من هي رند الشهيلي ويكيبيديا

من هي رند الشهيلي ويكيبيديا

من هي رند الشهيلي ويكيبيديا، فهناك العديد من النجمات اللاتي وصلن إلى عالم الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، من خلال النشر على هذه المواقع حتى أصبح لهم معجبين ومحبين ومتابعين يتناقلون أخبارهم ويسألون عنها، بما في ذلك السؤال عن الشخصية الصغيرة والمحبوبة رند الشهيلي، وفي مقالنا اليوم عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على هذه الشخصية بما في ذلك سيرتها الذاتية وعائلتها وبدايتها ومشاركاتها وأعمالها، مع تقديم حسابها الرسمي على إنستقرام.

من هي رند الشهيلي ويكيبيديا

رند الشهيلي هي طفلة سعودية موهوبة ومشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من تولد السعودية في العام 2009 ميلادي، واسمها الكامل رند حمد الشهيلي من آل التميم، ووالدها حمد الشهيلي هو رجل سعودي المولد والجنسية، وأمها خلود العتيبي هي التي اكتشفت موهبتها وقامت بإعدادها وتنمية الموهبة التي تمتلكها حتى أصبحت نجمة محبوبة ومهضومة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويذكر أن رند العتيبي تمتلك العديد من المتابعين والمحبين لها، فعلى صفحتها على انستغرام لديها زهاء مليوني متابع، بالرغم من صغر سنها الذي يبلغ عشر سنوات فقط، كما تمت استضافتها على الكثير من القنوات الفضائية، إضافة إلى أختها رفيف الشهيلي.

شاهد أيضًا: من هي اماني العايد ويكيبيديا

رند الشهيلي السيرة الذاتية

في صدد التعريف بشخصية النجمة الصغيرة المحبوبة رند الشهيلي، نورد فيما يلي سيرتها الذاتية وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: رند حمد الشهيلي.
  • اسم الشهرة: رندة.
  • اسم الأب: حمد الشهيلي.
  • اسم الأم: خلود العتيبي.
  • تاريخ الميلاد: في العام 2009م.
  • محل الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: إسلام.
  • اللغات: اللغة العربية
  • الإقامة الحالية: الرياض/ السعودية
  • سبب الشهرة: العروض التمثيلية والغنائية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • المشاركات: شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية وَالمهرجانات مثل مهرجان الجنادرية في السعودية.
  • سنوات النشاط: بدأت بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي من العام 2013م وحتى الوقت الحالي.
  • بداية الشهرة: منذ كان عمرها ثلاث سنوات ونصف.

رند الشهيلي السيرة الذاتية

والد رند الشهيلي

والد رند الشهيلي هو السعودي حمد ناصر الشهيلي، والذي ينتمي إلى قبيلة تميم، وهم قبيلة معروفة النسب في المملكة العربية السعودية، ويقطن والد رند الشهيلي مع أسرته في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وليس هناك معلومات دقيقة عن طبيعة عمله أو عمره.

شاهد أيضًا: من هي ابنة ابراهيم تاتلس

أم رند الشهيلي

أم رند الشهيلي هي خلود العتيبي، التي تنتمي إلى عائلة العتيبي المعروفة في المملكة العربية السعودية، وتعتبر خلود العتيبي هي عرابة الموهبة التي اكتشفتها في ابنتها منذ صغرها، وكان لها الفضل الكبير في تنميتها وتطويرها حتى أصبحت ما هي عليه الآن من شهرة وملك لقلوب الملايين، ويذكر أن أم رند الشهيلي هي مديرة أعمالها أيضًا.

أخوات رند الشهيلي

لدى رند الشهيلي ثلاث أخوات، فمن المعلوم لدى المتابعين والمعجبين أن لدى رند أخت أصغر منها ترافقها في الكثير من فيديوهاتها وهي رفيف الشهيلي، والتي ذكرت رند في أحد مقابلاتها التلفزيونية أنها الأصغر إلا أنها الأقوى في المنزل، وأما الأختين الأخريين فهم رغد ورهف.

شاهد أيضًا: من هي انجي خوري ويكيبيديا

بدايات رند الشهيلي

في أحد المقابلات التي ظهرت فيها رند الشهيلي، ذكرت أنها بدأت في بث أول فيديو لها عندما كان عمرها ثلاث سنوات ونصف، وكان ذلك على تطبيق “كيك”، قبل أن تدخل إلى الانستقرام وتصبح نجمة يتابعها أكثر من مليوني شخص، وبعد شهرتها الواسعة، تلقت رند الشهيلي الكثير من العروض والأعمال، ويذكر أن الفضل في ذلك يعود إلى والدتها خلود العتيبي التي اكتشفت موهبتها في حفظ الأغاني وأدائها.  

مشاركات وأعمال رند الشهيلي

هناك العديد من المشاركات لرند الشهيلي سواء كان في البرامج الإعلامية أو في المهرجانات السعودية، وقد قدمت رند الكثير من العروض الجميلة بما في ذلك عرض الأزياء والأداء والغناء للنجوم الكبار أمثال أم كلثوم وفيروز وغيرهم، ومن أعمالها أيضًا، يذكر أن النجمة تلقت العروض من شركات أزياء معروفة في المملكة وخارجها، وتقوم والدها بتقرير العقود عنها فهي بمثابة وكيل أعمالها الفنية.

رند الشهيلي وهي صغيرة

لقد بدأت رند الشهيلي في عالم السوشيال ميديا منذ كان عمرها ثلاث سنوات ونصف، وكانت حينها صغيرة للغاية وملكت قلوب الناس بعفويتها وطرافتها وقربها من القلب، وفيما يلي نورد صورة رند الشهيلي وهي صغيرة.

رند الشهيلي وهي صغيرة

شاهد أيضًا: من هي نور اللبنانية ويكيبيديا

رند الشهيلي انستقرام

كان حساب رند الشهيلي على منصة إنستقرام هو سبب شهرتها الواسعة ودخولها إلى قلوب الملايين، حيث لديها الآن أكثر من مليوني متابع لها، ويمكن الوصول إلى حسابها على إنستقرام “من هنا“.

وبهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هي رند الشهيلي ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم المعلومات عن هذه الشخصية المحبوبة، بما في ذلك سيرتها الذاتية وأعمالها والمعلومات عن والدها ووالدتها وأخواتها، كما قدمنا رابط صفحتها على انستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , رند الشهيلي , 13/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *