موعد مباراة البرازيل ضد صربيا في كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل ضد صربيا

موعد مباراة البرازيل ضد صربيا في كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة وهي المباراة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة ضمن منافسات كأس العالم المقام في دولة قطر، والذي سيبدأ بعد أيام قليلة، وموقع مقالاتي سيتحدث عن موعد مباراة البرازيل ضد صربيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

مباراة البرازيل ضد صربيا في كأس العالم 2022

يستعد المنتخب البرازيلي لملاقاة نظيره المنتخب الصربي ضمن المجموعة السابعة التي جمعتهم في إطار منافسات كأس العالم لهذا العام، وهي أولى المبارايات الرسمية لكلا الفريقين ضمن تصفيات مجموعات كأس العالم، ويجدر بالذكر أن المجموعة السابعة تضم أيضًا كل من المنتخب السويسري ومنتخب الكاميرون.

موعد مباراة البرازيل ضد صربيا في كاس العالم 2022

من المقرر أن يلعب المنتخب البرازيلي ضد المنتخب الصربي ضمن منافسة الجولة الأولى لنهائيات كأس العالم في قطر في الرابع والعشرين من نوفمبر الحالي، في ملعب لوسيل وهو أكبر ملاعب قطر التي أنشئت بهدف التجهيزات الرياضية لكأس العالم، ويجدر بنا الإشارة إلى أن هذا الملعب سيتسع لحوالي ثمانين ألف مشجع ومشجعة.

مباراة البرازيل وصربيا الساعة كم

يتأهب المنتخب البرازيلي أو كما يعرف براقصي السامبا لموعد ناريّ في مباراة ضد منافسه المنتخب الصربي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً في توقيت أبو ظبي، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد صربيا في كاس العالم 2022 

يمكن متابعة مباراة المنتخب البرازيلي ضد المنتخب الصربي عبر قنوات بي إن سبورت بتقنية HD والحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11084 أفقي 27500 5/6

كم باقي على مباراة البرازيل ضد صربيا العد التنازلي

يبين العداد التنازلي التالي كم باقي على الموعد المرتقب لمباراة المنتخب البرازيلي ضد المنتخب الصربي ضمن مواجهات كأس العالم 2022 في دولة قطر:

كم باقي على مباراة البرازيل ضد صربيا العد التنازلي

وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تحدثنا عن مباراة البرازيل ضد صربيا في كأس العالم 2022، وتعرفنا على موعد مباراة البرازيل ضد صربيا في كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة، وأرفقنا عدادًا تنازليا يبين موعد مباراة البرازيل ضد صربيا.

المراجع

  1. ^ fifa.com , fifa , 18/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *