حالات واتس اب عن الام

حالات واتس اب عن الام

أجمل حالات واتس اب عن الام  هي ما سنقوم بالبَحث حوله ضمن السّطور القليلة القادمة، حيث تُعتبر مناسبة اليوم العالمي للأم أحد أبرز المُناسبات التي تهتم بتلك القامة الإنسانيّة العظيمة، ويتم من خلالها تسليط الضّوء على الأم للمزيد من الرّعاية والاهتمام، وتقديم الشّكر والعرفان عن سنوات الصّبر والتّعب، وعبر  موقع مقالاتي يُسعدنا أن نقوم على طرح أفضل عبارات عن الام للواتس اب ضمن باقة من أجمل ما قيل عن الأم في عيد الأم لعام 2023.

حالات واتس اب عن الام

تتغنّى منصّة واتس في اليوم العالمي للأم بتلك المناسبة العالميّة، ويعمل كثيرون على إظهار فَرحتهم بعيد الأم الجديد، وأبرز ما يقال عبر الحالات:

  • في اليوم العالمي للأم تتراقص حروف اللغات وتتغنّى الكلمات فرحًا واعتزازًا بتلك المناسبة الجميلة، فكلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي التي أحبّها حتّى الأزل.
  • إنّ الأم هي القيمة العالمية الأسمى في هذا العالم، تلك التي تستحقّ ما لها وما عليها من حروف، فكلّ عام وأنتِ بألف خير يا أمّي.
  • وحدها الأم هي المخزن العالمي الذي نعلّق فيه آمال البشريّة بمستقبل أفضل، لأنّها قادرة على تغيير المستقبل بصناعة قادة وأبطال جُدد.
  • إنَّ الأم الحبيبة هي تلك الصّورة الفَاضلة في تاريخ كلّ إنسان، تلك القادرة على إزالة الهموم من آخر أعماق الرّوح وحتّى الفقرة الأخيرة بلِمسة من يدها.
  • كيف لا أحبّها وهي وصيّة رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- فاللهم استودعتك قلب أمّي وفرحة أمّي وراحة أمّي، كلّ عام وأنتِ بخير يا سيّدة الحكاية.

شاهد أيضًا: 15 عبارة من اجمل عبارات عن الام

حالات واتس اب عن الام كتابه

يطيبُ للنّاس حول العَالم أن يتغنّوا بأجمل الكلمات التي تتناول الأم عبر وضعها حالات على منصّة واتس أب، للتَعبير عن مَشاركة الأم في فرحة عيدها السَّنوي، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • بسم الله على قلب أمّي حتّى تهدأ هذه الدّنيا وما عليها، وكلّ عام وأنتِ بخير يا سيّدة العالم الأولى التي رأيت من نافذتها الحياة بأجمل أشكالها.
  • بكامل المحبّة والسّعادة، يطيب لي أن أستقبل تلك الذّكرى العالميّة الأغلى على القلب، فالأم هي فرحة الدّنيا وضوء القلوب، والمنارة التي نهتدي بها إلى مستقبل أجمل.
  • أمّي الحبيبة، بارك الله لكي في جميع أيامك، وأسأل الله أن يرزقك من الخير والعافية أضعاف ما سهرتي على راحتي وسعادتي، كل عام وأنتِ بألف خيري يا أمّي.
  • هي أعظم النِعم التي أكرم الله بها عباده في الدّنيا، فالأم هي رحمه الله بالنّاس، تلك القادرة على صيانة المستقبل وترميم الأحلام، بلمسة واحدة من يديها اليمين.
  • وحدكِ يا أمّي قادرة على منحني المسار الأفضل لحياتي، وحدكِ الحبيبة التي لا أطمح سوى بالبقاء بقربها، فكلّ عام وأنتِ بخير يا سيّدة هذا القلب، دمتِ لي بكل خير ان شاء الله.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة عن الام

حالات واتس اب عن الام المتوفيه

تتصّف تلك الحالات بأنها من النّوع المؤثّر والمُحزن، فغياب الأم قادر على صبغ القلب باللون الأسود، حيث تعود الذّاكرة بالإنسان إلى ذلك الموعد، وأبرز ما قيل:

  • لقد كان فقدانك يا أمّي موجعًا بحجم الدّنيا وما عليها، لقد كان كأننّي أحمل أثقال الأرض كلّها على صَدري، وما تزال تلك الأوزان في مكانها دون حركة.
  • إنّ مناسبة عيد الأم السّعيدة لا تشمل قلبي الحزين يا أمّي، فهي مناسبة تجديد الأحزان على قلبي وزيادة غرقي في رمال الوجع الكبير، رحمك الله وأحسن إليك.
  • إنّ غيابك هو الشيء الأكبر الذي لن أستطيع سدّه في هذه الدّنيا ما أحياني الله، ولكنّ عزائي في أنّك عند سيّد الخلق الأرحم بعباده والأحرص على سعادتهم.
  • إنّ وجع الغِياب هو أحد أسباب الحزن الكبيرة التي لا تطيب مدى العُمر، فجرح أحزانك يا أمّي ما يزال ساخنًا، ويزداد كلّما شعرت بالشّوق إلى أحضانك، رحمك الله وأحسن مثواكِ.
  • أنتِ أكبر الخسارات في هذا العالم، تلك التي لا يوجد مُصطلحات كبيرة لتعي حجمها، فاللهم استودعتك أمّي، فاجعل لي وإيّاها ملتقىً عندك في جنّات النّعيم يا أرحم راحمين.

شاهد أيضًا: حكم تقديم هدية في عيد الام

حالات واتس اب عن حنان الام

يتصّف حضور الأم في جَميع العَوائل بالحنان، فهي سيّدة هذه المشاعر الدافئة التي تصل بها بين أفراد الأسرة، وأبرز ما قيل في تلك المناسبة:

  • إنّ حنانك يا أمّي هو غاية الكون وسرّ الحياة، وهو مساق الرّحلة الأعظم التي أبحث عنها ما حييت، فكلّ عام وأنتِ بخير يا أميرة هذا العمر الجميل.
  • لعلّ حنان الأم، هو تلك الهالة الشّعوريّة التي تطيب بها الدّنيا، وتحلو معها الأيّام، لأنّ حنانها مفتاح الرّحيل من عوالم الحزن إلى عوالم الفرح والحب.
  • كثيرةٌ هي ذكرياتك السّعيدة، ولعلّ سيّدها هو ذلك الحنان الذي يتدلّى على عرش الهرم، فكلّ عام وأنت سيّدة الحنان التي تزهو الدّنيا بقربها.
  • لقد كان حنانك حاضرًا، وما يزال طعمه مَلموسًا في قَلبي يا أمّي، وعلى الرّغم من سنوات السّفر، سيبقى هذا الحُب في قلبي إلى زيادة يومًا بعد آخر.
  • بكامل المُحبّة نبارك لكلّ أم تلك المناسبة العالميّة، فهم سيّدات الحنان اللواتي يطلّون على الدّنيا بمشاعرهم النبيلة، كما تُطلّ الشّمس على بقيّة الكواكب والأكوان.

اقرأ أيضًا: كلام عن الام مؤثر قصير

حالات واتس اب عن الام مزخرفه

تحمل تلك العبارات الكثير من مشاعر المحبّة بين سطورها، ويتم وضعها عبر منصّة واتس للتعبير عن المُشاركة والفَرحة في تلك المُناسبة المهمّة، وأبرز ما يقال في تلك الذّكرى:

  • ۛ ּڣــﮯ ̨ا̍ڷــٻۧــﯡمۭ ۛ ּا̍ڵــ؏ــٰا̍ڶــمۭــېْۧ ۛ ּڵــﻸ̍مۭــ، ּڀــطــۑْۧــب ۛ ּڸــڷــحۡــڕۄڤ ۖ ٵ̍نۨ ٺــبــٰٱ̍ڕڪ ۛ ּٺــڸــگ ا̍ڷــمۭــڼۨــٰا̍ڛۜــبــة، ۖ ﯟٵ̍نۨ ۛ ּٺــٺــمۭــڼۨــﮯ ڷــگ ּڀــٰ̍ا̍ ̨ٵ̍مۭــۑْۧ ا̍ڵــمۭــڗڀــد مۭــنۨ ̨ا̍ڵــڝــحۡــۃ ۄٰا̍ڵــ؏ــٰٱ̍ڣــﯧْۧــة. ۗ
  • ۛ ּﯣحۡــدهــٰ̍ا̍ ̨ا̍ﻷ̍مۘــ، ڦــٰٱ̍دڕۃ ۛ ּ؏ــڸــۍۧ ۛ ּبــڼۨــٰا̍ء ̨ا̍ڶــدﯡڶ ۛ ּﯣٰا̍ڶــحۡــڞــٰٱ̍ڕٰا̍ٺــ، ﯡﯡحۡــدهــٰ̍ا̍ ּڦــٰا̍دڔۃ ۖ ؏ــڸــےۧ ۛ ּهــدمۘــﮪــٰٱ̍، ۖ ﻷ̍نۨــﮪــٰ̍ا̍ ۛ ּڅۡــٹ ۖ ا̍ڷــدڣــٰا̍؏ ۛ ּا̍ﻷ̍ﯣڷ ۖ ؏ــنۨ ا̍ﻷ̍ڛۜــڕة. ۗ
  • ּٵ̍مۘــې ̨هــﮯ ڄۚــڼۨــٺــېْۧ ۖ ڣــېْۧ ۖ ا̍ڵــدنۨــېْۧــٰ̍ا̍ ۛ ּۄٹــڕٻۧــڦــۑْۧ ̨إڶــےۧ ּا̍ڵــڄۚــڼۨــۃ ڣــې ۖ ا̍ڷــۍۧڂۡــڔة، ۖ ڣــﷲ ۖ ﷻمۘ ۛ ּبــٰا̍ڔڪ ̨ﻷ̍مۘــﮯ ڣــې ۖ ڛۜــڼۨــﯣٰا̍ٺ ؏ــمۘــڔهــٰٱ̍، ̨ﯡٰا̍مۘــڼۨــحۡــﮪــٰ̍ا̍ ̨ا̍ڸــڣــڔحۡــۃ مۘــ؏ ڪــڸ ڂۡــطــﯡة. ۗ
  • إنۨ ּٵ̍مۘــﮯ ۛ ּهــﮯ ۖ ڛۜــمۘــٰا̍ئــېْۧ ̨ا̍ﻷ̍ﯡڵــﮯ ̨؏ــڵــےۧ ּا̍ڷــدنۨــٻۧــٰٱ̍، ۖ ﯣهــۑْۧ ٵ̍مۘــٰٱ̍نۨــۑْۧ ̨ا̍ﻷ̍ﯟڵ ۖ ۄذٰا̍ڪــڕٺــېْۧ ̨ا̍ﻷ̍ۄڶــۍۧ، هــې ۛ ּٵ̍؏ــڟــمۘ ּا̍ﻷ̍ڜــﯧْۧــٰٱ̍ء ̨ا̍ڵــٿــېْۧ ٵ̍ڪــڕمۘــڼۨــېْۧــﷲ ۛ ּﷻ ̨بــﮪــٰٱ̍. ۗ
  • ٵ̍مۘــۑْۧ ۖ ٵ̍ۏﻻ̍ۙ ۖ ۄڪــڸ ּا̍ﻷ̍ڜــېْۧــٰٱ̍ء بــ؏ــدهــٰا̍، ּٵ̍مۘــﮯ ۛ ּهــۑْۧ ۖ ا̍ڵــڭــڼۨــژ ا̍ﻷ̍ڛۜــمۘــﮯ ּا̍ڵــذې ּٵ̍حۡــڔڝ ؏ــڶــﮯ ּا̍ﻻ̍ۙ؏ــٿــڼۨــٰا̍ء ּبــہ ּبــٰا̍ڵــد؏ــٰا̍ء ۛ ּإڵــےۧﷲ ﷻ، ڣــﷲ ۛ ּﷻمۘ بــٰا̍ڕڪ ̨ﻷ̍مۘــۑْۧ ̨ڣــېْۧ حۡــٻۧــٰٱ̍ٺــﮪــٰٱ̍. ۗ

حالات واتس اب حزينة عن فراق الام

تبقى مشاعر الحزن حاضرة في جميع السّنوات بعد فقدان الام، لأنّها الخسارة التي لا يعوّضها أي ربح آخر، ولأنّها الحالة الفريدة التي لا يُشبهها شيء آخر، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • حزينةٌ هي الأيّام من بعدك يا أمّي، فلا الأعياد أعيادًا ولا الأفراح أفراحًا، ولولا الرّضى والتّسليم لقضاء الله لما أكملت يومًا واحدًا من بعدك يا حبيبة العُمر.
  • إنّ ألم الفراق الكبير قد استوطن في قلبي منذ وداعك الأخير يا أمّي، فلم تعد هذه الدّنيا تعني قلبي في شيء منذ رحيلك، فكل عام وأنتِ في جنّات النعيم إن شاء الله.
  • إنّ من رضي الله تعالى، أن ألهم قلبي بدلًا من الموت حزنًا عليكِ يا أمّي، أن أسخّر عمري للدعاء لكِ والتصدّق في سبيل الله عنكِ، ليبقى نهر الخير جاريًا دون انقطاع.
  • سيّدة عُمري أنتِ، تلك التي سيطر بها الحزن منذ غيابك، فاللهم ارحمها برحمتك الواسعة، وكنّ لي عونًا ونصيرا، كلّ عام وأنت في جنّات النّعيم.
  • كلّ النّاس تحمل هدايا عيد الأم في هذا اليوم يا أمّي، إلّا كفلك الصّغير يحمل الدّموع في عينيه هاربًا من وحدته ووحشة الدّنيا، فلماذا تركتني ورحلتِ يا أمّي.

حالات واتس عن الام بالانجليزي

يحرص كثيرين على اعتماد تلك العِبارات باللغة الإنجليزية، حيث تتغنّى جميع لغات العَالم بمناسبة عيد الأم، وتُعتبر اللغة الإنجليزية واحدة من تلك اللغات الشّاعريّة، وأبرزها:

  • الحالة: Your Mother’s Day is a holiday for all the gardens and flowers. Every year, you are the lady of my beautiful heart, with which the days fly with joy.
    الترجمة: إنّ عيدك يا أمّي هو عيد لكلّ الحدائق والزّهور، فكلّ عام وأنتِ سيّدة قلبي الجميل الذي تطير الأيام فرحًا به.
  • الحالة: My dear mother, you are the sweetheart of a beautiful life who guarantees happiness whenever you are near her, and every year you are the most beautiful reason for life.
    الترجمة: أمّي الغالية، أنتِ حبيبة العُمر الجميل التي أضمن السّعادة كلّما كنت بقربها، فكلّ عام وأنتِ أجمل أسباب الحياة.
  • الحالة: You are all my reasons, my mother, and all the successes and creations I have obtained were thanks to you. You are the friend of ambition, and the princess of light whose light is guided. Thank you, my mother.
    الترجمة: أنتِ جميع أسبابي يا أمّي، وكلّ ما حصلت عليه من النجاحات والإبداعات كان بفضلك، أنت صديقة الطّموح، وأميرة النّور التي اهتدي بضوئها، شكرا أمي.
  • الحالة: My beloved mother, you are the most precious and the most precious of the treasures that God has given me, and every year and you are fine, thank you for what you have provided for my happiness.
    الترجمة: أمي الحبيبة، أنتِ أغلى وأثمن الكنوز التي أهداني الله إيّاها، فكلّ عام وأنتِ بخير، شكرًا لكِ على ما قدّمته في سبيل سعادتي.

حالات واتس اب عبارات عن الام فيس بوك

تَتناول تلك العِبارات الأم في أجمل أيّامها، فتنطلق بكلمات التَّهنئة عبر فضاء من الكلمات والمَشاعر الإنسانيّة الجميلة، وأبرز ما قيل في تلك المناسبة:

  • إنّ أمّي هي صمّام الأمان الذي ازداد معه ثقة واطمئنان لبقيَّة العُمر، فكلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي الغالية، وأسأل الله تعالى أن يَزيدك من الصحّة والعافية.
  • مناسبة عزيزة تطيب معها الأيّام وتحلو بها الدّنيا، تستحقّ ما لها من الفرحة، فاللهم بارك لأمّي في عيدها، واحفظها لي طوال العُمر، يا أرحم الرّاحمين.
  • كلّ عام وأنتِ الخير الجزيل الذي أحمَد الله عليه يا أمّي الحبيبة، فاللهم استودعتك أمّي وقلب أمّي، واستودعتك الفرحة في قلبها فامددها بالعُمر الطّويل والصحّة والسّلامة.
  • إنّ الأم هي تلك الأسطورة التي تطيب بها الدّنيا وتحلو معها الأيّام، هي الحقيقة واليَقين بأنّ الحياة سوف تستمرّ بالخير والفطرة السّليمة، طالما الأم حاضرة، فكلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي.
  • أمّي هي عقدة الوَصل التي أصل بها إلى الله تعالى، هي إحدى آيات المحبّة التي أحمد الله عليها، فهو الذي جعل من طاعتها تاليًا لطاعته جلّ وعلى، فكلّ عام وأنتِ بخير.

صور حالات عن الام للواتس اب

تتزّين مواقع الانترنت حول العالم بتلك الصّور التي تحمل رسالة عيد الأم الجميلة، تلك التي ترقى بها الشّعوب والأمم، فيتم وضعها بصيغة حالات للفَيس بوك والواتس أب وقد اخترنا لكم منها الآتي:

صور حالات عن الام للواتس اب 
صور حالات عن الام للواتس اب 
صور حالات عن الام للواتس اب 
صور لأشكال زينة رمضان

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول حالات واتس اب عن الام وانتقلنا مع فقرات المقال في طرح حملة واسعة من الحالات المميّزة عن حنان الأم وعاطفتها الجميلة وحالات عن باللغة الإنجليزية وحالات مزخرفة عن الأم 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *