كم عمر اللاعب السعودي سلطان الفرحان الحقيقي

كم عمر اللاعب سلطان الفرحان

كم عمر اللاعب السعودي سلطان الفرحان الحقيقي وما هي مواليده، حيث أعلن نادي الاتحاد السعودي عن ضم اللاعب سلطان الفرحان إلى صفوفه قادمًا من نادي الرائد، وذلك لتدعيم خط الوسط في الفريق، نظرًا للإمكانيات الكبيرة التي يقدمها اللاعب في هذا المركز، لذلك سوف يقدم موقع مقالاتي من هو سلطان الفرحان لاعب الرائد، كما سيتم التعرف على عمره الحقيقي بالتفصيل.

من هو اللاعب سلطان الفرحان ويكيبيديا

إن اللاعب سلطان الفرحان هو لاعب كرة قدم سعودي، وهو من مواليد 25 سبتمبر من عام 1996 م في مدينة الخفجي في المملكة العربية السعودية، ولعب الفرحان في الدوري السعودي منذ عام 2017 م، وذلك في صفوف نادي الرائد، والذي استمر معه حتى عام 2023 م، قبل أن يوقع عقد انتقاله إلى نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة ثلاثة مواسم، كما أن الفرحان مثل المنتخب السعودي الأولمبي، ولم ينضم إلى المنتخب الأول حتى الآن.

من هو اللاعب سلطان الفرحان ويكيبيديا

اقرأ أيضاً: سبب وفاة مارادونا

كم عمر اللاعب السعودي سلطان الفرحان الحقيقي

إن عمر اللاعب السعودي سلطان الفرحان الحقيقي هو 26 عامًا، وقد بدأ هذا اللاعب لعب كرة القدم من طفولته، حيث تعلم في أكاديمية نادي الهلال، وبدأ مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي بعمر 21 عاماً، حيث استطاع أن يضمن لنفسه مركزًا أساسيًا في الفريق، رغم تعاقب المدربين على الفريق، ووجود عدد كبير من المحترفين والأجانب في نادي الرائد.

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب عبدالعزيز البيشي

ما هي مواليد اللاعب السعودي سلطان الفرحان

ولد اللاعب السعودي سلطان الفرحان في 25 سبتمبر من عام 1996 م، وذلك في مدينة الخفجي التابعة للمنطقة الشرقية، في شمال شرق المملكة العربية السعودية، ويمتاز اللاعب سلطان الفرحان بأسلوب لعب جيد، فهو يلعب في مركز خط الوسط، ويمتلك مهارة كبيرة في التمريرات الحاسمة، مما جعل نادي الاتحاد يدخل في مفاوضات مع نادي الرائد من أجل ضمه.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضاً قراءة المقالات التالية:

وبذلك؛ يكون قد تم التعرف على كم عمر اللاعب السعودي سلطان الفرحان الحقيقي، كما تم التعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بذلك اللاعب السعودي الشهير.

أسئلة شائعة

  • ما هو مركز اللاعب السعودي سلطان الفرحان؟

    يلعب اللاعب السعودي سلطان الفرحان في مركز خط الوسط.

  • ما هي المدة التي قضاها سلطان الفرحان مع نادي الرائد؟

    إن المدة التي قضاها اللاعب مع نادي الرائد هي ست سنوات، حيث قدم إليه منذ عام 2017 م قادمًا من نادي الهلال في صفقة انتقال حر.

  • اين ولد اللاعب سلطان الفرحان؟

    ولد اللاعب السعودي سلطان الفرحان في مدينة الخفجي في المملكة العربية السعودية.

المراجع

  1. ^ marefa.org , سلطان الفرحان , 12/07/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *