من هي مذيعة ام بي سي في اسبوع

من هي مذيعة ام بي سي في اسبوع

من هي مذيعة ام بي سي في اسبوع، حيث أن برنامج ام بي سي في اسبوع من أشهر البرامج التي تعرض على قناة ام بي سي في الوطن العربي، سنبين من خلال موقع مقالاتي من هي مذيعة ام بي سي في اسبوع، وسيرتها الذاتية وكافة المعلومات المتعلقة بها.

من هي مذيعة ام بي سي في اسبوع

مذيعة أم بي سي في أسبوع هي تغريد الهويش، تعمل كصحفية ومقدمة للبرامج في قنوات ام بي سي السعودية، تقيم تغريد الهويش في الإمارات العربية المتحدة، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1990 ميلادي، تعمل كمنتجة ومقدمة لفقرة الثقافة حول العالم، عملت كمذيعة في إذاعة الشرق الأوسط في كندا عام 2015 وحتى عام 2017، كذلك عملت رئيسة تحرير لمجلة آفاق في العام 2012، وكانت قد عملت كمديرة للعلاقات العامة في مركز ليندورا في مدينة جدة في عام 2009 و2010.

شاهد أيضًا: من هي منى أبو شنب ويكيبيديا

تغريد الهويش السيرة الذاتية

 

تعتبر تغريد الهويش مقدمة برامج مشهورة في قنوات ام بي سي، وعن سيرتها الذاتية نبين ما يلي:

  • الاسم: تغريد الهويش.
  • الجنسية: العربية السعودية.
  • الإقامة: الإمارات العربية المتحدة.
  • العمر: 30 عامًا.
  • التولد: السعودية عام 1990 ميلادي.
  • الحالة الاجتماعية: عازبة.
  • الشهادة العلمية: ماجستير في الإعلام.

تغريد الهويش السيرة الذاتية

برنامج ام بي سي في أسبوع

إن برنامج ام بي سي في أسبوع من البرامج المميزة والتي تعرض على قناة إم بي سي يومي الجمعة والسبت، حيث يتم هذا البرنامج الإخباري بطابع إنساني، ويعمل على توضيح وإيصال الحالات الإنسانية الموجودة، والتي تهم المواطنين العرب، وكذلك يعمل على مساعدة هذه الحالات الإنسانية، ويتميز هذا البرنامج بتركيزه على العديد من القضايا المهمة والحساسة بالنسبة للمواطنين السعوديين والخليجيين، والعمل على حل هذه القضايا من خلال استضافة اختصاصيين بكافة المجالات من جميع أنحاء العالم.

تغريد الهويش المسيرة المهنية

حصلت تغريد الهويش على شهادة البكلوريوس في دراسات الإعلام والاتصال من جامعة لورنشن في كندا، كذلك حصلت أيضًا على شهادة الماجستير في الإعلام من جامعة كونكورديا في كندا. وقد عملت خلال دراستها في كندا كمذيعة في إذاعة الشرق الأوسط، والتي تعد من أكبر الإذاعات في كندا. بعد ذلك عملت سكاي نيوز في دولة الإمارات كمقدمة ومنتجة، ومن ثم انتقلت للعمل ضمن مجموعة إم بي سي لتصبح مقدمة برنامج إم بي سي في أسبوع وكذلك مقدمة ومنتجة لفقرة الثقافة ضمن نفس البرنامج.

شاهد أيضًا: من هي ديانا حداد ويكيبيديا

تغريد الهويش إنستقرام

لدى تغريد الهويش حساب رسمي موثق على موقع الإنستقرام، حيث وصل عدد متابعيها حتى 133000 متابع، وتقوم تغريد الهويش بالتفاعل مع جمهورها والرد على تعليقاتهم ومساعدتهم وتقديم كامل الدعم لهم، وهذا هو السبب الذي جعلها محبوبة من قبل متابعينها. يمكن الدخول إلى الحساب الرسمي لبرنامج انسقرام تغريد الهويش “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا من خلاله من هي مذيعة ام بي سي في اسبوع، وعن أعمالها وكافة المعلومات المتعلقة بها.

المراجع

  1. ^ instagram , تغريد الهويش , 2/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *