كم عمر لجين حسن

كم عمر لجين حسن

كم عمر لجين حسن، تلك الناشطة الإجتماعية السعودية التي عرفت بجمالها الناعم، ومحتوتها الجذاب، والتي استطاعت من خلالهما تحقيق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الناشطة الاجتماعية السعودية، كما سنتعرف كم عمر لجين ام رموش وحسابها بالتفصيل.

من هي لجين حسن ويكيبيديا

إن لجين حسن أو المعروفة بأم رموش هي ناشطة اجتماعية وخبيرة مكياج سعودية، وهي من مواليد عام 2007 م في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. وقد عرفها الناس منذ عام 2013 م بعد أن ظهرت لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي بروج أحمر، لتحظى من بعدها بشهرة كبيرة عليها. فقد أصبحت لجين من أهم خبراء التجميل والمكياج، الذين يشرحون طرق وضعه بالفيديوهات، وذلك بالرغم من صغر عمرها.[1]

شاهد أيضًا: كم عمر لجين العمران

لجين حسن السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية السعودية لجين حسن، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: لجين حسن.
  • اسم اللقب: أم رموش.
  • تاريخ الولادة: في عام 2007 م.
  • مكان الولادة: في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • العمر الحالي: 15 عامًا.
  • الديانة: الإسلام.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: عزباء.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية، وخبيرة مكياج.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2013 م وحتى الآن.

لجين حسن السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: كم عمر ياسمين الدخيل الحقيقي 

كم عمر لجين حسن

إن عمر الناشطة الاجتماعية وخبيرة المكياج السعودية لجين حسن الحالي هو 15 عامًا، فهي من مواليد عام 2007 م في مدينة الرياض في المملكة العربية. وقد تعرف الناس عليها عند ظهورها لأول مرة على منصة سناب شات الشهيرة بروج أحمر، لتصبح من بعدها من أبرز وأشهر الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرهم متابعة.

شاهد أيضًا: كم عمر الأميرة حصة بنت سلمان

ما هي ديانة لجين حسن

إن ديانة الناشطة الاجتماعية السعودية لجين حسن هي الديانة الإسلامية، فهي من مواليد مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا من عائلة حسن السعودية المعروفة بانتمائها للدين الإسلامي، كما أنها من العائلات المشهورة في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: كم عمر الشيف بوراك اوزدمير الحقيقي

انستقرام لجين حسن

تملك الناشطة الاجتماعية السعودية لجين حسن حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة إنستقرام، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 456 ألف متابع، حيث تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها التي تبرز اهتمامها الكبير في عالم المكياج. كما يمكن الدخول على إنستقرام لجين حسن “من هنا“.

شاهد أيضًا: اسم زوج سارة الودعاني

سناب لجين حسن

كما تملك الناشطة الاجتماعية السعودية لجين حسن حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة سناب شات، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى آلاف الأشخاص، حيث تشاركهم فيه أجمل إطلالاتها التي تبرز مفاتن جمالها، كما يمكن الدخول على سناب شات لجين حسن “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو محمد العلوي ويكيبيديا

تويتر لجين حسن

وتملك الناشطة الاجتماعية السعودية لجين حسن حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقد وصل عدد المتابعين في حسابها إلى حوالي 884 ألف متابع، حيث تشاركهم فيه أحدث نشاطاتها، وآخر أخبارها. كما يمكن الدخول على تويتر لجين حسن “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو سيد متولي زوج سهير رمزي

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا كم عمر لجين حسن، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الناشطة الاجتماعية السعودية، كما تعرفنا على عمرها وديانتها وحساباتها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام لجين حسن , 2022\07\30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *