحة التسجيل في باب رزق جميل عبر الرابط الرسمي ” من هنا “.
  • إضافة البيانات التالي: رقم الهوية الوطنية – البريد الإلكتروني – كلمة المرور – الجنسية – الإسم الأول – الإسم الأوسط – إسم العائلة – الحالة الاجتماعية – الجنس – تاريخ الميلاد – محل الميلاد – مقر الاقامة – رقم الجوال.
  • كتابة بيانات المؤهل العلمي التالي: الدرجة العلمية – نوع المؤهل – التخصص – الدولة – المدينة – المؤسسة التعليمية – تاريخ التخرج – المعدل التراكمي/النسبة المئوية.
  • إضافة بيانات الخبرة وهي كالتالي: إجمالي سنوات الخبرة المهنية – المجال المهني – المجال الوظيفي المراد التقدم عليه‎ – آخر مسمى وظيفي – تاريخ بدء ونهاية العمل – إسم الجهة – الدولة – الوصف الوظيفي.
  • يجب رفع السيرة الذاتية.
  • إضافة رمز التحقق.
  • الضغط على خيار التسجيل.

شاهد أيضاً: تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد

كيفية التسجيل في باب رزق جميل صاحب عمل

يمكن لأصحاب الأعمال في المملكة العربية السعودية التسجيل في مبادرة باب رزق جميل بكل سهولة، حيث أتاحت المنصة إمكانية التسجيل عبر مجموعة خطوات، وهي:

  • تسجيل الدخول إلى صفحة التسجيل عبر الرابط ” من هنا “.
  • إضافة مجموعة بيانات، وهي: البريد الإلكتروني – كلمة المرور – تأكيد كلمة المرور.
  • إضافة معلومات للتواصل، وهي: إسم الشخص المسؤول – بريد العمل – المسمى الوظيفي – هاتف محمول.
  • كتابة معلومات الجهة، وهي: إسم الجهة – المجال المهني – إسم مدير الموارد البشرية – الوصف – الموقع الإلكتروني – العنوان – المقر الرئيسي للشركة – رقم الجوال – شعار الشركة – رمز التحقق.
  • الضغط على خيار التسجيل.

طريقة رفع السيرة الذاتية في باب رزق جميل

تتطلب عملية عند التسجيل في باب رزق جميل والتقديم على الوظائف رفع السيرة الذاتية من قبل المتقدم، وذلك بعد أن يتم ملء الحقول المخصصة لها، ولهذا يبحث الكثير من الخريجين وأصحاب الخبرات عن الطريقة التي يمكن من خلالها رفع السيرة الذاتية بشكل صحيح، من أجل تسهيل ويمكن من خلال الضغط على خيار رفع والذي يظهر في صفحة التقديم رفع السيرة، وذلك  بصيغة Word أو صيغة  PDF، وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوجب عدم زيادة حجمها عن 2 ميجا بايت فقط.

التقديم على وظائف باب رزق جميل

عملت منصة باب رزق جميل علة توفير العديد من الوظائف التي يحتاجها المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التقديم على الوظائف التي يتم الإعلان عنها من خلال كيفية التقديم على وظائف باب رزق جميل بالخطوات التالية:

  • الدخول بحسابك المسجل في المنصة.
  • تسجيل الدخول إلى قسم التوظيف عبر الرابط “ من هنا “.
  • تحديد الوظيفة المناسبة للمؤهل ومن ثم التخصص والمدينة التابعة لك.
  • النقر على خيار تقدم.
  • كتابة البيانات ومن ثم الإنتظار إلى يحن إتمام عملية الفرز من قبل الموقع.

قد يهمك أيضاً: طريقة التسجيل في منصة اعتماد واجراءات الشراء والتقدم للمنافسة

رابط التسجيل في باب رزق جميل

أضحت عملية التسجيل في باب رزق جميل مُتاحة لكافة المواطنين والمواطنات مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للراغبين في الحصول على فرص عمل مناسبة التقديم على الوظائف المعلنة والتسجيل بكل سهولة، فقد خصصت المنصة رابط خاص بعملية التسجيل، ويمكن الدخول إلى رابط التسجيل في باب رزق جميل “ من هنا “.

من خلال ما سبق في هذا المقال يمكن التسجيل في باب رزق جميل والتقديم على الوظائف، فقد تم إضافة أهم المعلومات التي ستمكن الخريجات والخريجات وأصحاب الخبرات من الحصول على فرص العمل المناسبة لهم ولمؤهلاتهم وخبراتهم التي يمتلكونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *