من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي مينا الشيخلي

من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا السيرة الذاتية، فهي ليست فقط أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بل أحد أكثر الشخصيات الطموحة والداعمة للمرأة والتي تتميز بجمالها وإطلالاتها المحببة إلى القلب. يناسب المحتوى الذي تنشره مينا مع متابعيها العنصر النسائي أكثر لأنه ينسجم مع محبّي الموضة والجمال ومنتجات التجميل وكل ما يخص المرأة. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف بتفاصيل أكثر على مينا الشيخلي، وما هي ديانتها.

من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا

إن مينا الشيخلي هي ناشطة اجتماعية، وخبيرة تجميل من مواليد العراق بالإضافة إلى عملها سابقًا كمقدمة برنامج بيت بيوتي الذي كان يُعرض على قناة mbc العراق، بعد انتشار مينا على مواقع التواصل الاجتماعي واكتساب محبة ومتابعة أكثر من 3 ملايين متابع، وبعد أن عملت الكثير من الإعلانات التجارية للعديد من شركات التجميل المشهورة استطاعت أن تطلق علامة تجارية خاصة بها تحمل اسمها. وبعد 6 سنوات من دخولها لعالم اليوتيوب ونشر المحتوى، أطلقت مينا كورس تعليمي لصناعة المحتوى اعتمادًا على خبرتها ومعرفتها في هذا المجال.

من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا

مينا الشيخلي السيرة الذاتية

تعتبر مينا من الشخصيات المحبوبة وقليلًا ما تتلقّى النقد على محتواها، ومن أبرز المعلومات الشخصية المتوفرة عنها ما يلي:

  • الاسم: مينا الشيخلي، وباللغة الإنكليزية Mina Al-Sheikhly.
  • تاريخ الميلاد: عام 1994.
  • العمر: 27 عامًا.
  • مكان الميلاد: العراق.
  • مكان الإقامة: الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: العراقية.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • المؤهل العلمي: التصميم الداخلي.
  • المهنة: خبيرة تجميل، وصانعة محتوى، ومصممة داخلية.

شاهد أيضًا: من هي جالا فهمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

ما هي ديانة مينا الشيخلي

تناولت بعض المصادر بأن ديانة مينا الشيخلي هي الديانة المسيحية، فهي من مواليد دولة العراق التي تحتوي على 149 ألف نسمة أي ما يعادل 3.1% من المواطنين المسيحيين الذين يتوزعون فيها. من الجدير بالذكر، أن مينا تملك براند خاص بك لبيع منتجات التجميل وخاصةً تلك التي تخص العيون، حيث يقول عنوان موقعها الإلكتروني:

Design Your Eyes With Mina Al Sheikhly

أي صمّم عيونك مع مينا الشِيخلي

مينا الشيخلي قبل وبعد

لم تكن مينَا الشيخلي بالصورة التي هي عليها الآن، فقد كانت تعاني من السمنة، وتزن الكثير لكنها خضعت لعمليات شفط بالإضافة إلى قيامها بالتمارين الرياضية حتى تتمكن من المحافظة على لياقة بدنها. ومن الملفت للانتباه، أن جسم مينا لا يظهر عليه أنه خاضع لعملية شفط بل يظهر بشكل طبيعي جدًا.

مينا الشيخلي وزوجها

إن مينَا الشيخلي لم تتزوج بعد، لكنها أعلنت عن خطوبتها عبر حسابها على إنستغرام من دون الكشف عن هوية خطيبها، وظهرت بفستان أبيض بسيط وأنيق وعبرت عن سعادتها في هذا اليوم المميز الذي أحبت أن تشاركه مع متابعيها، حيث كتبت على صورها مع خطيبها الذي لم تُظهر شكلك قائلةً:

اليوم جان من أجمل الأيام بكل تفاصيله الحلوة

وي أهلي وأحبابي، حبيت أشاركم فرحتي

يا رب الله يفرح كل بنية وشاب ويفرح أهلهم بكد فرحتي اليوم

مينا الشيخلي وزوجها

شاهد أيضًا: من هي زوجة عمرو دياب السعودية

قناة مينا الشيخلي على اليوتيوب

بالإضافة لكونها ناشطة اجتماعية على إنستقرام، تُعتبر مينَا الشيخلي يوتيوبر عراقية أيضًا، فهي تنشر عبر قناتها على يوتيوب حلقات من سلسلة سمّتها (صمم بيتك) تشارك فيها متابعيها أفكارًا عن التصميم الداخلي للمنزل بحسب خبرتها من شهادتها العلمية. كما تنشر مقاطع تعليمية لطريقة وضع الميك الأب للمهتمات في ذلك. وللدخول إلى قناتها “من هنا“.

انستقرام مينا الشيخلي

استطاعت مينَا أن تكسب شعبيةً كبيرةً منذ دخولها مجال السوشال ميديا، ويظهر ذلك جليًا من خلال عدد متابعيها الذي تخطّى الثلاثة ملايين على إنستقرام. كما يتابع مينا الكثير من المشاهير العرب أمثال عارضة الأزياء الشهيرة نور عريضة التي كانت من أوائل المعلّقين على بوست خطوبتها. [1] ولمتابعتها على إنستقرام يمكن ذلك “من هنا“.

وإلى هنا، نكون قد تعرفنا على من هي مينا الشيخلي التي تكون من أكثر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المحبوبات والت وكانت قد أعلنت عن خطوبتها مؤخرًا عبر إنستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام مينا الشيخلي , 27/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *