عبارات عن الام للواتس اب

عبارات عن الام للواتس اب

أجمل عبارات عن الام للواتس اب هي ما سَنقوم بالحَديث عنه وتناوله في المقال الآتي، الذي نُحلّق معه في فضاء الَّلغات علّها تقوم بإيجاد الكلمات المُناسبة التي نُعبّر بها عن مَشاعر الامتنان لتلك الإنسانة التي طالما كانت حاضرة في جميع مَسارات العُمر الجَميل، فالأم هي حاضرنا وماضينا ومستقبلنا، وعبر موقع مقالاتي نُبارك للأمّهات مناسبة العيد، ونقوم على طرح باقة من أجمل عبارات عن الام للواتساب ضمن باقة من أجمل ما قيل عن الأم للواتس أب.

عبارات عن الام للواتس اب

وهي من العِبارات الجَميلة التي تتزيّن بها منصّة واتس أب في مناسبة عيد الأم العالميَّة التي تَتزامن مع الحادي والعشرين من آذار لكلّ عام، وأبرز ما جاء فيها:

  • كيف لا أهيم بها حبًّا وهي وصيَّة رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم في الأمّة، فكلّ عام وأنتِ بخير يا جنّتي وعشقي، وحاضري ومستقبلي طِوال العُمر.
  • إنّ أمّي هي حديقة عُمري التي تطيب الدّنيا بقُربها، وتَتحول الأيّام معها إلى سرور، هي جنّة العمر الجميل الذي طالما كان عامرًا بالفرحة بقربها، فاللهم أمّي ثمّ أمّي، كن لها ومعها.
  • وحدها الأم معادلة الحياة الأولى، هي جنّة الدّنيا، ومنارة العُمر نحو الإبداع والنجاح في كلّ شيء، فاللهم استودعتك ذلك القلب الأبيض، فاحفظه لي واجعله في ودائعك إلى يوم الدين.
  • اللهم استودعتك أمّي وقلب أمّي وفرحة أمّي، وصحّة أمّي، اللهم لا تُريني فيها سوءًا فيمسّ قلبي أضعافه، كلّ عام وأنتِ الخير والبركة يا جنّتي الغالية.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، كما أوصيتني بطاعتها في كِتابك الحكيم، أوصيك راجيًا أن تحفظها بعين حفظك، وأن تُبارك لي في صحّتها وتزيدها من العافية مع كلّ عام.

شاهد أيضًا: 15 عبارة من اجمل عبارات عن الام

عبارات عن الام للواتس اب قصيرة

وهي من العبارات التي يتم وضعها في حالات ستوري سَريعة، في تلك المناسبة تعبيراً عن الاحتفاء بالأم، فهي تستحقّ الاحتفال والشّكر، وأجمل ما قيل فيها:

  • إلى تلك القَادرة على إعادة تكوين أفراحي من الصّفر، إليك وحدك يطيب العُمر، وتطيب الكلمات، كلّ عام وأنتِ بخير يا رحمة الله بنا.
  • أنتِ أمّي وجميع الأمور سواكِ زائفة، أنتِ الحقيقة الأولى التي تزيد قلبي فرحًا وأمانًا في هذا العالم المُوحش، فاللهم أمّي ثمّ أمّي، وما دون ذلك هيَّن.
  • بكثير من الفَرحة أستقبل مناسبة عيد الأم، وأسأل الله أن يرزقني برّك يا أمّي، فتكون جميع أيّام عمرك أعيادًا وأفراحًا ومناسبات.
  • وحدها أمّي، شمسي وقمري، وحول فرحتها وراحتها سأدور كلّ العمر، لأنّها الجاذبية الأولى والضحكة الأولى والتّضحيات العظيمة التي طالما كانت حاضرة في سبيل ضحكة أبنائها.
  • عزيزة حروف اسمك يا أمّي، عزيزة وكبيرة على حروف اللغة أن تحملها، ولو عجزت عن حملها الحروف تأكّدي بأنّها محفورة في آخر أعماق القلب.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة عن الام

توبيكات حلوة للواتس اب عن الام

تتغنّى تلك التوبيكات بالأم في اليوم العالمي للأم، ويتم تناولها من قبل عدد واسع من النّاشطين حول العالم، تعبيرًا عن المحبّة والفخر بالأم، وأجمل ما قيل:

  • إنۨ ּٵ̍مۘــې ̨هــې ּحۡــګــۑْۧــٰٱ̍ٺــﮯ ۛ ּا̍ڵــٺــېْۧ ٵ̍ڣــٺــڂۡــڔ بــڃۚــمۘــېْۧــ؏ ּحۡــڔﯟڣــﮪــٰا̍، ۖ هــۑْۧ ۛ ּڦــڝــٿــۑْۧ ۛ ּا̍ڷــٺــې ּا̍؏ــڜــڦ ̨ڄۚــمۘــﯧْۧــ؏ ٺــڣــٰا̍ڝــۑْۧــڸــﮪــٰا̍، ּڣــڭــڶ ۛ ּ؏ــٰا̍مۘ ̨ﯟٵ̍نۨــٺ ̨بــڂۡــېْۧــڕ ۖ ڀــٰ̍ا̍ ٵ̍مۘــېْۧ ۗ
  • ڪــٽــېْۧــڕۃ ̨هــېْۧ ۖ ا̍ڷــڭــڶــمۘــٰا̍ٺــ، إﻻ̍ۙ ̨ٵ̍نۨــﮪــٰ̍ا̍ ̨ڠــٻۧــڔ ̨ڦــٰا̍دڕۃ ̨؏ــنۨ ا̍ڶــٺــ؏ــبــٻۧــڕ ا̍ڸــحۡــڦــۑْۧــڦــۑْۧــ، ﻷ̍نۨ ۖ حۡــب ۛ ּا̍ﻷ̍مۘ ̨ﻻ̍ۙ ̨ٻۧــمۘــڬــنۨ ۛ ּڷــڸــحۡــڕﯣڧ ٵ̍نۨ ̨ٺــڛۜــٿــطــﯧْۧــ؏ ا̍ڶــٿــ؏ــبــٻۧــڕ ؏ــڼۨــﮪــ. ۗ
  • ּإنۨ ا̍ﻷ̍مۘ ּهــېْۧ ̨ٵ̍حۡــد ا̍ﻻ̍ۙڛۣــڔٰا̍ڔ ۖ ا̍ڶــ؏ــڟــٻۧــمۘــۃ ا̍ڷــٿــﮯ ̨نۨــحۡــمۘــڵــﮪــٰ̍ا̍ ̨ڣــې ̨ڦــڶــۏبــڼۨــٰ̍ا̍ ̨حۡــٿــےۧ ۛ ּا̍ﻷ̍بــد، ۛ ּڣــڪــڸ ̨؏ــٰا̍مۘ ۖ ۏٵ̍نۨــٺ بــڅۡــٻۧــڕ ̨ٻۧــٰ̍ا̍ ּڛۣــۑْۧــدۃ ۛ ּا̍ڵــ؏ــٰا̍ڵــمۘــ. ۗ
  • ۛ ּٵ̍مۘــٻۧــ، هــېْۧ ۛ ּﯣڝــﯧْۧــۃ ۖ ﷶﷲ ۛ ּﷻ ̨ا̍ڶــمۘــڝــطــڣــۍۧ، ̨ڣــﷲ ּﷻمۘ ּبــٰا̍ڕک ۖ ڷــېْۧ ڣــېْۧ ۛ ּ؏ــمۘــڔهــٰٱ̍، ̨ۄٰا̍حۡــڣــڟــﮪــٰ̍ا̍ ۛ ּڶــﮯ ּڶــٿــبــڦــےۧ ۛ ּبــڦــڕبــېْۧ ּٹــۄٰا̍ڵ ا̍ڵــ؏ــمۘــڔ. ۗ
  • ̨ڪــڸ ؏ــٰا̍مۭ ּﯡٵ̍نۨــٺ ̨ا̍ڸــڅۡــٻۧــڕ ا̍ڵــذۑْۧ ּا̍ڪــڔمۭــڼۨــۑْۧــﷲ ּﷻ ۖ بــہ ۖ ٻۧــٰ̍ا̍ ٵ̍مۭــﯧْۧــ، ̨ڪــڸ ̨؏ــٰٱ̍مۭ ۖ ﯣٵ̍نۨــٺ ۖ نۨــٰا̍ڣــذٺــېْۧ ̨ا̍ڷــٺــېْۧ ۛ ּٵ̍ڔﮯ ۖ بــﮪــٰ̍ا̍ ̨ا̍ڷــ؏ــٰٱ̍مۭ بــٰٱ̍ڄۚــمۭــڷ ٵ̍ڜــڭــٰا̍ڶــﮪــ. ۗ

شاهد أيضًا: كلام عن الام مؤثر قصير

عبارات عن الام للواتس اب بالانجليزي

كثيرةٌ هي حروف اللغة اللاتينيّة التي تحتفي بالأم، تلك التي تعمل على إظهار البهجة والامتنان للأم في الذّكرى العالميّة لكلّ أم، وقد اخترنا لكم باقة من العبارات الجميلة للواتس أب، ومنها:

  • العبارة: The mother is the message of mercy that God Almighty has bestowed upon us, and the mother deserves that kindness all over the world. Happy New Year.
    الترجمة: إنّ الأم هي رسالة الرّحمة التي أكرمنا الله تعالى بها، فتستحقّ الأم تلك الحفاوة في جميع أنحاء العالم، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • العبارة: Only a mother is able to lift sorrows and turn them into joys, and only she can restore our sad souls. Happy New Year, my mother.
    الترجمة: وحدها الأم، قادرة على النّهوض بالأحزان وتحويلها إلى أفراح، وحدها تستطيع أن تُعيد صيانة أرواحنا الحزينة، فكلّ عام وأنتِ بخير أمي.
  • العبارة: The mother is the most precious treasure that we possess in the world, and on Mother’s Day I say: Happy New Year, Princess of my life.
    الترجمة: الأم، هي الكنز الأثمن الذي نمتلكه في العالم، وفي عيد الأم أقول: كل عام وأنتِ بخير يا أميرة عمري.
  • العبارة: With every heartbeat, I say every year you are good, mother, every year you are the source of my endless joy.
    الترجمة: مع كل نبضة من نبضات القلب، أقول كلّ عام وأنت بخير يا أمّي، كلّ عام وأنتِ مصدر أفراحي الذي لا ينتهي.

شاهد أيضًا: حكم تقديم هدية في عيد الام

رمزيات عن الام للواتس اب

وهي إحدى الأشكال الجميلة التي ترمز إلى تلك الذّكرى العالميّة في مناسبة مهمّة، حيث يتم تبادل أجمل الرمزيات التي تُشير إلى الاحتفاء والتّقدير للأم، وقد اخترنا لكم الباقة الآتية:

رمزيات عن الام للواتس اب 
رمزيات عن الام للواتس اب 
رمزيات عن الام للواتس اب 

خلفيات عبارات عن الام للواتس اب

تُعتبر إحدى المُحاولات الجميلة في التّعبير عن المحبّة لكلّ أمّ حول العالم، لأنّها الضامن الأكبر لاستمرار المشاعر النبيلة في هذا العالم، فالأمّهات هم صمّام أمان الحُب في العالم مهما تطوّرت حضاراته وتمادت أيامه، وعليه فقد اخترنا لكم باقة من الصّور التي تحتوي على عبارات للواتس أب، وهي:

خلفيات عبارات عن الام للواتس اب 
خلفيات عبارات عن الام للواتس اب 
خلفيات عبارات عن الام للواتس اب 
خلفيات عبارات عن الام للواتس اب 

صور للواتس عن الام

يحتفل العالم بمناسبة الأم من كل عام ميلادي، في مواعيد مختلفة، إلّا أنّ دين الإسلام قد فرض على المُسلم الاحتفاء بالأم طِوال العام، وجعل منها إحدى الطّرق المضمونة للوصول إلى جنّات النّعيم، وانطلاقًا من تلك الأهميّة نقوم على طرح باقة من أجمل صور عن الأم، وهي:


صور للوَاتس عَن الأم 
صور للوَاتس عَن الأم 
صور للوَاتس عَن الأم  صور للوَاتس عَن الأم 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول عبارات عن الام للواتس اب وانتقلنا مع سطوره وفقرات ليتعرّف القارئ على باقة من أجمل كلمات وعبارات عن مناسبة عيد الأم، وباقة من أجمل صور وتوبيكات ورمزيات عن عيد الأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *