توكلنا تسجيل دخول وكل ما تحتاج معرفته عن التطبيق

توكلنا تسجيل دخول

توكلنا تسجيل دخول للحصول على الخدمات التي يقدمها التطبيق أو الموقع الإلكتروني توكلنا الذي أصبح من أهم وأبرز المواقع والتطبيقات الخدمية في المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، فقد أطلقته الصحة السعودية خلال فترة جائحة كورونا ثم تم تطويره بإدخال العديد من الخدمات الهامة، وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على التطبيق بتفصيل أكبر.

برنامج توكلنا

إن تطبيق توكلنا جديد تم إحداثه من طرف وزارة الصحة السعودية، ويتيح العديد من المميزات أهمها إمكانية استصدار تصريح الخروج لمدة محددة لأداء بعض الأغراض المهمة كالتموين، ويمكن أيضًا من خلاله منح التصاريح للذهاب إلى العمل من طرف الجهات المعنية بذلك.

كما أن التطبيق يتيح العديد من المميزات الأخرى؛ كإمكانية التبليغ عن نفسك إذا ظهرت عليك بعض أعراض الفيروس، أو التبليغ عن غيرك إذا قابلت حالة اشتبهت في إصابتها، وستتواصل معك السلطات للرد عليك في أقرب وقت ممكن، بالإضافة إلى أنه يحذرك حال اقترابك من أحد المخالطين أو المصابين أو بؤرة للفيروس، ويمكنك من خلاله أيضًا الاطلاع على جديد الحالة الوبائية بالمملكة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

توكلنا تسجيل دخول

يجب أن تمتلك حسابًا على موقع أبشر فهذه خطوة أساسية لإتمام التسجيل، بعد التأكد من ذلك يمكنك البدء بالتسجيل باتباع الخطوات الآتية:

  • قم بتثبيت تطبيق توكلنا من متجر Google play من هنا، كما يمكنك تحميله من App store من هنا
  • كتابة اسم المستخدم.
  • ادخال كلمة المرور.
  • النقر على تسجيل الدخول.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا لختام مقال توكلنا تسجيل دخول، كما تعرفنا من خلاله على أهم المعلومات عن التطبيق والخدمات التي يقدمها للمستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *