كم مدة توقيف فهد المولد

كم مدة توقيف فهد المولد

كم مدة توقيف فهد المولد ذلك اللاعب السعودي المشهور في ملاعب كرة القدم السعودية، والذي استطاع من خلال لعبه المميز بالكرة، أن يكون من أبرز اللاعبين في دوري المحترفين السعودي. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا اللاعب السعودي المحترف، كما سنتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بتوقيفه.

من هو فهد المولد ويكيبيديا

إن فهد المولد هو لاعب كرة قدم سعودي مشهور، وهو من مواليد 14 سبتمبر من عام 1994 م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وقد بدأ فهد في مسيرته الكروية في عمر مبكر جدًا، وذلك مع نادي الاتحاد السعودي، وكان عمره في ذلك الوقت 16 عامًا فقط. كما أنه لعب مع منتخبه السعودي في كأس العالم للأعمار تحت 20 عاماً، وسجل عندها الهدف الثاني ضد منتخب كرواتيا، وكان هذا هدفه الدولي الأول، وذلك في عام 2011 م في دولة كولومبيا. ليبدأ من بعدها في مسيرته الكروية الرائعة، التي تميز بها بسرعته الكبيرة، كما استطاع أن يسجل عدة أهداف مميزة وحاسمة، من أهمها الهدف الذي أهل منتخبه السعودي إلى كأس العالم في روسيا عام 2018 م.[1]
شاهد أيضًا: من هو اللاعب كافاني

فهد المولد السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعب كرة القدم السعودي المحترف فهد المولد، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: فهد مساعد المولد.
  • اسم الأب: مساعد المولد.
  • تاريخ الولادة: 14 سبتمبر من عام 1994 م.
  • مكان الولادة: مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: الإسلام.
  • العمر الحالي: 28 عامًا.
  • طول القامة: 1.67 م أي (5 أقدام 6 بوصات).
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • النادي الحالي: الاتحاد السعودي.
  • رقم القميص في النادي: 8.
  • المهنة: لاعب كرة قدم محترف.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2010 وحتى الآن.

فهد المولد السيرة الذاتية

كم مدة توقيف فهد المولد

إن مدة توقيف اللاعب السعودي المشهور فهد المولد هي 18 شهرًا، حيث أعلنت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في 16 مايو من عام 2023 م، توقيف اللاعب فهد المولد عن كافة النشاطات الكروية بعد ثبوت تناوله مادة محظورة. وقد تم إخطار الاتحادين الدولي والسعودي بذلك القرار، لتكون الصدمة للجماهير السعودية بتغيبه عن كأس العالم في قطر 2023. كما يحاول المحامي الخاص باللاعب السعودي فهد المولد، بتحضير ملف كامل للاستئناف، لدى مركز التحكيم الرياضي، طعنًا بقرار اللجنة بإيقافه.

شاهد أيضًا: من هو عبدالله الجميري

سبب توقيف فهد المولد

إن سبب توقيف اللاعب السعودي المحترف فهد المولد هو تعاطيه مادة محظورة وهي مادة فوروسيميد، حيث تعتبر هذه المادة محظورة رياضيًا، وكان فهد المولد قد أخذ تلك المادة دون علم الجهاز الطبي في النادي. وبحسب عدة تقارير، فإن فهد المولد حاول تبرير تناوله المادة بدافع حسن النية، وبأنه تناولها في أحد المستشفيات الحكومية لكن دون علم الجهاز الطبي، إلا أن اللجنة لم تأخذ بتلك التبريرات.

شاهد أيضًا: من هو الفنان عمر سليمان

كم عمر فهد المولد

إن عمر لاعب كرة القدم السعودي الشهير فهد المولد الحالي هو 28 عامًا، فهو من مواليد 14 سبتمبر من عام 1994 م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وقد استهل مسيرته الكروية منذ أن كان في عمر 16 عامًا، حيث دخل في نادي الاتحاد السعودي، وما زال حتى الآن يلعب ضمن صفوفه.
شاهد أيضًا: من هو سعود ال فرحان

تويتر فهد المولد

يملك لاعب كرة القدم السعودي الشهير فهد المولد حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة تويتر ويتابعه عدد كبير من المتابعين، يقدر بحوالي مليون متابع. حيث يشارك متابعينه فيه أجمل أهدافه، وأبرز اللقطات من مسيرته الكروية. كما يمكن الدخول على تويتر اللاعب فهد المولد “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا كم مدة توقيف فهد المولد، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب السعودي المحترف، كما تعرفنا على أهم التفاصيل المتعلقة بتوقيفه عن اللعب.

المراجع

  1. ^ twitter.com , تويتر فهد المولد , 1/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *