عبارات عن الام بالانجليزي مترجمه قصيره

عبارات عن الام بالانجليزي

أجمل عبارات عن الام بالانجليزي مترجمه قصيره يتم نقلها والحَديث بها في تلك المناسبة التي تحتفل بها كثير من القُلوب حول العالم، في مُحاولة لردّ الجميل والاعتراف الرّسمي بالفضل والمِنّة الذي تحمله البشريّة للأم على اختلاف الأوطان والأزمنة، فهي الحاضرة بلمساتها الحنونة والدّافئة في جميع المَراحل، وعبر موقع مقالاتي نُبارك لكلّ أم وزوجة تلك المناسبة، ونقوم على طرح باقة من أجمل كلام عن الام بالانجليزي قصير جدا مترجم للعربي ضمن حديثنا عن عبارات عيد الأم بالإنجليزية.

عبارات عن الام بالانجليزي

نحمل تلك العبارات رسالة المَحبة للأم، وتمضي بها عبر حروف جميلة وعبارات مميّزة تليق بتلك المُناسبة العالميّة المميّزة، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • العبارة: You, my mother, are the rose that my letters always sing, and you are the most beautiful gift thing that God has commanded me in this life, so I thank you for what you have given me.
    الترجمة: أنتِ يا أمّي الوردة التي تتغنّى بها حروفي دائمًا، وأنتِ الهدية الأجمل التي أمرني الله بها في هذه الحياة، فشكرًا لك على ما منحتني إيّاه.
  • العبارة: The mother is the matter that must be taken care of in all its details, not only on Mother’s Day, but throughout the year. Happy New Year, Mom.
    الترجمة: إنّ الأم هي الأمر الذي يتوجّب الاهتمام بجميع تفاصيله، ليس فقط في عيد الأم، بل في جميع أيام العام، كلّ عام وأنتِ بخير أمي.
  • العبارة: You, my mother, are the first and last love of my life. You are the love that I belong to in a way that I cannot belong to anyone but you. Thank you, Mom.
    الترجمة: أنتِ يا أمّي الحًُب الأوّل والأخير في حياتي، أنت العشق الذي أنتمي إليه بطريقة لا يُمكن أن أنتمي بها لأحد سواكِ، شكرًا أمي.

شاهد أيضًا: صور عيد الام ورمزيات وخلفيات وصور تهنئة للام في يوم الام

عبارات اجمل ما قيل عن الام بالانجليزي

تتعدّد تلك الخيارات التي تُقال في الأم في يوم عيدها، وتتفقّ في كونها مُحاولات للتَعبير عن حَجم الحُب والاعتراف بالفَضل الكبير لكلّ أمّ، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • العبارة: You are life, my mother, and everything else is temporary, you are the truth whose letters I adore, and I redeem with the moments of my life, every year and you are the good, “mom”.
    الترجمة: أنتِ الحياة يا أمّي، وجميع ما سِواكِ مؤقّت، أنتِ الحقيقة التي أعشق حروفها، وأفتديها بلحظات عمري، كلّ عام وأنتِ الخير يا “أمي”.
  • العبارة: The mother is the fragrance that this world adorns, and she is the box of colors that works to beautify the ugliness of this world. All thanks to you, my beloved mother.
    الترجمة: إنّ الأم، هي العطر الذي تتزيّن به هذه الدّنيا، وهي علبة الألوان التي تعمل على تجميل قُبح هذا العالم، فكلّ الشّكر لكي يا أمي الحبيبة.
  • العبارة: My mother is not only a piece of heaven, but she is heaven and in it all the happiness deals that I aspire to complete, all the love for my mother.
    الترجمة: أمّي ليست قطعة من الجنة وحسب، بل هي الجّنة وفيها تكتمل جميع صفات السّعادة التي أطمح بها، فكلّ الحب لأمّي.

شاهد أيضًا: متى يصادف عيد الأم هذا العام 

عبارات عن الام بالانجليزي مترجمة قصيره

تطيب تلك العبارات المميّزة التي تحمل مُصطلح الأم بين حروفها، وتحمل معها الكثير من المَشاعر الإيجابيّة التي تبعث على الفَرحة في تلك المناسبة، وممّا قيل:

  • العبارة: You are my mother, who I only aspire to live in her arms, and work to keep that smile on your beautiful face for a lifetime, thank you, Mom.
    الترجمة: أنتِ أمّي، التي لا طمح سوى بالعيش في أحضانها، والعَمل من أجل تبقى تلك الابتسامة على وجهك الجميل طوال العمر، شكرًا لكِ أمي.
  • العبارة: The sound of my mother’s smile is one of the most beautiful hymns of the happy world. It is the music that brings with it the most beautiful types of happiness for my heart. Happy New Year, my mother.
    الترجمة: إنّ صوت الابتسامة الخاصّة بأمّي، هي واحدة من أجمل ترانيم العالم السّعيد، هي تلك الموسيقى التي تحمل معها أجمل أنواع السّعادة لقلبي، فكل عام وأنتِ بخير يا أمّي.
  • العبارة: The mother is the message of the beautiful world. She is the first image of love and the last reason for joy. Every year, you are the lady of the world, my mother.
    الترجمة: إنّ الأم هي رسالة العالم الجميل، هي صورة الحُب الأولى وآخر أسباب الفرحة، فكلّ عام وأنتِ سيّدة العالم يا أمّي.

شاهد أيضًا: هل عيد الام حرام ام حلال

عبارات انجليزية مترجمة كلام عن الام بالانجلزي مترجم عربي

يطيب الكَلام عن الأم وتَطيب العِبارات التي تُقال في مناسبة عيد الام العالميّة التي تحمل بين سُطورها صورة الأم الجميلة، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • العبارة: You, my mother, are the first ambition, and you are the first dream. You are the love that I only aspire to make happy. Every year, you are the greatest reason for happiness, my mother.
    الترجمة: أنتِ يا أمّي الطّموح الأول، وأنتِ الحلم الأوّل، أنتِ العشق الذي لا أطمح سوى بسعادته، فكلّ عام وأنتِ أكبر أسباب السعادة يا أمي.
  • العبارة: With much love, I receive the memory of Mother’s Day, and every occasion bears your qualities, my mother. May God bless my mother, preserve her and increase her health and well-being, thank you, my mother.
    الترجمة: بكثير من المحبّة أستقبل ذكرى عيد الأم، وكلّ مناسبة تحمل صفاتك يا أمّي، فاللهم بارك لأمّي، واحفظها وزد في صحّتها وعافيتها، شكرًا أمي.
  • العبارة: The mother is the story that all the letters of the languages sing, because she deserves that warmth and deserves more, so all thanks and gratitude to you, my mother.
    الترجمة: إنّ الأم هي الحكاية التي تتغنّى بها حروف اللغات جميعها، لأنّها تستحقّ تلك الحفاوة وتستحقّ المزيد، فكلّ الشّكر والامتنان لكِ يا أمّي.

عبارات عن الام بالانجليزي والعربي

اعترافًا بفضل الأم الكبير على الدّنيا وعلى الأبناء، يتم تناول تلك العبارات عبر منصّات التّواصل للتَعبير عن المحبّة للأم في مناسبتها العالميّة، وأبرز ما قيل فيها:

  • العبارة: My beloved mother, there are many letters in this world, but she is unable to give you your rights to praise, because you are the most beautiful in this world, thank you, my beloved mother.
    الترجمة: أمّي الحبيبة، كثيرة هي الحروف في هذا العالم، إلّا أنّها عاجزة عن منحك حقوقك في المدح، لأنك الأجمل في هذا العالم، شكرًا لك يا أمي الحبيبة.
  • العبارة: My mother and the rest are details, because it is the most beautiful and most precious story on the heart, so may God protect my mother for me, and grant her joy for a lifetime.
    الترجمة: أمّي والباقي تفاصيل، لأنّها الحكاية الأجمل والأغلى على القلب، فاللهم احفظ لي أمّي، وامنحها الفرحة طِوال العمر.
  • العبارة: Every year you are the sweetheart of a beautiful life, every year you are the most beautiful story that I tell myself, and I become more and more happy.
    الترجمة: كلّ عام وأنتِ حبيبة العمر الجميل، كلّ عام وأنتِ الحكاية الأجمل التي أرويها لنفسي فأزداد فرحة.

عبارات عن موت الام بالانجليزي

هي أحد الأمور الخطيرة التي تُغرق الإنسان في الحزن والسودوايّة، لأنّها من أصعب الخسارات في هذا العالم، وقيل فيها:

  • العبارة: The pain of losing you, my mother, was the most difficult emotion I have experienced throughout my life. It was and still is, as if it is now, may God have mercy on you.
    الترجمة: لقد كان وجع خسارتك يا أمّي أصعب المشاعر التي عشتها طوال العمر، لقد كان ولا يزال، وكأنّه الآن، رحمك الله.
  • العبارة: My beloved mother, since the moment you left me, I have not felt any real happiness, I am still mastering acting, as if you are the only true joy in my life.
    الترجمة: أمّي الحبيبة، منذ اللحظة التي فارقتني بها لم أشعر بأي سعادة حقيقة، لا زلت أُتقن التمثيل، وكأنّك الفرحة الحقيقة الوحيدة في حياتي.
  • العبارة: Losing a mother is like dying while you are alive, as if you have moved in this world to the middle, so you are not from the inhabitants of the earth, and you are not with the people of heaven.
    الترجمة: إنّ فقدان الأم، أشبه بالموت وأنت على قيد على الحياة، وكأنّك انتقلت في هذه الدّنيا إلى المنتصف، فلا أنت من سكّان الأرض، ولا أنت مع أهل السّماء.

شاهد أيضًا: حكم تقديم هدية في عيد الام

اقوى كلمات عن الام بالانجليزي مترجمة

تنطلق تلك الكلمات في قوّتها من كونها تُحاول التَّعبير عن طوفان المشاعر الكبير الذي يحمله الإنسان لأمّه، تلك الوحيدة التي تستحقّ ذلك، وأبرز ما قيل:

  • العبارة: My beloved mother, she is the eyes with which I see the world in its beautiful form, she is my window through which the light of hope enters my life, thank you, my mother.
    الترجمة: أمّي الحبيبة، هي العيون التي أرى بها الدّنيا بشكلها الجميل، هي نافذتي التي يدخل منها ضوء الأمل إلى حياتي، شكرًا أمي.
  • العبارة: My mother is the real world, and all that is below her is lies and representation, the only one who speaks to me in the language of eyes, that is able to absorb my sorrows and return them to joy.
    الترجمة: أمّي هي العالم الحقيقي، وجميع ما دونها كذب وتمثيل، هي الوحيدة التي تتحدّث معي بلغة العيون، تلك القادرة على امتصاص أحزاني وإعادتها إلى فرحة.
  • العبارة: My mother is not like any other female, my mother is a shortcut to the tenderness of the whole world, and a shortcut to all the feelings of love that overflow on this planet, all the love for you, my mother.
    الترجمة: أمّي ليس كأي أنثى أخرى، أمي هي اختصار لحنان العالم كلّه، واختصار لكل مشاعر الحُب التي تفيض في هذا الكوكب، فكلّ الحُب لكِ يا أمّي.

عبارات عن فراق الام بالانجليزي

يبعث ذلك الفِراق على الكثير من الألم، ذلك النّوع الذي يصعب التّعبير عنه بحروف قليلة، وإنّما يحتاج إلى مجلّدات للشرح، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • العبارة: My beloved mother, the pain of your separation was like a sword that enters the heart, it neither dies nor revives, and from that moment on I cannot remove it from my heart.
    الترجمة: أمّي الحبيبة، لقد كان وجع فراقك كالسّيف الذي يدخل القلب، فلا هو يُميت ولا هو يُحيي، ومنذ تلك اللحظة لا أستطيع نزعه من قلبي.
  • العبارة: That separation hurt me as I have never tasted pain before, it was bitter and black in color, it was and still is my friend since the moment I missed you, mother.
    الترجمة: أوجعني ذلك الفراق كما لم أتذوّق الوجع من قبل، لقد كان طعمه مرًا ولونه أسود، لقد كان ولا يزال صديقي منذ تلك اللحظة التي افقتدك بها يا أمّي.
  • العبارة: There are many letters in this world, but they are few in the presence of great sadness that cannot be expressed in any language, the pain of your separation, my beloved mother, may God have mercy on you in his beautiful gardens.
    الترجمة: كثيرة هي الحروف في هذا العالم، إلّا أنّها قليلة في حضرة الحُزن الكبير الذي لا يُمكن التّعبير عنه بأي لغة، ألم فراقك يا أمّي الحبيبة، رحمك الله في جنّاته الجميلة.

عبارات جميلة عن الام بالانجليزي

تَبعث تلك العبارات على الفرحة في قلب الأم فور وصولها إلى مسامعها، فالأم لا تطمح سوى بكلمة جميلة أو وردة جميلة او ضحكة واهتمام، وأبرز ما قيل في هذا الصّدد:

  • العبارة: The mother, those noble and elegant feelings unlike anything else, is the first love of every human being, and the last love of every child.
    الترجمة: الأم، هي تلك المشاعر النبيلة والأنيقة التي لا يُشبهها أي شيء آخر، هي العشق الأول لكلِّ إنسان، والعشق الأخير لكلِّ طفل.
  • العبارة: Only you, my mother, would fill this world, and only you were able to beautify this world with a touch of your hands. Happy New Year, Princess of my life, my dear mother.
    الترجمة: وحدكِ يا أمّي تملئين هذا العالم، وحدكِ كنتِ قادرة على تجميل هذه الدّنيا بلمسة من يديكِ، فكلّ عام وانت بخير يا أميرة عمري، يا أمي الغالية.
  • العبارة: The occasion of Mother’s Day is the occasion that I celebrate the blessing of your presence in my life, my mother. You are the most beautiful gifts of God to us. Happy New Year, and thank you, my mother.
    الترجمة: مناسبة عيد الأم هي المناسبة التي احتفل بها بنعمة حضورك في حياتي يا أمّي، فأنت أجمل هدايا الله لنا، كلّ عام وأنتِ بخير، وشكرًا لكِ أمي.

صور عبارات عن الام بالانجليزي

تتزيّن قلوب النّاشطين حول العالم بالعبارات التي تتحدّث عن الأم، وتتغنّى المنصَّات العالميّة في جميع الدّول بتلك المناسبة التي تستحقّ حصّتها من الفرح، وقد اخترنا لكم باقة من الصّور الجميلة التي تتحدّث عن الأم باللغة الإنجليزية، وأبرزها:



صور عبارات عن الام بالانجليزي 
صور عبارات عن الام بالانجليزي 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحَديث حول عبارات عن الام بالانجليزي مترجمه قصيره وانتقلنا عبر فقراته الإنجليزية ليتعرّف القارئ على أجمل ما قيل في الأم، وعلى باقة من أجمل كلام عن الأم وعبارات مميزة في عيد الأم، لنختم مع باقة من الصّور الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *