عبارات عن الام تويتر

عبارات عن الام تويتر

أجمل عبارات عن الام تويتر وأجمل ما قيل عن الأم في تلك المناسبة العالميّة المهمّة هي مَسارات بحث لعدد وَاسع من النَّاس حول العَالم بمناسبة عيد الأم التي نعبّر بها عن امتناننا للأم العَظيمة، تلك القادرة على منحنا السّعادة على الرّغم من حُزنها، فهي سيّدة العطاء بلا مُقابل، فكلّ الشّكر والحُب لكلّ أم مكافحة في هذا العالم، وعبر موقع مقالاتي نقوم على طرح أجمل كلام عن الام تويتر ضمن حديثنا الشّامل عن الأم وحضورها اللافت في الحياة.

عبارات عن الام تويتر

تحمل الكلمات التي تتحدّث عن الأم في عيدها كثير من الشّاعرية والوفاء، لأنّها محاولة في ردّ الجميل لمن تستحقّه بجدارة، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • إنّها أمّي التي زيّن الله بها سنوات عُمري، إنّها أمّي التي بقيت مع أحزاني عندما رحل الجميع وأسدل هذا العالم سَواده على قلبي، فكلّ عام وأنتِ الخير والبركة يا أمّي الحبيبة.
  • تستطيع الأم أن تُزيح الحزن عن قلب ولدها بلسمة يد، فهي التي أكرمها الله تعالى بأطيب النَّفحات الدَّافئة، فكلّ عام وأنتِ الخير الجزيل يا أمّي الحبيبة، بارك الله بكِ.
  • أسأل الله أن يحفظ لي قلبك الجميل، وأن يزيدك من فضل عافيته وكرمه في هذه المناسبة المميّزة، فكلّ عام وأنتِ بخير يا سيّدة قلبي الأولى والأخيرة.
  • أنتِ الحبيبة الأولى يا أمّي، وأنت الحُب الحقيقي الذي لا يزال يعصف في قلبي مع كلّ يوم جديد، فكلّ عام وأنتّ بخير يا هديّة الله تعالى للبشريّة.
  • إنّ أمّي ليست سيّدة في هذا العالم وحسب، بل هي كلّ العالم الذي أملكه، هي الإنسانة التي إن أقبلت هربت منها الأحزان، وإن غابت سيطرت على قلبي الألم.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الام للواتس اب

عبارات قصيرة عن الام تويتر

تحمل تلك العبارات على اختصارها كَثير من مَشاعر الوفاء وردّ الجميل لكلّ أم في هذا العالم، ويتم تداولها عبر تويتر الذي يُعتبر أكبر منصّات التّواصل الاجتماعي، وممّا قيل:

  • إنّ الأم هي رسالة الدّنيا الجميلة، هي تلك الصّورة الأسمى لرحمة الله تعالى، فاللهم استودعتك قلب أمّي، ومشاعر أمّي، وضحكة أمّي، فاحفظها بعين حفظك التي لا تنام.
  • هل تعلمين يا أمّي بأنّ حضورك يختصر على قلبي جميع أصناف الدّواء، لأنّك الوحيدة القَادرة على مَنحي الأمل، شكرًا لك.
  • إنّ أمّي ليست قطعة من الجنّة وحسب، بل هي الجنّة التي أكرمني الله تعالى بها، وأسأل الله أن يجمعنا في جنّاته يوم القيامة.
  • هل تعلمين يا أمّي بأنّك الأغلى على قلبي، وأنّك الأسمى التي تربّعت على عرش المَشاعر النَّبيلة، تلك التي لا تليق إلّا بالأمّهات العظيمة.
  • إنّ الأم هي المرأة الوَحيدة التي يُمكن أن تُعطي بلا مقابل، لأنّ معادلة الأم وأهدافها مبنيَّة على سعادة أبنائها.

شاهد أيضًا: 15 عبارة من اجمل عبارات عن الام

كلام عن الام تويتر

تطيب الكلمات التي تحمل حروف اسم الأم بين حروفها، لأنّها تتغنّى بواحدة من أسمى المَخلوقات التي كرّمها الله وجعل طاعتها خلف طاعته، وأبرز ما قيل:

  • إنّ الأم هي حلقة الوَصل الأسمى بين القلوب، تلك التي تجمع أفراد العائلة تحت جناحها وفي ظلالها ، فتزيد من حُب الأخ للأخ، والأخت للأخ، والعائلة للأب، فكلّ الشّكر لكِ يا أمّي.
  • تستطيع الأم أن تُلوّن الحياة بأجمل الألوان عندما تمتلك الإرادة إلى ذلك، وتستحقّ أن ترتدي أثمن أثواب الفرح عندما ترى أبناءها سعداء.
  • من وهج عينيكِ تُشرق الشّمس بدفئها على هذا العالم يا أمي، فاللهم استودعتك مع كلّ صباح ،أن تحفظ أمّي وتُكرمها بمَزيد من الصحّة والسّلامة.
  • تستطيع الأم أن تقوم بوظيفة الأب، بينما يعجز جميع الرّجال من القيام بوظيفة أمّ واحدة، لأنّ عاطفتها هي أحد أسرار هذا الكَوكب الجميل.
  • إنّ الأم هي سيّدة العالم، وأميرة المَشاعر النبيلة، هي صمّام الأمان الذي نستدل بوجوده على صحّة المُجتمعات، وصحّة المُستقبل إن شاء الله تعالى.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة عن الام

عبارات عن الام بالانجليزي تويتر

تتولّى حروف اللغة الانجليزيّة مسؤوليّة كبيرة عندما تقوم على نقل رسالة المحبّة للأم في يوم عيدها، لأنّ الأم تستحقّ الذّهب والألماس، وأبرز ما قيل في تلك المناسبة:

  • العبارة: To that great gift that God has honored me with, Happy New Year, my mother, I ask God for you more health and wellness in religion and body.
    الترجمة: إلى تلك الهدية العظيمة التي أكرمني الله بها، كلّ عام وأنت بخير يا أمّي، أسأل الله لكِ المزيد من الصحّة والعافية في الدّين والجسد.
  • العبارة: The mother is the love in whose presence expressions are ashamed, because it is beyond her ability to describe, and beyond the ability of pens to draw with words. Happy New Year, my mother.
    الترجمة: إنّ الأم هي الحُب الذي تخجل في حضرته العبارات، لأنّه يفوق قدرتها على الوصف، ويفوق قدرة الأقلام على الرّسم بالكلمات، فكلّ عام وأنتِ بخير، أمي.
  • العبارة: My mother is the first poem in my world, and the rest is details. May God increase my mother’s joy and pleasure, and give her a lot of hope and beautiful laughter, every year and you are the princess of my heart, my mother.
    الترجمة: إنّ أمّي هي القصيدة الأولى في عالمي، والباقي تفاصيل، فاللهم زد أمي من الفرحة والسّرور، وامنحها الكثير من الأمل والضحكات الجميلة، كلّ عام وأنتِ أميرة قلبي يا أمّي.
  • العبارة: My beloved mother, on International Mother’s Day, I congratulate myself, and thank God Almighty for that gift, for you are the greatest thing I can remember in my life. Happy New Year, my mother.
    الترجمة: أمّي الحبيبة، في اليوم العالمي لعيد الأم، أُبارك لنفسي، وأحمد الله تعالى على تلك الهديّة، فأنت أعظم الأشياء التي أتذكّرها في عمري، كلّ عام وأنتِ بخير أمي.

شاهد أيضًا: كلام عن الام مؤثر قصير

عبارات عن الام المتوفية تويتر

تحمل تلك العبارات والكلمات كثير من مَشاعر الألم والحزن بين سُطورها، فهي الوحيدة القادرة على رسم انكسار القلب وخيبة المَشاعر في تلك المُناسبة المهمّة، وأبرز ما كتبه النّاشطون هو:

  • إنّ وجع فراق الأم، لا يحدث ليُنسى، بل ليستمرّ في حرق الأعصاب وجلد المشاعر، لتستمرّ تلك العيون بنزيف دموعها حتّى اللقاء مع الأم في جنّات النّعيم إن شاء الله.
  • اللهم استودعتك أمّي، فكن لها، وأكرمها بجنّات النّعيم، وعجّل لقائي بها، اللهم أنتّ ربّي الرّحيم، خلقتني منها فاللهم لك الحمد على قضائك، كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي.
  • إنّ وجع فراق الأم لا يُمكن له أن يكون بشريًا، فهو واحدة من الأمور التي تصل إلى مستوى المَوت دون موت، ويصل إلى مستوى الحرق حيًا، إلَّا أنّك ما زلت حيًا.
  • لقد أدمت عيوني آلام فقدانك يا أمّي، لقد تغيّر صوتي وتغيّرت نظرتي إلى هذا العالم الكئيب الفارغ منكِ، إلّا أنّ العزاء بأنّك عند الله، خالق الخلق والنّاس أجمعين.
  • تحتفل النّاس بأمّهاتها وأحتفل بحزني الذي يتجدّد مع كلّ مناسبة، فاللهم بارك للأمهات تلك المناسبة واحفظهم لأبنائك، فلا يتعرّض أحد للمشاعر التي تعرّضت أنا لها، عيدك بالجنّة أجمل يا أمّي.

شاهد أيضًا: هل عيد الام حرام ام حلال

صور عبارات عن الام تويتر

تختصر تلك الصّور الكثير من الكَلمات الأنيقة في طَريق البحث عن رَسائل في مُناسبة عيد الأم حول العالم، فتتزيّن بها منصّة تويتر لكثير من النّاشطين، وتترافق مع أجمل عبارات عن الأم في مناسبتها العالميّة، وأبرزها:

صور عبارات عن الام تويتر 
صور عبارات عن الام تويتر 

صور عِبارات عَن الأم تُويتر 
صور عِبارات عَن الأم تُويتر  صور عِبارات عَن الأم تُويتر 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول عبارات عن الام تويتر وتحدّثنا عبر فقراته المميّزة عن أجمل عبارات وتغريدات عن عيد الأم، وأجمل ما قيل عن الأم في عيدها، لنختم أخيرصا مع عبارات مؤثرة عن فقدان الأم، وباقة صور عن الأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *