هل ميسي هلالي ؟ وهل وقع مع الهلال؟

هل ميسي هلالي

هل ميسي هلالي ؟ وهل وقع مع الهلال؟ الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، ولديه قاعدة جماهيرية ضخمة تمتد إلى جميع أنحاء العالم، نظرًا لتميّز ميسي في أرضية الملعب، من مراوغات، وجمال أهداف، وصنع ألعاب، ومن خلال هذا المقال الذي يضيفه موقع مقالاتي ويوضح فيه هل ميسي هلالي؟، وهل وقع مع الهلال؟، كما سيلقي الضوء على من هو ميسي ويكيبيديا.

من هو ميسي ويكيبيديا 

إن ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم من الأرجنتين، من مواليد الرابع والعشرين من يونيو عام 1987 م، في مدينة روساريو في الأرجنتين، وبدأ مسيرته الكروية منذ عام 1994 م، ولعب في عدة أندية محلية أرجنتينية، ثم انتقل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، وأصبح أحد أساطير هذا النادي، كما أنه يمتلك مسيرة كروية حافلة بالألقاب والإنجازات المحلية، والأوروبية والدولية.

هل ميسي هلالي هل ميسي هلالي

كلا، في الواقع أن ليونيل ميسي لا يلعب في صفوف نادي الهلال السعودي، بل هو لاعب فريق نادي باريس سان جيرمان، ولكن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي الهلال السعودي مستعد لتقديم عرضٍ ضخمٍ من أجل جلب ميسي لصفوفها، ويقدر قيمة الراتب المستعد دفعه في حال الموافقة للأسطورة ليو، حوالي ثلاثمائة ملايين دولار أمريكي سنويًا، بالإضافة إلى الحوافز، ومكافأة التوقيع.

هل وقع ميسي مع الهلال

لم يوقع ليونيل ميسي مع نادي الهلال السعودي، حيث قدم نادي الهلال السعودي عرضًا ضخمًا من أجل الحصول على خدمات ليونيل ميسي ضمن فريقه، ووعدت إدارة الهلال بتقديم أكبر عرضٍ في تاريخ كرة القدم، براتب سنوي يقدر بثلاثمائة ملايين دولار، لمدة ثلاث سنوات، وأقدمت إدارة النادي على هذه الخطوة عقب انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

اين يلعب ميسي الآن 

يلعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الممتاز، حيث انتقل ليونيل ميسي من نادي برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان، بصفقة انتقالٍ حر في شهر أغسطس من عام 2021 م، ويقدر راتبه السنوي حوالي مائة وثمانية وثلاثين مليون دولار لمدة ثلاثة مواسم، عدا عن الحوافز والمكافآت.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن أوضحنا من خلال سطوره هل ميسي هلالي ؟ وهل وقع مع الهلال؟ ، كما ألقينا الضوء على من هو ليونيل ميسي، وبينّا أين يلعب النجم الأرجنتيني في الوقت الحالي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر ليونيل ميسي؟

    إن ليونيل ميسي يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عام.

  • كم طول ليونيل ميسي؟

    يبلغ طول النجم ليونيل ميسي مئة وتسعة وستين سانتيمتر.

  • ما هي جنسية ليونيل ميسي؟

    إن ليونيل ميسي أرجنتيني الجنسية.

  • من هي زوجة ليونيل ميسي؟

    إن زوجة ليونيل ميسي هي أنتونيلا روكورز.

المراجع

  1. ^ instagram.com , Leo Messi , 12/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *