المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني دورات مجانية عن بعد معتمدة 1445

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني دورات مجانية عن بعد

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني دورات مجانية عن بعد معتمدة 1445 ذلك بعد التسجيل، وحضور المحاضرات أون لاين، حيث تستهدف تلك الدورات المجانية إكساب المتدربين خبرة ومهارة في المجالات جميعها، بغية الوصول إلى شخصية مهنية ناجحة ومميزة، لذلك سوف يقدم موقع مقالاتي قائمة بأفضل الدورات التدريبية المجانية المعتمدة من قبل المؤسَسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتفصيل.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني دورات مجانية عن بعد معتمدة 1445

إن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هي الجهة الوحيدة في المملكة العربية السعودية المسؤولة عن منح شهادات تدريب معتمدة، حيث يشترط لذلك الاشتراك والتسجيل في الدورة المعلنة، وحضور المحاضرة عن بعد عبر الإنترنت، منذ بدايتها حتى نهايتها، وعدم الخروج منها، وإلا لن يتم منح الشهادة، كما يمكن للمتدربين طباعة الشهادة بعد اكتسابها بأسبوع، وسيُتَعَرَّف على دورات مجانية معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وذلك وفق الآتي:

دورة النجاح المهني

إن دورة النجاح المهني هي دورة مجانية معتمدة من قبل المؤسَسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهي مقدمة من قبل مركز المدربين المتحدين، حيث تقدم أفضل وأحدث التطورات في مفاهيم الحياة العملية، والتي تصنع من المتدرب خبيرًا في المجال الذي يعمل فيه، والتي تهيئه على صنع مسيرة مهنية ومتألقة، تضمن له البقاء في المقدمة، ويمكن التسجيل فيها مباشرةً “من هنا“.

اقرأ أيضًا:التسجيل في برنامج الإنجليزي المكثف بالكلية التقنية

دورة التميز الإداري

دورة مجانية معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهي منظمة من قبل منصة دوراتي للتدريب، وتهدف إلى إكساب المتدربين والمدربين المزيد من المهارات الشخصية والوظيفية لبناء شخصية مهنية ناجحة، كما ستُقَسَّم الدورة إلى أربعة محاور، هي مفهوم التميز ومجالاته، والتميز في العمل، ومهارات الموظف المتميز، ومعايير التميز الإداري، ويمكن التسجيل على دورة التميز الإداري “من هنا“.

اقرأ أيضًا: شروط التسجيل في برنامج الإنجليزي المكثف بالكلية التقنية

دورة مبادئ التصميم الجرافيكي

دورة مجانية معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ويعتبر مجتمع جوجل السعودي المطورين هو الجهة المنظمة لهذه الدورة، وتهدف هذه الدورة إلى تطوير مهارات وأداء المتدربين في جميع المجالات والتخصصات، حيث ستضمن الدورة أربعة محاور عن التصميم الجرافيكي، ويمكن التسجيل بها مباشرةً “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رايات نظام خدمة المتدربين

دورة التسويق الرقمي

وهي دورة منظمة باسم أسرار الإعلانات الرقمية في مشاريع التجارة الإلكترونية، وهي مقامة من قبل جمعية القصيم التقنية، وستستمر الدورة مدة ساعة كاملة يتم فيها شرح أربعة محاور هي، خطة الحملات الإعلانية الناجحة، ومفاتيح استهداف الجماهير، وتقنيات نجاح الحملات الإعلانية، وإعادة المادة الإعلانية، ويمكن التسجيل فيها “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

وبذلك؛ يكون قد تم التعرف على طريقة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني دورات مجانية عن بعد معتمدة 1445، كما تم التعرف على طرق التسجيل في تلك الدورات بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • هل الدورات التدريبية لها مستقبل؟

    نعم، هناك العديد من المراكز التي تقدم الدورات التدريبية تقدم في نهايتها أيضًا شهادات معتمدة يمكن الحصول على عمل بواسطتها.

  • المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هل هي معتمدة؟

    نعم، إن الشهادات التي تقدمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هي شهادات معتمدة.

  • ماذا تقدم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني؟

    تقدم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برامج التدريب التقني والمهني للذكور والإناث وفقًا لطلب سوق العمل الكمي والنوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *