كم عمر أماني العايد

كم عمر أماني العايد

كم عمر أماني العايد ومن هي أماني العايد ويكيبيديا؟ ومن هو زوجها؟ التي أثارت ضجة كبيرة في الشارع السعودي، خاصة بعد أن نشرت ابنتها يارا صورة تجمعهما في كأس سباق كأس الخيل 2023 في السعودية، تفاعل معها المتابعين وكثرت الأسئلة حول عمر أماني العابد نظراً للشبه الكبير بينهما حتى اعتقد البعض أنهم توأمان، وفي هذا المقال عبر موقع مقالاتي، سنتحدث عن هذا الموضوع وكل ما يتعلق بالفنانة أماني بالتفصيل.

كم عمر أماني العايد

إن عمر الفنانة التشكيلية أماني العايد من العمر 42 عاماً، ولدت في عام 1980 ميلادي في الرياض عاصمة السعودية، وتعود أصولها إلى قبيلة عنزة بن أسد بن ربيعة، وهي أكبر القبائل البدوية  في الخليج العربي، إضافة إلى تركيا والأهواز، نالت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كمصممة ديكور وخبيرة تجميل أيضاً.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بدر خلف ويكيبيديا

من هي أماني العايد ويكيبيديا

إن أماني العايد هي صانعة محتوى، وفنانة تشكيلية، مصممة ديكور، ولدت في المملكة العربية السعودية، تتمتع بالجنسية السعودية عام 1980 ميلادي، تعد أماني العايد واحدة من الشخصيات البارزة في السعودية عرفت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كخبيرة في فنون التجميل، وهي المدير التنفيذية لشركة فيدي ديزاين للديكور، عرفت بحبها للفنون التشكيلية، حيث كانت من متابعي آخر أخبارها وكل تطوراتها من معارض وما شابهها من فعاليات، تملك مصنع للمفروشات والديكور، نالت شهرة واسعة في مجال عملها.

من هي أماني العايد ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي عبير احمد ويكيبيديا

أماني العايد السيرة الذاتية

خلال فترة زمنية قصيرة استطاعت أماني العايد الانخراط بسوق العمل السعودي، وكسب شهرة واسعة في مجال عملها كمصممة ديكور، وفيما يلي نورد أهم المعلومات الذاتية عن هذه:

  • الشخصية المهنة: فنانة تشكيلية ومصممة ديكور.
  • اسم الولادة: أماني العايد.
  • مكان الولادة: ولدت أماني العايد في المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الولادة: ولدت في عام 1980 ميلادي
  • العمر: تبلغ من العمر 42 عاماً.
  • مكان الإقامة: تقيم في الرياض عاصمة المملكة السعودية.
  • الديانة السماوية: الإسلام.
  • المذهب : أهل السنة والجماعة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية، اللهجة السعودية.
  • لغات ثانوية: تجيد اللغة الإنجليزية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: إبراهيم محمد النملة.
  • الأبناء: لديه ابنة واحدة اسمها يارا النملة.
  • العمل: مصممة ديكور، وفنانة تشكيلية.

شاهد أيضًا: من هي حصه سلمان بن عبدالعزيز ويكيبيديا

من هو زوج أماني العايد ويكيبيديا

تزوجت أماني العايد هو إبراهيم محمد النملة، وهو كاتب وصحفي يحمل الجنسية السعودية، في العقد الرابع من عمره، يعمل في مجال القصة القصيرة، وينشر المقالات بشكل أسبوعي، عرف بحبه للأدب من بداية نشأة، عمل على تطوير ذاته حتى أصبح من الأعلام والمشاهير في هذا المجال، حصل على العديد من الجوائز كأفضل كاتب وراوي قصة في المملكة السعودية.

شاهد أيضًا: من هي اميره الناصر مشهورة السناب

من هي يارة النملة ابنة أماني العايد ويكيبيديا

إن يارا النملة ابنة الفنانة أماني العابد هي خبيرة تجميل، تبلغ من العمر 23 عاما ولدت في عام 1999 ميلادي في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، درست الهندسة المعمارية، ولكن اهتماماتها في التجميل وعالم الموضة، ونشطت في هذا المجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعد يارا من سيدات الأعمال الصغيرات فهي مديرة تنفيذية في شركة قهوة مزاج للتجارة، وتطمح لتأسيس ماركة خاصة باسمها في عالم التجميل.

شاهد أيضًا: من هي الكويتية نور الفلاح ويكيبيديا

أماني العايد وابنتها في سباق الخيل

نشرت خبيرة التجميل الفاشينيستا يارا النملة ابنة الفنانة أماني العابد مؤخرا صورا تجمعها بوالدتها خلال حضورهم لسباق الخيل 2023، الذي أقيم في السعودية برعاية الأمير سلمان بن عبد العزيز، وأثنت يارا على أهمية هذا الحدث الكبير في المملكة، وأثارت هذه الصورة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بأماني العايد والدة يارا، والشبه الكبير بينهما، وقد علق البعض بأنهما توأمان.

شاهد أيضًا: من هو الشيخ خليفة بن زايد ويكيبيديا

حسابات أماني العايد على مواقع التواصل الاجتماعي

تملك الفنانة التشكيلية ومصممة الديكور السعودية أماني العايد حسابات رسمية موثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشارك فيها الملايين من محبيها ومعجبيها أعمالها وتصميماتها في مجال الديكور والفنون التشكيلية وحساباتها فيما يلي:

  • حساب الفنانة أماني العايد على إنستقرام “من هنا“.
  • حساب الفنانة أماني العايد عبر تويتر”من هنا“.
  • حساب الفنانة أماني العايد على سناب شات “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات نكون وصلنا لختام مقالنا تحت عنوان كم عمر أماني العايد، وتحدثنا من هي أماني العايد ويكيبيديا، وسيرتها الذاتية، ومن هو زوجها، وتحدثنا عن أولادها، وحساباتها الشخصية عبر السوشيال ميديا.

المراجع

  1. ^ instagram.com , حساب أماني العايد انستقرام , 13/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *