كلمات غالية يا عمان مكتوبة كاملة

غالية يا عمان

كلمات غالية يا عمان مكتوبة كاملة، هي من أجمل الأغاني الوطنية التي كٌتبت في حب دولة عمان، وقد تم إطلاقها في الاحتفالات الرسمية للدولة بعيدها الوطني 51، ومن خلال موقعنا موقع مقالاتي سوف نتعرف على كلمات الأغنية وكذلك طريقة الاستماع لها وطريقة تحميلها.

كلمات غالية يا عمان مكتوبة كاملة

هي أحد أهم الأغاني الوطنية لسلطنة عمان الشقيقة، والأغنية من غناء وألحان الفنان صاحب الصوت العذب والمميز صلاح الزدجالي، وقد كٌتبت كلمات هذه الأغنية للاحتفال بذكرى العيد الوطني 51 لسلطنة عمان، وسوف نتعرف على كلمات هذه الأغنية في السطور التالية:

غالية يا عمان

يا بداية كل غلا يا بلادي الغالية

قلبي عن حبك ابد ما توانى ثانية

يا الهوى يا السلطنة انا انت

وانت انامن تكوني موطنه يحيا وحياته هانية

روحي من بحر العرب لاقصى خليجك يا بلد

ومن شواطئ ساحلك لاعلى جبل شمس وبعد

والقلاع الشامخة في فوادي راسخة

يا العزيزة حاضرة ومن العصور الماضية

غالية يا عمان

روحي تفدى هالعلم

تسمو بألوانه القمم

شاهد أيضًا: يا ناشد عن عمان كلمات مكتوبة

كلمات اغنية غالية يا عمان مكتوبة كاملة pdf

تحمل كلمات الأغنية أجمل المشاعر الوطنية واعتزاز الشعب العماني بوطنه العظيم سلطانة عمان، كما تصف كلمات الأغنية مكانة الدولة في قلوب مواطنيها ومدى حبهم لها، كما زاد من جمل الأغاني صوت الفنان الرائع صلاح الزدجالي، ويمكن لكل الباحثين عن كلمات هذه الأغنية الرائعة الاطلاع عليها بصيغة pdf “من هنا“.

الاستماع لأغنية غالية يا عمان

يعد هذه الأغنية من أهم الأغاني الوطنية التي تم إطلاقها في احتفالات سلطة عمان بعيدها الوطني ال 51، وقد أبدع الفنان صلاح الزدجالي في غنائها وكذلك أبدع في لحنها، ويمكن لكل الباحثين عن هذه الأغنية الاستماع لها من هنا.

تحميل أغنية غالية يا عمان mp3

عبرت كلمات الأغنية عن حب الشعب العماني لدولته واعتزازه بأنه جزء منه، وقد تم إطلاق هذه الأغنية في العام السابق 2023 في الاحتفالات الرسمية للدولة في ذكرى عيدها الوطني، والأغنية من كلمات مشاري إبراهيم، وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بعد أن لحانها وأداها بصوت العذب الفنان صلاح، ويمكن لكل الباحثين عن الأغنية للاستمتاع بسماعها يمكنهم تحميلها بصياغة mp3 “من هنا“.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على كلمات غالية يا عمان مكتوبة كاملة، كما تعرفنا على طريقة الاستماع للأغنية الوطنية وطريقة تحميلها كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *