عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة

عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة

أجمل عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة هي أحد الأمور الأساسيّة التي يجري الحَديث بها مع نَفحات يوم الجُمعة المُباركة، حيث تُعتبر الصّلاة على النبي سِمة طيّبة يتحلّى بها الإنسان المُسلم الحَريص على إحياء سُنن الرّسول المُصطفى مع يوم الجُمعة وجميع أيّام الأسبوع، وعبر موقع مقالاتي نقوم على تناول حديث شامل حولَ عبارات عن الجمعه الذي نسرد فيه أجمل عبارات وكلمات الصلاة على النبي في يوم الجمعة بين الأهل والأصدقاء لعام 2023.

عبارات الصلاة على النبي 
  • في يوم الجُمعة يستشعر المُسلم طمأنينة الدّنيا في القُرب من الله عزّ وجل، والقُرب من الحبيب المُصطفى، فاللهم صلِّ وسلّم على سيّدنا محمّد، صلاةً تهب لنا بها من الخيرات ما نعجز عن إدراكه، ومن الرّحمات ما تطيب به أيّامنا.
أجمل عبارات في الصلاة على النبي يوم الجماعة
  • اللهم إنّها مناسبة الجمعة التي تطيب بها الأيّام، نوّر لنا بسورة الكهف ما بين الجُمعتين، وصلِّ اللهم بها على رسولك العدنان، صلاةً ترضى بها عنّا، وترفع بها درجاتنا، وتَصطلح فيها أمور ديننا ودُنيانا.
رسائل الصلاة على النبي يوم الجمعة
  • في يوم الجُمعة، نحمد الله على نعمة الإسلام، ونسأل الله تعالى أن يُبلّغ الحبيب المُصطفى عنّا التّحيّة والسّلام، وأن يجعلنا من الفائزين بالدّنيا، والنّاجين في الآخرة، جمعة مُباركة بالخير والسّلامة.
الصلاة على النبي يوم الجمعة مؤثرة
  • اللهم بارك لنا في يوم الجمعة، وزدنا فيها من الخيرات والبركات، نوّر اللهم قلوبنا بالصّلاة على الحبيب المُصطفى، واجعل لنا من شفاعته نصيبًا يوم نلقاك يا أرحم الرّاحمين، جمعة طيّبة.
  • اللهم أسألك أن تُصلّي على سيّدنا محمّد عدد الرّمال والنّجوم والحصى، وأن تبلّغه منّا ألف تحيةً وسلام، وأن تَرزقنا شفاعته يوم نلقاك وأنتَ راضٍ عنّا يا رب.

عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة

اقرأ أيضًا: كلمات عن يوم الجمعة

عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة 

سنّ رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- لأصحابه أن يُكثروا من الصّلاة عليه في يوم الجمعة، لأنَّ صلاتنا معروضة عليه مع تلك النفحات الإيمانيّة، وفي ذلك نتناول أجمل عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعه، ومنها:

  • اللهم مع صباح يوم الجُمعة المُبارك، أسألك أن تُصلّي على سيّدنا محمّد، صلاةً تنحلُّ بها العُقد، وتُفرج بها الكُرب، وتُمحى بها الخَطايا، وتُقضى معها الحاجات يا أرحم الرّاحمين يا رب.
  • اللهم بارك لنا في يوم الجُمعة، وصلّ فيه صلاةً كاملة وسلّم فيه سلامًا تامًا على سيّدنا ونور عُيوننا محمّد المُصطفى العَدنان، صلاةً تُقضى بها الحوائج وتُحسن بها الخواتيم.
  • اللهم مع نفحات الخير القادمة من يوم الجُمعة، أسألك أن تتولّاني برحمتك التي وسعت كلّ شيء، الله ببركة الصّلاة على سيّد الخلق محمّد، ارحم ضعفنا وقلّة حيلتنا، واكتبنا عندك من النَّاجين يا رب.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، صلِّ على من يقول يوم القيامة أمّتي، أمّتي، اللهم نُشهدك أنّه قد أدّى الأمانة ونصح الأمة وجاهد في الله حقَّ الجهاد حتّى أتاه اليقين، من ربّه، اللهم بلّغه منّا التحيّة والسّلام.
  • اللهم صلِّ على سيّدنا محمد، صلاةً ترضى بها عنّا، اللهم بلّغ رسولك المُصطفى منّا تحيةً وسلامًا، واجزه عنّا خير الجَزاء يا أرحم الرّاحمين، بارك لنا في صحبته يوم نلقاك وأنتَ راضٍ عنّا.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الصلاة على النبي

عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة بالانجليزي 

تُعتبر اللغة الإنجليزية من لُغات العَالم المُهمّة التي يزيد الاهتمام بها كنايةً عن سرعة انتشارها عالميًا، وهي لغة رسميّة لعدد واسع من المُسلمين، وعبرها نسرد لكم عبارات الصّلاة على النبي بالإنجليزي، وفق الآتي:

عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة بالانجليزي 
  • العبارة: O Allah, bless the beloved of hearts, Muhammad, on this blessed day on which our feelings overflow to you, a blessed Friday.
    الترجمة: اللهم صلِّ على حبيب القلوب محمّد، مع هذا اليوم المُبارك الذي تفيض مشاعرنا به إليك، جمعة مُباركة.
  • العبارةThe Muslim person receives the occasion of Friday with the words of prayer for the beloved Muhammad, he is the doctor of hearts, the healer of hearts and the purifier of worries, a blessed Friday.
    الترجمة: يستقبل الإنسان المُسلم مناسبة يوم الجمعة بعبارات الصّلاة على الحبيب محمّد، فهو طبيب القُلوب وشفاء الجُروح وجلاء الهُموم، جمعة مُباركة.
  • العبارةOh God, we entrust you with sorrows that only you know, write for them to leave us with the blessing of prayer on our master Muhammad, and write for us the good wherever it is, blessed Friday.
    الترجمة: اللهم استودعناك أحزانًا لا يعلم بها سِواك، اكتب لها الرّحيل عنّا ببركة الصّلاة على سيّدنا محمّد، واكتب لنا الخير حيث كان، جمعة مُباركة.
  • العبارةOh God, it is the occasion of goodness that our hearts receive with the blessing of supplication to draw close to you, convey your chosen Messenger from us greetings and peace, and pray for him a prayer that you are satisfied with on our behalf.
    الترجمة: اللهم إنّها مناسبة الخير التي تستقبلها قلوبنا ببركة الدّعاء تقربًا منك، بلّغ رسولك المصطفى منّا التحيّة والسلام، وصلِّ عليه صلاةً ترضى بها عنّا.

اقرأ أيضًا: اجمل ما قيل عن يوم الجمعة

عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة مزخرفة 

يطيب للمُسلم أن يقوم على اعتماد تلك العبارات في حالات الواتس أب والفيس بوك وغيرها من منصّات التّواصل تعبيرًا عن محبّة رسول الله -ص- في يوم الجُمعة، وأجمل ما يُقال في ذلك:

  • ۛ ּٻۧــطــٻۧــب ڵــڼۨــٰ̍ا̍ ּٵ̍نۨ نۨــڛۣــٺــڦــبــڷ ̨ا̍ڶــڼۨــڣــحۡــٰا̍ٺ ۖ ا̍ﻷ̍ۄڸــﮯ ּمۘــنۨ ۛ ּڀــﯟمۘ ا̍ڶــڃۚــمۘــ؏ــۃ ۛ ּبــٰا̍ڶــڝــﻼ̍ۙۃ ̨؏ــڵــےۧ ̨ڛۣــېْۧــدنۨــٰ̍ا̍ ۖ ﷴ، ̨ﯣٵ̍نۨ ּنۨــبــٰٱ̍ڔڪ ̨ڷــګــمۘ ۏﻷ̍نۨــڣــڛۣــڼۨــٰ̍ا̍ ۖ ٺــڸــک ۖ ا̍ڵــمۘــڼۨــٰٱ̍ڛۣــبــۃ ۛ ּا̍ڷــ؏ــڟــېْۧــمۘــة، ڄۚــمۘــ؏ــۃ ۛ ּٹــٻۧــبــة. ۗ
  • ̨إنۨ ٻۧــﯟمۭ ا̍ڵــڄۚــمۭــ؏ــۃ هــﯡۥ ּٻۧــﯟمۭ ۛ ּا̍ڷــڔحۡــمۭــۃ ̨ا̍ڸــذۑْۧ ּٺــڣــېْۧــڞ ۖ بــہ مۭــڜــٰٱ̍؏ــڔنۨــٰ̍ا̍ ۖ إڷــۍۧ ۛ ּا̍ڷــحۡــبــﯧْۧــب ۖ ا̍ڶــمۭــڝــطــڣــۍۧ، ּڣــﷲ ﷻمۭ ۛ ּبــڶــڠ ּﷶڪ ּا̍ڸــحۡــبــﯧْۧــب ۖ مۭــڼۨــېْۧ ּا̍ڵــٺــحۡــۑْۧــۃ ﯡٰا̍ڸــڛۜــﻻ̍ۙمۭــ، ̨ۄٰا̍ڪــٿــب ۛ ּڸــﮯ ۖ ڜــڣــٰا̍؏ــٺــہ ٻۧــﯟمۭ ּا̍ڵــڦــېْۧــٰٱ̍مۭــة. ۗ
  • ּڝــڶــﷲ ̨ﷻ ּ؏ــڷــﯧْۧــڪ ּڀــٰ̍ا̍ ۛ ּحۡــبــﯧْۧــبــڼۨــٰ̍ا̍ ۖ ا̍ڶــ؏ــدنۨــٰٱ̍نۨــ، ۛ ּڝــڶــﷲ ۖ ﷻ ּ؏ــڸــٻۧــک ̨ڣــې ۛ ּڪــڶ ּﯟڦــټ ۛ ּﯟڣــۑْۧ ̨ڪــڸ ڙمۭــٰٱ̍نۨــ، ּۄبــٰٱ̍ڕڪــﷲ ﷻمۭ ڶــڼۨــٰ̍ا̍ ۛ ּڣــې ̨ڛۣــڼۨــڼۨــڭــ، ּڸــڼۨــﯖــﯜنۨ ּٵ̍هــﻻ̍ۙ ۛ ּڸــﻸ̍مۭــٰٱ̍نۨــۃ ا̍ڵــٺــۑْۧ ٵ̍دڀــٺــﮪــٰ̍ا̍ ؏ــڸــےۧ ۛ ּڅۡــېْۧــڕ مۭــٰ̍ا̍ ̨ٻۧــڕٰا̍مۭــ. ۗ
  • ̨ﷲ ۖ ﷻمۭ مۭــ؏ ۖ ڪــڶ ּدڦــٻۧــڦــۃ ۖ مۭــنۨ ּدڦــٰا̍ٺ ۛ ּڀــﯜمۭ ̨ا̍ڸــڄۚــمۭــ؏ــة، ̨ٵ̍ڛۜــٵ̍ڷــگ ּٵ̍نۨ ּٺــڝــڵــې ̨؏ــڷــﮯ ̨ڛۜــېْۧــدنۨــٰ̍ا̍ ﷴ، ۖ ڝــﻼ̍ۙۃ ۖ ٺــطــېْۧــب ۛ ּبــﮪــٰ̍ا̍ ۛ ּا̍ڸــڦــڵــۄبــ، ۖ ﯟٺــڠــڣــڔ ۛ ּبــﮪــٰ̍ا̍ ̨ا̍ڷــذنۨــۄبــ. ۗ
  • ۛ ּﷲ ﷻمۭ ۖ ا̍ڛۜــٺــﯟد؏ــڼۨــٰٱ̍گ ۖ هــذٰ̍ا̍ ̨ا̍ڶــڦــڷــب ۖ ۄمۭــٰ̍ا̍ ּڣــٻۧــہ ۛ ּمۭــنۨ ۛ ּمۭــحۡــبــۃ ̨ڵــڛۜــﯧْۧــدنۨــٰ̍ا̍ ̨םבםב، ڝــڶ ڣــۑْۧ ּهــذٰ̍ا̍ ۖ ا̍ڷــﯧْۧــۏمۭ ּا̍ڸــمۭــبــٰا̍ڔگ ؏ــڷــۍۧ ̨حۡــبــﯧْۧــبــڼۨــٰ̍ا̍ ا̍ڸــمۭــڝــطــڣــۍۧ، ̨ۏٰا̍ڪــٿــب ۖ ڷــڼۨــٰ̍ا̍ ּا̍ڷــڅۡــﯧْۧــڔ ۛ ּﯟٰا̍ڵــٺــٻۧــڛۜــٻۧــڔ ּ؏ــنۨ ̨ڪــڶ ڂۡــطــۏة. ۗ

اقرأ أيضًا: حالات واتس يوم الجمعة جديدة

مسجات الصلاة على النبي يوم الجمعة 

تحمل تلك المسجات رسالة الخير والسّلامة وتمضي بها بين القلوب التي باتت في انتظار مُناسبة الجمعة بكثير من الشّغف والاهتمام، وقد اخترنا لكم باقة من أحمل رسائل الصّلاة على النبي يوم الجمعة:

مسجات الصلاة على النبي يوم الجمعة 
  • صديقي الغالي، أوصانا الحبيب المُصطفى بالصّلاة على سيّد الخلق محمّد في هذا اليوم العَظيم، فنَسأل الله تعالى أن يحفظنا وإيّاكم بِبَركة الصّلاة على سيّدنا محمّد، وأن يرزقنا الخير حيثُ كان.
  • طابت جُمعتكم بالصَّلاة على الحبيب المُصطفى، صلاةً تطيب بها النّفس، وترتقي معها الرّوح وتطمأنُّ بها المَشاعر، جمعة مُباركة عليكم وعلى أهليكم وذويكم ومن تُحبّون.
  • اللهم بكَ أصبحنا وبكَ نُمسي وعلى شَهادة التّوحيد نَموت، اللهم صلِّ على سيّدنا محمد، صلاةً تصطلح بها أحوالنا، وتطيب بها أيّامنا، طبتم وطابت أيّامكم بكلّ خير.
  • مع هذه السّاعات المُباركة وقبيل صلاة الجُمعة يطيب لي أن أُبارك لكم تلك المُناسبة، وأن أحملكم في دُعائي ببركة الصّلاة على سيّدنا محمّد، سائلًا المولى أن يُحسن إليكم، وأن يزيدنا وإيّاكم من الرّحمات.
  • ببركة الصّلاة على سيّد الخلق محمّد، نسألك يا رب، أن تُبلّغ المُصطفى منّا التّحيّة والسّلام، وأن ترزقنا عن تلك الصّلاة الصحّة والسّلامة، والأمان في الحياة الدّنيا والآخرة، جُمعة مُباركة علينا وعليكم.

مسجات الصلاة على النبي يوم الجمعة 

اقرأ أيضًا: بوستات الصلاة على النبي يوم الجمعة

بوستات الصلاة على النبي 

تحمل تلك البُوستات المُميّزة، رسالة يوم الجمعة، وفضل الصّلاة على النبي بين سُطورها، وتمضي بها عبر منصّات النّاشطين في عالم التَّواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، وغيرها، وأبرزها:

  • تطمئن النّفس عندما تستقبل السّاعات الأولى ليوم الجُمعة بالدّعاء إلى الله، ببركة الصّلاة على النبي العدنان، أن يحفظنا ويحفظ لنا الأهل والأحبّة في كلّ مكان، طبتم وطابت جُمعتكم بالصّلاة على حَبيبكم المُصطفى العَدنان.
  • صلَّ الله عليكَ في كلّ وقت وزمان يا حبيبي يا رسول الله، صلاةً ترضى بها عنّا وتغفر لنا فيها الذّنوب والخَطايا، اللهم لا تدع لنا مع هذه الجُمعة، ذنبًا إلّا غفرته ولا هما إلّا فرّجته، جمعة مُباركة بذكر الله والصّلاة على رسوله.
  • اللهم مع مساء يوم الجُمعة، صلِّ وسلم على سيّد الخلق محمَّد، اللهم صلاةً تهب لنا بها أكمل المُراد وفَوق المُراد، في كلٍّ من الدّار الدّنيا ودار المَعاد، اللهم صلِّ على آله وصَحبه وبارك وسلم تسليمًا كثيرًا.
  • اللهم بعدد حُروف القرآن، وعدد أحاديث الإسلام، وبعدد كلّ من صلّى وصام، صلَّ على حبيبنا المُصطفى العَدنان، واجعلها شفاعةً لنا يوم نلقاك وأنتَ راضٍ عنّا يا كريم، زِدنا ولا تُنقصنا، ثبّتنا بالقول الصّادق والعَمل يا رب.
  • اللهم في هذه الليلة المُباركة من ساعات الجمعة، أسألك أن تُصلِّ على صاحب الخُلق العظيم، وصاحب القدر الفخيم، اللهم صلِّ على رسولك المُصطفى العدنان الذي أرسلته رحمةً للعالمين، واكتب لنا شفاعته يوم نلقاك في يوم الدّين.

اقرأ أيضًا: خواطر يوم الجمعة

حالات واتس الصلاة على النبي يوم الجمعة 

وهي من الحالات المُميّزة التي يجري تداولها عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي بمُناسبة يوم الجمعة، وتحمل أسمى عبارات المحبّة والسّلام على رسول الله، ومنها:

حالات واتس الصلاة على النبي يوم الجمعة 
  • مع هذه السّاعات المُباركة، يُسعدنا أن نُرسلها كلمات طيّبة إلى الحبيب المُصطفى، صلَّ الله عليك في الأوليّن والآخرين يا حبيبي يا رسول الله، ورزقك الله الوسيلة والفَضيلة، والمكانة الرفيعة في جنّات النّعيم.
  • إنّ الصّلاة على النبي هي إحدى سُنن يوم الجمعة التي تزيد من بركة الخير في ساعاتها، فاللهم صلِّ على حبيبنا العدنان، صلاةً ترضى بها عنّا يا حنّان يا منّان، جمعة مُباركة بالخير والعافية علينا وعليكم.
  • في يوم الجمعة المُباركة، نُصلّي على الحبيب المصطفى بأطيب الكلمات وأجمل العبارات، ونسأل الله تعالى أن يرزقنا شفاعته يوم الديّن، وصُحبته في جنّات النّعيم، طابت جُمعتكم بكلّ خير وعافية.
  • اللهم مع كلّ دقيقة في يوم الجمعة أسألك بنور وجهك الذي أشرقت منه الأنوار، أن تُصلّي على حبيبنا المُصطفى، وأن تقسم لنا نصيبً من شفاعته، فنكون كما أردت لنا أن نكون يا أرحم الرّاحمين.
  • صلّى الله عليك يا سيّدي يا رسول الله، صلَّ الله عليك في الأولين وفي الآخرين، ورَزقك المكانة الرّفيعة التي وعد، وبارك اللهم لنا في يوم الجمعة، واجعلها جمعة الخير التي تطيب بها القلوب، وتُشفى بها الصّدور.

حالات واتس الصلاة على النبي يوم الجمعة 

اقرأ أيضًا: شعر عن يوم الجمعة

شعر الصلاة على النبي يوم الجمعة

عبّر الشّعراء منذ الأزل عن محبّتهم وقُربهم من رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- عبر أبيات شعريّة قوية ومُميّزة، وفي ذلك اخترنا لكم أجمل قصيدة في الصلاة على النبي يوم الجمعة، وجاءت وفق الآتي:

يا رب صلِّ على النبيِّ المجتبى *** ما غردتْ في الأيكِ ساجعة ُالربا
يا ربِّ صلِّ على النبي وآلهِ *** ما اهتَزَّتِ الأَثَلاتُ منْ نَفَسِ الصَّبا
يا ربِّ صلِّ على النبي وآلهِ *** ما لاح برقٌ في الأباطحَ أو خَبا
يا ربِّ صلِّ على النبي وآلهِ *** ما أمتْ الزوارُ نحوكَ يثربا
يا ربِّ صلِّ على النبي وآلهِ *** ما قال ذو كرمٍ لضيفٍ مرحبا
يا ربِّ صلِّ على النبي وآلهِ *** ما كوكبٌ في الجو قابلَ كوكبا
يا رب صلِّ على الذي أدنيته *** منْ قابَ قوسينِ الجنابَ الأقربا
باللهِ يا متلذذينَ بذكرهِ *** صلوا عليهِ فما أحقَّ وأوجبا
صلوا على المختارِ فهوَ شفيعكمْ *** في يومِ يبعثُ كلَّ طفلٍ أشيبا
صلوا على منْ ظللته غمامة ٌ *** والجذعُ حنَّ لهُ وأفصحتِ الظبا
صلوا على منْ تدخلونَ بجاههِ *** دارَ السلامِ وتبلغونَ المطلبا
صلوا عليهِ وسلموا وترحموا *** وردوا به حوضَ الكرامة مشربا
صلى وسلمَ ذو الجلالِ عليكَ يا *** من نورُ طلعتهِ يشقُّ الغيهبا

اقرأ أيضًا: اقوال عن يوم الجمعة

كلام جميل عن الصلاة على النبي يوم الجمعة 

أرسل ربّنا الأكرم رَسوله المُصطفى ليحمل رسالة الخير إلى جميع القلوب التي أنهكها التّعب، فهو الحبيب الذي تطيب بذكره الأيّام، وترتقي بصحبته الحياة، وأبرز ما قيل فيه:

كلام جميل عن الصلاة على النبي يوم الجمعة 
  • إنّ الصّلاة على النّبي في يوم الجمعة مَعروضة على الحبيب المُصطفى، فما أحلاها من فضيلة تلك التي تُعرض على حبيبكم المُصطفى بأسمائكم، فيردّها لكم، صلَّ الله عليك يا سيّدي يا رسول الله.
  • إنّ بركة الصّلاة على النّبي هي إحدى السِمات الأنيقة التي تزيد مع يوم الجُمعة، فيتم تناولها بقلوب مُسلمة تحمل الحُب للحبيب المُصطفى مع كلّ نبضة قلب، جمعة مُباركة بالخير.
  • اللَّهم لكَ الحمد أن جعلت لنا نوافذ للعَطاء نصل عبرها إليك، ونختصر بها المَسافة بيننا، فاللهم ببركة الصّلاة على سيّدنا محمّد، تقبّل منا الطّاعات، وتجاوز عنّا الذّنوب والسّيئات، جمعة مُباركة.
  • اللهم استودعناك ما في القَلب من نَجوى، ببركة الصّلاة على سيّدنا محمّد، اكتب لنا فيها النّجاة، وارحم فينا هذا الضّعف، وبارك اللهم لنا في ساعات الجُمعة الطّيبة.
  • صلّى الله عليك يا حبيبي يا رَسول عدد ما صلّى النّاس وعدد ما حجّ البشر، اللهم بلّغ رَسولك المُصطفى عنّا التحيّة والسّلام، واكتب لنا شَفاعته يوم القِيامة ويوم تَقوم الأقوام يارب.

كلام جميل عن الصلاة على النبي يوم الجمعة 

اقرأ أيضًا: تهنئة يوم الجمعة 

عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة تويتر 

وعبر منصّة تويتر التي تُعتبر من أكبر مِنصّات العَالم الافتراضي، يحرص النّاشط المُسلم على تَناول عِبارات الصّلاة على النَّبي بأجمل الكَلمات والمُفردات، وقد جاءت في الأشكال الآتية:

  • صلّى الله عليك يا خير البريّة، يا مَن بالصّلاة عليك تَصطلح أمور الدّنيا والآخرة، وتزيد فُرص السّعادة، فاللهم اكتب لنا بخير الصّلاة على المُصطفى نورًا وتسهيلًا، ونوّر قُلوبنا لما تُحب وترضى يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم صلِّ على سيّد الخلق محمّد، رسولنا المُصطفى الذي تَطيب الأوجاع بِذكره، وتزهو الأيّام بالسّلام عليه، اللهم بِعدد من صَلّى وصَام أن تُبارك لنا بيوم الجُمعة، وأن تحفظ لنا الأهل والأحبّة.
  • إنّ الصلاة على النّبي وسيلة فيها النّجاة لكلِّ عبدٍ مُسْلِمِ، طابت بذكرك الأيّام يا حبيبي يا رسول الله، جمعة مُباركة علينا وعليكم، نسأل الله أن يُبارك لنا في ساعاتها.
  • اللهم يا واسع الرّحمات، ويا مُجيب الدّعوات، أسألك أن تُصلّي على الحبيب المُصطفى صلاةً تطيب بها أيّامي، وتتحقّق معها أحلامي، اللهم صلاةً تُحلُّ بها عُقدتي، وتُفرج بها كُربتي، وتُغفر بها ذنوبي يا رب.
  • اللهم ربّي وربَّ العرش العظيم، أسألك بالصّلاة على سيدي وحبيبي محمّد، أن تجعل لي مع حُروفها طريقًا أتقرّب به إليك، ودربًا تصل به حسناتي إليك، وبابًا يجمعنا بالحبيب محمد يوم نلقاك وأنت راضٍ عنّا يا رب.

اقرأ أيضًا: كلمات جمعة مباركة 

عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة بالصور

تُعتبر الصّلاة على النبي في يوم الجمعة إحدى النّوافذ المُباركة التي يُطلّ منها الإنسان المُسلم على رحمة الله وتوفيقه، فتصطلح بها الأيّام، وتطيب معها الدّنيا، وأبرز صور الصّلاة على النبي جاءت وفق الآتي:

عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة بالصور
عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة بالصور




بطاقات الصلاة على النبي يوم الجمعة 

يتم تبادل البطاقات التي تتحدّث عن قيمة الصّلاة على النبيّ في يوم الجمعة بكثير من الحَفاوة والاهتمام، وهي من السِمات التي تتميّز بها فعاليات هذا اليوم الاستثنائي من كلّ أسبوع، وفي ذلك نسرد لكم أجمل بطاقات في الصلاة على النبي يوم الجمعة:


بطاقات الصلاة على النبي يوم الجمعة 
بطاقات الصلاة على النبي يوم الجمعة 

بطاقات الصلاة على النبي يوم الجمعة 

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية

إلى هنا نكون قد وصلنا مع المُتابع إلى خِتام المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات عن الصلاة على النبي يوم الجمعة وانتقلنا مع تلك السّطور والفقرات ليتعرف المتابع على باقة من عبارات الصلاة على النبي في يوم الجمعة وباقة من أجمل رسائل الصلاة على النبي يوم الجمعة، لنختم مع الصلاة على النبي بالصور وبطاقات الصلاة على النبي للواتس أب والفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *