كم عمر بدر خلف

كم عمر بدر خلف

كم عمر بدر خلف ذلك الناشط الاجتماعي وخبير المكياج الإماراتي، الذي تدور حول اسمه الكثير من الأسئلة والاستفسارات، حيث إنه اعتاد على إثارة الجدل حوله، جراء ما ينزله من مقاطع فيديو، وصور له، يظهر فيها كالنساء. لذلك ونظرًا لكثرة التساؤلات حول هذا الشخص، خصصنا هذا المقال في موقع مقالاتي للتعريف عنه بشكل مفصل.

من هو بدر خلف ويكيبيديا

إن بدر خلف هو خبير تجميل وناشط اجتماعي وعارض أزياء مشهور، وهو إماراتي لكن من أصل سعودي، حيث إنه من مواليد عام 1993 م في مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة. درس بدر خلف مجال تصميم الأزياء في جامعة إيطاليا، ثم تعرف عليه الناس من خلال ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي في فيديوهات مثيرة للجدل، وهذا ما سبب له في إغلاق حساباته عليها، كونها غير لائقة بتقاليد الشعب الإماراتي. ولكن لم يمض سوى وقت قصير، حتى عاد بفيديوهات جديدة ذات محتوى تجميلي، ليعود الجدل حول ما يقدمه من محتوى، فقد طلب في أحد مقاطع الفيديو أن يتواصل معه المتابعون، على أنه أنثى. وهذا ما أغضب الكثير من المتابعين.[1]

شاهد أيضًا: كم عمر هيفاء وهبي 

بدر خلف السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية لخبير التجميل وعارض الأزياء الإماراتي، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: بدر خلف.
  • تاريخ الولادة: ولد في عام 1993 م.
  • مكان الولادة: مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة.
  • مكان الإقامة: الإمارات العربية المتحدة.
  • العمر الحالي: 29 عامًا.
  • الأصل: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: الإماراتية.
  • الديانة: الإسلام.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • اسم الزوجة: غير معروف.
  • الأبناء: لديه ولدان.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس في تصميم الأزياء في جامعة إيطاليا.
  • المهنة: خبير تجميل وناشط اجتماعي.

بدر خلف السيرة الذاتية

كم عمر بدر خلف

إن عمر بدر خلف الحالي هو 29 عامًا، فهو من مواليد عام 1993 م في مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة، كما أنه من أصل سعودي. وقد عرف بدر خلف من خلال ما قدمه من فيديوهات مثيرة للجدل، حتى ظن بعض المتابعين أنه متحول جنسيًا. فأثار غضب الشعب الإماراتي، الذي وجد محتواه منافيًا لتقاليدهم وأخلاقهم.

شاهد أيضًا: كم عمر سعد المجرد 

هل بدر خلف متزوج

نعم، إن بدر خلف متزوج، على حسب ما أعلن عنه في حساباته الرسمية، حيث صرح بأنه متزوج وأن لديه ابنتين، وهذا ما صدم المتابعين، حيث إنه لم يذكر أي منهن في أي مقطع يخصه، بل اكتفى بمشاركة مقاطع الفيديو ذات المحتوى التجميلي، الذي يطبقه على نفسه، ويتشبه بالنساء بشكل كبير.

شاهد أيضًا: كم عمر جنى مقداد

انستقرام بدر خلف

تعتبر منصة انستقرام من أكثر المنصات استخدامًا عند المشاهير، فمعظمهم يملك حساباً خاصاً به على هذه المنصة. حيث يملك الإماراتي بدر خلف حساب رسمي خاص به على هذه المنصة، ويمكن الدخول مباشرةً إلى هذا الحساب “من هنا“.

تويتر بدر خلف

يملك خبير التجميل والناشط الاجتماعي الإماراتي بدر خلف حساب رسمي على منصة تويتر، وقد وصل عدد المتابعين في حسابه إلى ما يقارب 424 ألف مشترك، حيث عرف فيه من خلال ما يقدمه محتوى ساخر، وقد تعرض للإغلاق عدة مرات، بسبب محتواه المثير للجدل. كما يمكن الدخول مباشرةً إلى حسابه على منصة تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم عمر ايتاشي اوتشيها 

تيك توك بدر خلف

كما يملك الناشط الاجتماعي بدر خلف حساب رسمي على منصة تيك توك الاجتماعية، حيث يقوم بتنزيل عليه مقاطع فيديو قصيرة، وساخرة، ومثيرة للجدل. ويملك فيه عدد مقبول من المتابعين، الذين ينقسمون بين مؤيد ومعارض لتصرفاته. كما يمكن الدخول مباشرةً إلى حسابه على التيك توك “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقال كم عمر بدر خلف والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الناشط الاجتماعي وخبير التجميل الإماراتي الشهير بدر خلف.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام بدر خلف , 18/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *