تهنئة يوم المرأة العمانية قصيرة ومميزة 2024

تهنئة يوم المرأة العمانية

تهنئة يوم المرأة العمانية قصيرة ومميزة 2024، فالمرأة العمانيّة امرأة متفانية مخلصة تساهم في بناء وطنها كأمٍّ مربّية للجيل وكعاملة مخلصة لعملها تبني الوطن بناءً على القيم والأخلاق الفاضلة، وتذكرهم دائماً أن الوطن هو الأمّ الحنون التي تستحق التّضحية والفداء الدّائم، وعبر موقع مقالاتي سنقدم جملة من عبارات عن يوم المرأة العمانية.

تهنئة يوم المرأة العمانية قصيرة ومميزة 2024

يعرف الجميع كم كان للنساء دور في تقدم الأجيال والحضارات فهم ولا سواهم استطاع شد الجيل ليرتقي به رغم كل الظروف والصعوبات، وفيما يلي باقة من العبارات لتهنئة المرأة العمانيّة بيومها هذا:

  • ألف مبروك يا خير النّاس، ولن نوفيكنَّ حقكنَّ مهما حاولنا وحتى ولو وضعنا فوق رؤوسكنَّ تاجاً مرصعاً بالذهب والألماس، فأنتنَّ للحضارة والتّقدم حجر الأساس.
  • كل عبارات وكلمات الأرض والسّماء، لن تكون كافية أن تعبر عن أعمالكنَّ، وتفانيكنَّ التي حملت الخير لنا كقطرات الماء، وفي عيدكنَّ أدعو أن يحميكنَّ لي رب السماء.
  • يا من كنتنَّ للخير الدّليل، يا من لا يوجد لكنَّ بديلاً ولا مثيل، كل عام وأنتنَّ بخير ولا تحملنَّ حزناً ولا حتى القليل.
  • يا مرشدي الأجيال ومعلميهنَّ الأخلاق والإخلاص، أسأل الله تعالى رب العرش العظيم ورب الناس، أن يديم لكن الصحة يا ملوك الإخلاص والإخلاص.

شاهد أيضًا: كلمة عن يوم المرأة العمانية قصيرة 

عبارات قصيرة للتهنئة بيوم المرأة العمانية

فلا يوجد أجمل من عبارات التّهنئة النّابعة من القلب لتلامس القلوب، وتعبر لها عن كم المحبة والمودة الخالصة التي لا يلوثها ولا يدنسها شيء، وفيما يلي جملة من أجمل العبارات القصيرة للتهنئة بيوم المرأة العمانيّة:

العبارة الأولى المرأة الأساس، وتاجٌ من التهاني والإخلاص مرفوع على رؤوس كل الناس، أسأل الله لهنَّ التوفيق فهم لقلبي أغلى ناس.
العبارة الثانية اللبنة والخليّة الأساسيّة، التي في كل يوم تقدم للإخلاص والتفاني والتّضحية، كل عام وأنتِ بخير في كل يوم وساعة وثانية.
العبارة الثالثة من غيرك كان ولا يزال يقدم في كل يوم للوطن المزيد، ومن غيرك كان للوطن خير وبركةً كالعيد، كل عام وأنتِ بخير وعمرك كله سعيد.
العبارة الرابعة أيّها الأمّ الحنونة، وأيّها العاملة المخلصة الرؤوفة، كل عام وبك المجد والعُلا ومن تحت قدميك الجّنة والرّفعة.

شاهد أيضًا: أفكار ليوم المرأة العمانية جديدة ومميزة بالصور

كلمات تهنئة بيوم المرأة العمانية

فالمرأة العمانية قدمت للوطن الكثير والكثير من التضحيات، والتي لا تزال و إلى الآن تسعى لتقديم الأفضل والأفضل لوطنها، وفيما يلي جملة من الكلمات للتهنئة بيوم المرأة العمانيّة:

  • يا أيتها الأولى والأخيرة، ويا من كان للوطن بوجودك السعادة والرفعة، كل عام وأنتِ الخير والسعادة لهذه الأمة.
  •  يا أيتها المرشدة لطريق العزة والكرامة والإباء يحفظكنَّ لنا ويحميكنَّ رب السماء، يا من كنتنَّ لهذا الوطن خيراً كمطر السماء.
  • يا أيّتها النّفوس المحبة الرؤوفة، كل عام وأنتنَّ في سعادة دائمة تكون لكنَّ مألوفة، يا من كانت أعمالكنَّ التي قدمتنَّها لهذا الوطن مشكورةً ومعروفة.
  • يا من كنتنَّ لنا وللوطن المعطاء الخير، أسأل الله أن يرزقكنَّ الرفعة والصحة العارمة يا من كنتنَّ خير قدوة ومرشداً للغير.

شاهد أيضًا: قصيدة عن يوم المرأة العمانية مكتوبة

كلمة للتهنئة بيوم المرأة العمانية للإذاعة المدرسية

أسعد الله أوقاتكم، وأدام الله لكم صحتكم وعافيتكم اليوم أعزاءنا المستمعين وعبر أثير إذاعتنا المدرسيّة سوف نهنئ المرأة العمانيّة بيومها هذا، والذي يعتبر يوماً تقدر به جهود هؤلاء النساء المتفانيات المحبات لوطنهنَّ والمخلصين له، والذين قدموا للوطن وحضارته وأبنائه جهوداً لن نوفيها حقها، ولو ركعنا تعظيماً وتمجيداً لها، ولن نكون قادرين على شكرهنَّ عليها، ولو جئناهنَّ بثقل الأرض ذهباً وفي يومهنَّ هذا أحببنا أن نشكرهنَّ على جهودهنَّ، رغم أننا مهما شكرناهنَّ سوف تكون عبارات الشكر ظالمة لهنَّ ولجهودهنَّ التي بها رفعة الأمة وفلاح الأجيال، فكل عام وهنَّ الخير للأمة ومنبع الوفاء والإخلاص.

شاهد أيضًا: أجدد أفكار توزيعات يوم المرأة العمانية 

عبارات للتهنئة بيوم المرأة العمانية باللغة الإنكليزية

فلا يوجد أجمل من العبارات الرّقيقة الدّافئة التي تخرج من نقاء القلوب يستقر في قلوبنا وتُعمرها بالسّعادة والهناء، وفيما يلي بعض أجمل العبارات للتهنئة بيوم المرأة العمانيّة مكتوبة باللغة الإنكليزية:

عبارات باللغة الإنجليزيّة التّرجمة باللغة العربيّة
 Every year you are the bond, and every year your love in our heart is renewed and renewed. كل عام وأنتِ السّند، وكل عام وحبّك في قلبنا يتجدد ويتجدد.
Every year, you are good for the homeland and the nation, and every year, you are the faithful lovers, the kings of redemption and sacrifice. كل عام وأنتنَّ الخير للوطن والأمّة، وكل عام وأنتنَّ المحبون المخلصون ملوك الفداء والتّضحية.
Every year and you are in our hearts the first, and every day you are the most faithful educators. كل عام وأنتنَّ في قلوبنا الأوائل، وكل يوم وأنتنَّ المربون المخلصون الأفاضل.
Every year, you are the faithful educators, and every year you are the first loving ones, whose presence the nation has been good for years. كل عام وأنتنَّ المربون المخلصون، وكل عام وأنتنَّ الأوائل المحبون، الذين بوجودهنَّ خير يعم على الأمّة لسنين.

شاهد أيضًا: شعار يوم المرأة العمانية للتحميل بجودة عالية

شعر تهنئة ليوم المرأة العمانية 

نسج الكثير من الشّعراء الشّعر بالمرأة، وبإنجازاتها العظيمة، وفيما يأتي نرفق شعراً جميلاً للمرأة العمانيّة في يومها:

آزرتني وصمدن وسط عواصف
لم يدخرن جهودهن لنجدتي

منكن أفضال علي عزيزة
كيف السبيل لشكرها يا حيرتي

ولكن أهدي من شغاف جوانحي

أنتن للأجيال خير وارف

أنتن للأوطان فخر ملهم

أنتن زرع والحصاد ثماره

خلق كريم قد اتانا بلسم

أنتن ذخر للبلاد وأهلها

‏خلف كل امرأة عظيمة، قيادة عظيمه

شاهد أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية عن يوم المرأة العمانية word pdf

عبارات للتهنئة بيوم المرأة العمانية مع الصور

أحياناً لا يمكن أن تعبر الكلمات عن الشعور، فتقف صامتة من هول وحجم المشاعر المتأججة كيف إن كانت لشكر المرأة التي أبدعت بدورها كأم وعاملة ومربيّة للأجيال، وفيما يلي باقة من أجمل العبارات المصورة لشكرها وتهنئتها بيومها هذا:

عبارات للتِهنئة بيوِم المرأةِ العمانيّة مع الصور
عبارات للتِهنئة بيوِم المرأةِ العمانيّة مع الصورعبارات للتِهنئة بيوِم المرأةِ العمانيّة مع الصورعبارات للتِهنئة بيوِم المرأةِ العمانيّة مع الصور
عبارات للتِهنئة بيوِم المرأةِ العمانيّة مع الصور
عبارات للتِهنئة بيوِم المرأةِ العمانيّة مع الصور
عبارات للتِهنئة بيوِم المرأةِ العمانيّة مع الصور
عبارات للتِهنئة بيوِم المرأةِ العمانيّة مع الصورعبارات للتِهنئة بيوِم المرأةِ العمانيّة مع الصور

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان تهنئة يوم المرأة العمانية قصيرة ومميزة 2024، والذي أرفقنا بين سطوره باقة من أجمل العبارات المكتوبة والمصوّرة للتهنئة بيوم المرأة العمانيّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *