من هي شيمي ويكيبيديا

من هي شيمي ويكيبيديا

من هي شيمي ويكيبيديا، من هي شيمي؟ سُؤالًا يراود كل من يستمع إلى صوتها الجميل والمريح، فهي واحدة من أبرز الشابات الموهوبات في الوطن العربي وإضافة إلى صوتها الجميل وموهبتها الغنائية اختيارها في عدم كشف هويتها للجمهور زادها شهرة حيث أصبح الكثير يتابعها ويبحث عنها لمعرفة أي معلومة صغيرة حولها، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة من هي شيمي وكم عمر شيمي بالإضافة إلى معرفة سر اسم شيمي وحقيقة فسخ خطوبتها.

من هي شيمي ويكيبيديا

شيمي هي مغنية سعودية الجنسية اسمها الحقيقي شروق، ولدت شيمي في المملكة العربية السعودية وهي في العشرينيات من عمرها، واشتهرت من خلال موهبتها الغنائية حيث تمتلك صوتاً جميلاً، هادئ وصافي. حازت على عدد كبير من المتابعين بعد ما غنت أغنية ترا (ترىترتراء حقي) وأغنية (ذاك الغبي)، حيث انتشر المقطع الصوتي بشكل كبير جدًا. تعتبر شخصية شيمي شخصية غامضة حيث لم تكشف هويتها وشكله لأي شخص حتى الآن على الرغم من أنها قامت بالعديد من الحفلات والمقابلات.

من هي شيمي ويكيبيديا

كم عمر شيمي

لا توجد أي معلومات مؤكدة حول عمر الفنانة شيمي، ولكنها قد قالت في أحد اللقاءات إنها في العشرينيات من عمرها. من الجدير بالذكر أن شيمي لا تفضل إعطاء أي معلومة شخصية حولها فهي تحب أن تبقى هويتها غير معروفة.

شاهد أيضًا: من هو زوج ياسمين رئيس ويكيبيديا

سبب إخفاء شيمي لهويتها

منذ أول ظهور لشيمي على مواقع التواصل الاجتماعي وهي متخفية وقد قالت إنها تخفي هويتها وشكلها حتى تستطيع العيش بكل راحة من دون التطفل عليها وعلى خصوصيتها. فقد قالت في أحد اللقاءات إنها على الرغم من الأرقام التي حققتها لا زالت تخرج للأماكن العامة من دون هجوم الجمهور عليها كحال باقي الفنانين.

شاهد أيضًا: سبب اختفاء ريهام سعيد

سبب فسخ خطوبة شيمي

عند ظهور الفنانة شيمي لأول مرة كانت مخطوبة من شاب سعودي الجنسية. وبعد خوض شيمي مجال الغناء والشهرة فسخت خطوبتها حيث رفض خطيبها مجالها الذي تعمل به لذلك جعلها تختار بين الغناء والشهرة أو حياتهم المستقبلية.

سر اسم شيمي

قالت الفنانة شيمي إن اسمها جاء من اختصار اسم والدتها ووالدها حيث جمعتهم سويًا وظهر اسم شيمي ليصبح اسم شهرتها في عالم الفن. وقد حاز اسم شيمي على عدد كبير من الإعجابات حيث يعتبر اسم بسيط ومميز.

من هي والدة شيمي

والدة شيمي هي سيدة تدعى مريم، لديها عدد كبير من المتابعين فهي قد أنشأت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلالها تشارك المتابعين جميع النصائح المهمة للبشرة والمكياج. وبعد أن أصبحت واحدة من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تلتقي وتعمل فيديوهات مع مدونات مشهورات في مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تطوير المحتوى.

إنستقرام شيمي

تمتلك شيمي حساب إنستقرام رسمي يتابعها من خلاله حوالي 7 ملايين متابع من جميع أنحاء الوطن العربي. وتشارك شيمي جميع أخبارها وأعمالها الغنائية من خلال حسابها في الإنستقرام. ولمتابعة شيمي عبر حسابها الرسمية في الإنستقرام “من هنا“.[1]

شاهد أيضًا: قصة شبل يام في لندن

سناب شات شيمي

لدى شيمي حساب سناب شات اشتهرت من خلاله في بداياتها فهي كانت تشارك مقاطع غنائية بصوتها بالإضافة إلى يومياتها حيث تعتبر نشيطة في سناب شات. ويمكن متابعة شيمي عبر حسابها في سناب شات “من هنا“.

إنستقرام والدة شيمي

لدى والدة الفنانة شيمي حساب رسمي على الإنستقرام من خلاله تشارك متابعينها العديد من النصائح حول العناية بالبشرة والجسم وكيفية تطبيق المكياج بالإضافة إلى معلومات ونصائح أخرى. ولمتابعة إنستقرام والدة شيمي “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة من هي شيمي ويكيبيديا، ولماذا تخفي هويتها وكم عمرها بالإضافة إلى معلومات أخرى حول شيمي ووالدتها مع توفير حسابات شيمي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , sheme._.a , 25/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *