من هو زوج امل الترك ويكيبيديا

من هو زوج امل الترك

من هو زوج امل الترك ويكيبيديا، فقد أعلنت الشيف أمل الترك عن زواجها للمرة الثانية عبر حسابها على انستقرام، ومن المعروف عن أن أمل أنها إحدى الشيفّات الماهرات من المملكة العربية السعودية التي أخذت سيطًا واسعًا على مستوى المملكة العربية السعودية والعالم العربي. ومن خلال السطور القادمة عبر موقع مقالاتي سنتعرف على زوج أمل الترك الجديد.

من هي امل الترك ويكيبيديا

إن أمل الترك هي شيف من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. عُرفت عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدأت بنشر مقاطع عن طريقة تحضيرها للأطباق المتنوعة. ومن هنا، بدأت قاعدتها الجماهيرية بالتوسّع والانتشار. تعيش أمل الآن مع زوجها في تركيا، وهي من أب سعودي الجنسية وأم تركية. من المميز في أمل الترك بكونها أحد ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي بأن المحتوى الذي تقدمه يجذب فئة كبيرة من الأشخاص، فهي تقدم طريقة إعداد أشهر الأطباق السعودية والعربية.

من هي امل الترك ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي شيمي ويكيبيديا

امل الترك السيرة الذاتية

على الرغم من قلة المعلومات المتوفرة عن معلومات سيرتها الذاتية إلا أن أبرز ما تم جمعه:

  • الاسم: أمل الترك.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف لكن يقال بأنها مواليد 1982.
  • مكان الميلاد: جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: تركيا.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • عدد الأولاد:
  • أسماء الأولاد: تالا.
  • المهنة: شيف.
  • النادي الرياضي المفضل: الاتحاد.

من هو زوج امل الترك ويكيبيديا

زوج امل الترك هو الرابر السعودي (مغني الراب) عمار، ويعمل في مجال الموسيقا أيضًا، ويقيمان سويةً في تركيا. من الجدير بالذكر أن عمار هو الزوج الثاني لها فهي كانت متزوجة سابقًا ولكنها انفصلت عن زوجها. ولم تكشف أمل عن أي معلومات أخرى عن زوجها حتى أنها لا تشارك صورها معه على حسابها على انستقرام.

من هو زوج امل الترك ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج الفنانة جالا فهمي 

من هو زوج امل الترك الأول

إن الزوج الأول لأمل الترك غير معروف، فهي لا تفضّل أبدًا مشاركة أي تفاصيل عن زواجها الأول بحسب ما ذكرت لأنه ظروفها كانت صعبة آنذاك. وفي أحد منشوراتها على انستقرام ظهرت أمل بصورة مع ابنتها تالا، وهي ابنتها من زوجها الأول وقالت أنها ربّتها لوحدها بدون أب ضمن ظروف صعبة جدًا، وأنها أغلى ما تملك.

سناب امل الترك

يتابع أمل الترك على حسابها على سناب شات أكثر من 600 ألف متابع، تشاركهم ستوريات من حياتها اليومية، لكنّ مجمل مقاطعها تتضمّن صورًا للمأكولات الشهية التي تعدّها. حيث كتبت أمل الترك في الـ Bio على سناب شات:

احب الطبخ والحيوانات وحياة الريف .. ام تالا وام شعر احمر .. سعودية من أم تركية !

وللدخول إلى حسابها “من هنا“.

سناب عمار زوج أمل الترك

بعد نشر أمل الترك خبر زواجها على انستقرام، زاد فضول المتابعين لمعرفة هوية زوجها والدخول إلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وهو موجود على سناب شات، ويملك 86 ألف متابعًا له يشاركهم مقاطعه الغنائية، وآخر أعماله. وللدخول إلى حسابه عبر سناب شات “من هنا“.

انستقرام عمار زوج أمل الترك

كانت قد نشرت أمل الترِك عبر حسابها على انستقرام مقطعًا لزوجها عمار وهو يغني أغنية راب كلماتها تتحدث عن الأكل، وكتبت فوقه (عندما تتزوجين رابر)، وذكرت رابط حسابه على انستقرام لمتابعته. ولزيارة حسابه “من هنا“. حيث يوجد على حسابه 274 ألف متابع معظمهم من معجبي ومتابعي أمل الترك.[1]

ختامًا، تعرفنا على ما هو متوفر من معلومات عن من هو زوج امل الترِك ويكيبيديا الذي يدعى عمار، ويعمل كمغنّي راب، ويسكنان معًا في تركيا.

المراجع

  1. ^ instagram.com , عماراب , 01/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *