كم سهم مانشستر يونايتد 2023 وموعد التداول

كم سهم مانشستر يونايتد

كم سهم مانشستر يونايتد 2023 وموعد التداول تلك التي تعد واحدة من أكبر وأضخم الأسهم في العالم، وقد طرحت في الآونة الأخيرة أسهمها لتبدأ عمليّات الاستثمار، من خلال موقع مقالاتي يمكن معرفة العديد من المعلومات المتعلّقة بشركة مانشْستر يوناْيتد وأسعار تداول الأسهم.

أسهم مانشستر يونايتد

يدير ماَنشستر يَونايتد بي إل سي فريقًا رياضيًا محترفًا، حيث تدير الشركة فريق كرة القدم وجميع أنشطة الأندية التابعة لنادي مانشَستر يوْنايتد لكرة القدم والتي تشمل الشبكة الإعلامية، والمؤسسة، ومنطقة المعجبين، والأخبار والرياضة، وبضائع الفريق، وقع مقر شركة مانْشستر يونايتْد بي إل سي في مدينة مانْشستر بالمملكة المتحدة.[1]

شاهد أيضًا: كم سعر سهم اماك وموعد التداول

كم سهم مانشستر يونايتد 2023

إنّ قيمة السهم في شركة مانَشستر يونَايتد يصل إلى 98.71 ريال سعودياً أي ما يُقارب 26.34 دولاراً أمريكياً، وهو أعلى مستوى للسهم منذ أغسطس 2018، إذ ارتفعت أسهم مانشَستر يونايتَد الإنجليزي، بنسبة 13.45% داخل بورصة نيويورك خلال الفترة الأخيرة، وذلك بالتزامن مع التقارير التي تشير إلى وجود عرض قطري وسعودي للاستحواذ على النادي بالكامل.

شاهد أيضًا: كم سعر سهم لوبريف وموعد التداول

ما هو موعد تداول سهم مانشستر يونايتد 2023

لم يتم تحديد موعد تداول لأسَهم مَانشستر يونَايتد على نحو رسمي، وقد أشارت عدة تقارير عن استعداد مستثمرين قطريين وسعوديين لتقديم عروض لشراء مانِشستر يونِايتد قبل آخر موعد للعروض في 15 فبراير الجاري، حيث عرضت دولة قطر لدفع عرض أولي تبلغ قيمته 6 مليارات.

بهذا القدر يكون قد تم التوصل إلى ختام مقال كمَ سَهم مانشسَتر يوَنايتد 2023 وموعد التداول، كما تم التطرق لذكر أبرز المعلومات عن أِسهم مَانشستر يونايَتد بشكل تفصيلي.

أسئلة شائعة

  • كم كان سعر سهم مانشستر يونايتد قبل أن يعلن آل جليزر عن بيع محتمل؟

    كان سهم مانشستر يونايتد عند 13 دولارًا، وقد تضاعف الآن مع اشتداد عملية تقديم العطاءات.

  • ما هي مرتبة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

    مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحتل رتبة أعلى من بين أكثر 10 امتيازات رياضية قيمة في أمريكا الشمالية.

المراجع

  1. ^ hl.co.uk , MANCHESTER UNITED PLC (MANU) USD0.0005 A , 18/02/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *