اوقات دوام البريد السعودي في رمضان 1445 / 2024

دوام البريد السعودي في رمضان

يتم الإعلان عن اوقات ومواعيد دوام البريد السعودي في رمضان 1445 / 2024 عبر الحسابات الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعية عادة، ويحرص موقع مقالاتي على بيان متى يبدا وينتهي دوام البريد السعودي في رمضان حسب القرار الرسمي بالإضافة إلى تزويد القارئ بطريقة الاستعلام عن مواعيد واوقات عمل البريد السعودي في رمضان حتى يتمكنوا من الحصول على جميع الخدمات البريدية بلا مشكلة.

اوقات دوام البريد السعودي في رمضان

لم يتم الإعلان عن موعد دوام البريد السعودي في شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ الموافق 2024م، لكن من المتوقع أنّ يستمر مدة خمس 5 ساعات تبدأ عند تمام الساعة العاشرة 10:00 صباحًا وتستمر حتى تمام الساعة الثالثة 3:00 ظهرًا للفترة الصباحية،[1] وفيما يأتي تفاصيل أوقات الدوام للفترة المسائية وأيام السبت.

شاهد أيضًا: اوقات دوام سمسا في رمضان

متى يفتح البريد السعودي في رمضان

من المتوقع أنّ يفتح البريد السعودي في شهر رمضان المبارك من عام 1445هـ الموافق 2024م عند تمام الساعة العاشرة 10:00 صباحًا، ويُمكن لكافة المواطنين والمُقيمين زيارة فروع مؤسسة البريد المنشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية للاستفادة من خدمات إرسال الطرود والرسائل واستقبالها بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية الأخرى.

طريقة معرفة دوام البريد السعودي في رمضان

يمكننا التحقق من دوام البريد السعودي في شهر رمضان لعام 1445هـ الموافق 2024م عن طريق متابعة الحساب الرسمي على شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي “من هنا” مباشرة، كما يستطيع الأفراد الذهاب إلى حساب خدمة العملاء للبريد السعودي على تويتر لطرح الأسئلة حول مواعيد الدوام عند الحاجة إلى ذلك أيضًا، ويُمكن التواصل مع البريد عبر الرقم 19992 لطرح الاستفسارات أيضًا.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

يتم تحديد اوقات دوام البريد السعودي في رمضان 1445 / 2024 بناء على مواد لائحة الموارد البشرية في الخدمة المدنية، ونصت هذه اللائحة على استمرار دوام الموظفين في المؤسسات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *