رابط تحميل تطبيق ساهم للاندرويد والايفون الإصدار الأخير

تحميل تطبيق ساهم

رابط تحميل تطبيق ساهم للاندرويد والايفون الإصدار الأخير حيث يستطيع المواطنون السعوديون إيداع التبرعات الإغاثية الخيرية بشكل إلكتروني عبر وسائل الدفع الآمنة لبرنامج التبرع العام لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للمساهمة في دعم الدول المتضررة وإغاثة المحتاجين، ويقدم موقع مقالاتي رابط تحميل تطبيق ساهم لأجهزة الأندرويد والأيفون لسهولة التبرع.

منصة ساهم

تأسس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مايو عام 2015، لتكون منصة تقديم الإغاثة والعون التي تمنحها المملكة العربية السعودية للمجتمعات المنكوبة بهدف توحيد أعمال المملكة الإنسانية في الخارج، كما يراعي المركز ضمن برامجه ومشاريعه التنوع، فيعمل في كافة قطاعات العمل الإنساني، وأطلق العديد من البرامج كبرامج الغذاء، وبرامج الإيواء، والبرامج الصحية، وغيرها، كما يقوم المركز على جمع التبرعات بناءً على الأمر الملكي رقم 55871.

اقرأ أيضًا: كم قيمة المساعدات المالية السعودية لتركيا في زلزال

تحميل تطبيق ساهم

تتيح منصة ساهم جمع التبرعات الإلكترونية عبر وسائل الدفع الآمنة لبرنامج التبرع العام لمركز الملك سلمان للإغاثة، والذي يُصرف منه كافة برامج المركز دون التقيد بدولة معينة، ويعد تطبيقاً ساهم متاحاً للتحميل عبر أجهزة الأندرويد والآيفون كما يلي:[1]

تحميل تطبيق ساهم للاندرويد

يمكنُ تَحميل تَطبيق ساهم لأجهزة الأندرويد “من هنا” حيث يسهل التطبيق إرسال المساعدات من خلال إرسال الرسائل للجمعيات الخيرية المُصرح لها بالخدمة في المملكة العربية السعودية، للمساهمة في عمل الخير بالتبرع لصالح للمتضررين والمنكوبين في كافة أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: طريقة التبرع للصومال من السعودية

تحميل تطبيق ساهم للايفون

يمكنُ تَحميل تَطبيق ساهم لأجهزة الآيفون التي تعمل بنظام IOS من متجر آب ستور “من هنا“، حيث يتيح التطبيق لمستخدمه فرصة المساهمة في المشاريع التي يُنفذها مركز الملك سلمان بن عبد العزيز للإغاثة والأعمال الإنسانية في العديد من الدول حول العالم، وبما يضمن وصول الدعم للمتضررين الأكثر احتياجاً.

اقرأ أيضًا: طريقة التبرع في منصة إحسان عن طريق الراجحي

رابط منصة ساهم

يُمكن التبرع من خلال الدخول إلى منصة ساهم مُباشرةً sahem.ksrelief.org حيث تعد منصة ساهم هي المنصة الإلكترونية الرسمية الوحيدة التي تتيح لمستخدميها فرصة التبرع لبرامج مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية والإغاثة، والتي تصل برامجه للمستفيدين في ما يزيد عن 79 دولة حول العالم.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبهذا نصل إلى ختام مقال رابط تحميل تطبيق ساهم للاندرويد والايفون الإصدار الأخير، كما تم التعرف على أهم المعلومات حول نشأة منصة ساهم وما تُقدمه من برامج إنسانية وإغاثة، بجانب إرفاق رابط الدخول إلى المنصة مُباشرةً.

أسئلة شائعة

  • هل منصة ساهم موثوقة

    نعم إن منصة ساهم هي منصة موثوقة تتيح جمع التبرعات عبر عدة قنوات دفع آمنة مثل الماستركارد والفيزا، وبطاقات مدى، كما تتم عمليات الإيداع عبر نظام مشفر وآمن.

  • ماذا يقدم مركز الملك سلمان للاغاثة؟

    يقدم مركز سلمان للإغاثة المساعدات الإنسانية والإنمائية والإغاثية لأكثر من 79 دولة حول العالم.

  • ما هو رقم التواصل مع منصة ساهم؟

    يمكن التواصل مع مركز سلمان للإغاثة عبر الرقم: 12371 7046، أو هاتف رقم: 920008554 966+، كما يمكن التواصل مع المركز عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

المراجع

  1. ^ sahem.ksrelief.org , منصة ساهم , 12/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *